العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الحمل

يشكل هذا التاريخ مفترق طريق في حياتك قد تتفاعل عاطفيا مع بعض الممتلكات وتغار على ما تعتبره لك الى الابد أثبت حضوراً وجدارة باستطاعتك إحراز تقدم شرط التحلي بالموضوعية والرصانة.



الثور

تتنوع حياتك العاطفية في هذا اليوم المليء بالتناقضات فتعرف ساعات من الرقة والرومنسية ثم تواجه ازمات وخلافات لانك تميل الى الصراحة الفجة والكلمات الجارحة عندما تصطدم بأية سلبية تقدم خدماتك ثم توجه سهامك وتلوم وتعاتب او تقدم النصائح وتوجه الحبيب.

الجوزاء

لا تخيب الامال المعقودة عليك في هذا اليوم الضاغط اختر التفاهم والليونة مع الاخرين, وحاذر من تعقيدات قد تطرأ لا تشوه سمعتك ومن الضروري التحلي بحس المسؤولية وعدم اهمال التفاصيل , قد تقلق لمسألة عائلية او يسود التوتر, كما عليك حماية وضعك الصحي.

السرطان

تتاح لك الفرصة لاطلاق مشروع او للترويج بنجاح عن فكرة يقوى الحدس وتقوم بعمل انطلاقا من المنزل يكون التعامل مع الخارج مثمراً في هذه الفترة إلايجابية والواعدة بمصالحة أو ملاطفة قد تنجح في استعادة موقعك وفي تحقيق ربح أو تقدم .

الاسد

ترغب في الابتعاد عن الاجواء الصاخبة استرح ولا تتحد احدا حاول التقاط الاشارات بحدسك وتجنب بدء



العذراء

يحمل اليك هذا اليوم آمالاً جديدة وأسفاراً وتواصل ما بدأته في الماضي وتمارس مهارتك بشكل ملفت يقوى نفوذك كما حماستك ويكون هذا اليوم الافضل للمفاوضات وقد تحقق بعض الامنيات وتعيش مشاعر عميقة وتصغي الى كلام يرضيك تشعر بثقة أكبر بالنفس وتتحمل مسؤولياتك بجدارة.

الميزان

تتمتع بثقة عالية بالنفس وتقرر إدخال تعديل مناسب على حياتك فتتخذ هذه الاخيرة طابعاً مختلفاً جميلاً مميزاً ومتفوقاً في مجال اختصاصك. تواصل انطلاقتك واثقاً بقدراتك تنهض شؤونك المالية , تصادف مبادرتك المهنية النجاح فتتقدم بخطى ثابتة وتنجز أعمالك وتركز أوضاعك.

العقرب

يبدو التعاون مثمراً تساير النمط وتنجح تلتقي باشخاص كثيرين وتسعد بنقاشات مميزة تناقش شؤونا مهنية بنجاح وقد تتلقى رسائل جيدة ومعلومات تتخذ على أثرها قرارات يلعب الاصدقاء دوراً مهماً في سير أمورك وتناقش معهم الاهداف

القوس

تتراجع الحظوظ فلا تراهن على المستجدات, كن متحسباً جداً اذ قد تعيش توتراً ومواجهات قاسية كن جدياً في التعاطي ولا تبعثر طاقاتك عبثاً انتبه الى صحتك وسلامتك قد تحدث تغييرات مفاجئة اياك ان تغرك المواقع والمناصب تجنب ايضاً الانهيارات العصبية.

الجدي

لحسن الحظ أن الأجواء تتغيّر ويروق المزاج فتعرف يوما مزدهرا مليئا بالمفاجآت الحلوة على الصعيدين العاطفي والاجتماعي تبدو الرومنسية عذبة فتفرح بعض الاوقات بالتواطؤ والتفاعل مع الشريك في قضية مشتركة.

الدلو

تكثر الواجبات وتتزامن وتكون الظروف مربكة نوعا ما لتشعر ببعض الضغط والارهاق نظم وقتك جيدا حاذر المجازفات وراع ظروفك الصحية ولا تشوه سمعتك ولا تهمل الواجبات.

الحوت

تشعر بالارتياح او الانفراج وتلمس انك دخلت يوما جيدا يحمل الوعود وتقيك من الامراض والخسائر والانقلابات والتشويش على حياتك اليومية تخيم اجواء عذبة ورومانسية فتبدو الشؤون العاطفية اكثر اهمية بالنسبة اليك .




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: توقعات الحظ والابراج مع محمد الشوا الاربعاء 19/2/2014 ، horoscope today
توقعات الحظ والابراج مع كريم العقباوي الاربعاء 19/2/2014 ، horoscope today من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات الحظ والابراج مع جوي عياد الاربعاء 19/2/2014 ، horoscope today من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات الحظ والابراج مع نيفين أبو شالة الاربعاء 19/2/2014 ، horoscope today من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات الحظ والابراج مع ليلى عبد اللطيف الاربعاء 19/2/2014 ، horoscope today من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع محمد الشوا الاربعاء 12/2/2014 ، Abraj 12 February 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019

الساعة الآن 05:48 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.