العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الحمل

يطلب منك الفلك التروي والتحفظ اثناء تنقلاتك او استعمالك لبعض الالات الحادة او الدقيقة قد تقوم بجهود كبيرة من اجل معالجة بعض الصعوبات التي تطرأ الا ان الوضع يبقى معلقاً وتلاحظ ان اعمالك تراوح مكانها او ان الاخرين يضعون العصي في الدواليب مجاهرة.

الثور

قد تعاني من بعض الاحتكاكات في العمل فتواجه نوايا سيئة او تجد نفسك امام دائرة متعثرة او مسؤول غير كفوء او مزعج متطلب, تحول موانع دون تحقيق إرادتك فتعلق أعمالك قصراً وتتعثر خطاك فتجمد مشروعاً او تعيش حالة من اللااستقرار, تحلى بالتحفظ ولا تعبر عن فورتك.

الجوزاء

يتحدث هذا اليوم عن محاولتك الاستقلالية والتحرر من بعض القيود قد تنجح بخلق شروط وظروف تلائم مصالحك رغم الصعوبات تنطلق نحو فك القيود من العقد لكن المهم ان تدرس اوضاعك جيدا قبل اتخاذ اي قرار لا تفرض رأيا بل كن مرناً.

السرطان

ان الشمس التي تعود الى برجك هذا اليوم تعزز شخصيتك وبهائك وتبعث اليك بحيوية جديدة وتدعم شخصيتك الفذة واصرارك على النجاح وحيويتك الكبيرة التي تتعزز في المجالات الجمالية والفنية وتزداد فرص النجاح والتحليق.

الاسد

يتحدث الفلك عن حب وعشق وولادة عواطف وعلاقات خاصة قد تكتشف الحب او تلتقيه اذا كنت خاليا تشعر بقدراتك الكبيرة على التفاوض والتشاور تنفتح على المشاريع وتقدم الاقتراحات أعطي من نفسك قد تبدأ دورة جديدة على صعيد علاقاتك الشخصية أو العامة.

العذراء

تتحمس الى من يثير في نفسك الرغبات الشديدة والتحديات وحس المبارزة فتعانق المخاطر وتشعر بقوة كبيرة ويدعمك الحظ المطلق كما الوحي والالهام وكذلك المخيلة الخصبة التي تجد الحلول المناسبة في اسرع وقت قد تصادف هذا اليوم المساعدة والتمويل الضروريين عند الحاجة

الميزان

يبارك الحظ اعمالك ويحسن من اوضاعك المهنية والمالية ويعدك بنتائج مذهلة تخص مشاريعك القصيرة والبعيدة المدى تبدو واثقا من نفسك قويا في توجهاتك مذهلا في اقدامك ومنافستك الجميع, تحقق نصراً اليوم وتصادف النجاح الذي تستحق, او قد تبدل مواقعك او مكان اقامتك.



العقرب

القمر في برجك متناغم مع بلوتون في برج الجدي ما يعني نجاحا تفوقا وارتياحا في الاجواء العائلية لكن حاول ان تتجنب الجدال خاصة اذا كنت من مواليد العشرية الثانية فقد تعاني من بعض التوتر والتعقيدات حافظ على واقعيتك ولا تنجرف وراء الاوهام.



القوس

يتراجع المزاج ما تحمل إليك شعوراً بالذنب، أو خوفاً من فضح علاقة، أو شعوراً بالعجز ,لا تلجأ إلى السلبية كما ان التصلب في المواقف لا يخدم مصلحة العلاقة بل يؤدي الى مواجهة خطيرة قد يؤلمك عدم حماسة الحبيب لقضيتك إلا أنه يحمل إليك مشاعر صادقة، فيجب أن تصغي إلى نصائحه.

الجدي

إبقَ هادئاً ولا تجازف في أي مجال فالمواقف السلبية لن تحل مشاكلك بل يجب إنتظار فترة أفضل لمناقشة المسائل التي تزعجك فأنا أعدك بأنك سوف تنسى كلياً هذه المسائل المزعجة مع عبور الغيوم والضغوطات تمهّل ولا تجازف في وظيفتك.

الدلو

تكون مشرقا وترافقك الحظوظ وتنجح في كل مهمة كذلك يشير هذا اليوم الى الازدهار المادي ربما تحضر لشيء مميز وتعبر عن نفسك بصورة جيدة فتقدم مشروعا ً أو عرضاً مهما يلفت نظر بعض النافذين من خلال بعض المشاريع الفنية.

الحوت

ضع مخاوفك جانبا حتى ولو شعرت بضغوط او برغبة للانفعال انه يوم امتحان وتسلط الضوء على نفسك، وتفرض على الآخرين شروطاً تعجيزية في بعض الأحيان. حاول أن تتخطى بعض العقبات لا تخالف القوانين لديك ارتباطات مهمة فحاول تركيز الجهود قد تحتاج اليك العائلة






Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.