العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الحمل

حاذر الخلافات والتحديات قد تكون الاجواء شائكة ومعقدة قد تواجه تأخيراً وعراقيل وتتراكم المشاكل الصغيرة والمزعجة وربما تأسف لمنافسة أو تعيش غيرة قد تكون مسيئة لك فلا تجازف باستقرار مصالحك هدىء من روعك.

الثور



تعيش يوما مربكا سلبيا جداً بأحداثه ما يعرضك لتوتر وضغط وتجاذب بين حياتك الشخصية ومسؤولياتك المهنية,ً لا تجازف ولا تهدد استقرارك بالخطر وتجنب النقاش ولا تختلق المشاكل.

الجوزاء

تتحلى بشجاعة وإقدام وحماسة تناقش بوضوح وتطرح افكارا لامعة يرضخ لإرادتك الآخرون وتكون النجم القائد. وقد تعرف تغييرات لمصلحتك,ربما تبتكر جديداً وتبدو مبدعاً وتحقق النجاح, كذلك من المحتمل ان تترك مكاناً لحب جديد يولد إذا كنت خالياً

السرطان



ان الفلك يحذرك من الاستثمارات واعمال البورصة في هذا اليوم الدقيق والصعب نظم نفسك ولا تغامر لعتمد الدبلوماسية والتفهم وتجنب المواجهات على انواعها قد تحدث تصويبا في حياتك الشخصية والمنزلية.

الاسد

انه يوم مناسب لاطلاق ورشة عمل تأخذ خطوة حاسمة وذلك بسبب الثقة القوية بالنفس وتعالج أموراً مالية أو تواجه تحدياً صعباً. ثم تتقدم بثبات وتقوم بإتصالات نافعة ومثمرة.

العذراء

تنشغل بمسألة مالية ومنزلية او تفكر بكيفية تحسين وضعك المادي , ابتعد عن الاحتكاكات والغيرة اذا ان التملكية تزداد عمقاً كن متأنياً جداً وحريصاً على سلامتك الصحية واستقرار علاقاتك العاطفية والعائلية لا تختلق المشاكل حتى ولو تعرضت لتانيب أو اتهام.

الميزان

تقوى فرص نجاحك وتتضاعف مزاياك في التواصل والانفتاح , تنتعش المعنويات نسبيا تفرح لتسوية وانفراج وتبدو متحمسا لاتخاذ خطوة كبيرة تغمرك الرومنسية تفكر بمستقبلك كما بعائلتك تعرف اعتبارا من اليوم علاقات عاطفية سطحية وعابرة يطرب لها القلب ولو كانت غير عميقة.

العقرب

ستلاحظ ان هنالك تأثيرات مختلفة ومتناقضة فتارة تشعر بالفرح وتارة اخرى بالكآبة اسع جاهداً للمحافظة على استقرارك الحالي تعيش تجربة صعبة او تشعر بالارتباك والقلق هدىء من روعك وكن مسؤولا ورصيناً.

القوس

تعيش يوما متقلبا ولا داعي لتلطيف الكلمة فالمصداقية المهنية تقضي بتبيهك من التقلبات هذا لا يعني ان يومك سيكون فاشلا لكنه سيحمل بالتأكيد ضغوطاً صعبة تسبب لك التعب النفسي والعاطفي فلا تكن بطلا ولا ترتجل عملا أو موقفاً.

الجدي

يوما متطلباً لا يسمح بارتكاب الاخطاء لانك بذلك تعرض نفسك لخسارة الفرص الثمينة المقبلة في الايام القريبة لذلك حاول بقدر المستطاع إنجاز كل ما يتوجب عليك انجازه بشكل صحيح وسليم, اطلب المساعدة اذا شئت ضع كبرياءك جانباً!

الدلو

ان الاحداث الفلكية المشجعة المجتمعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي وتجعلك تعمل بلا هوادة وتذهب في كل الاتجاهات ساعيا وراء انجاز المهمات فتحقق تقدما باهرا تمسك بزمام الامور لتجد النجاح.

الحوت

يوم ايجابي مناسب لتعزيز الثقة بالنفس لذلك رفه عن نفسك حاول أن تتعاون مع الآخرين وأن تبذل جهوداً جماعية، لا أن تنفرد بالقرار تتحرك الامور بشكل مرض جدا وتقدم على خطوة جريئة تتمتع بثقة بالنفس وقدرة على استيعاب الامور




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: توقعات الحظ والابراج مع ابو علي الشيباني الاربعاء 19/2/2014 ، horoscope today
توقعات الحظ والابراج مع محمد الشوا الاربعاء 19/2/2014 ، horoscope today من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات الحظ والابراج مع كريم العقباوي الاربعاء 19/2/2014 ، horoscope today من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات الحظ والابراج مع جوي عياد الاربعاء 19/2/2014 ، horoscope today من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات الحظ والابراج مع نيفين أبو شالة الاربعاء 19/2/2014 ، horoscope today من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات الحظ والابراج مع ليلى عبد اللطيف الاربعاء 19/2/2014 ، horoscope today من قسم ابراج حظك اليوم 2019

الساعة الآن 05:17 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.