العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الحمل

يحالفك الحظ في المنافسات والحملات الشعبية وتناسبك الظروف وتحقق المرتجى فتقيم صلات جديدة قد تذهب في مخيلتك بعيداً وتتوق الى عوالم جديدة وتجارب بعيدة عن موقعك الحالي , قد يلعب الاصدقاء دوراً في تحقيق بعض الاحلام وقد تحدث تغييراً في منزلك أو حياتك العائلية .

الثور

لا داعي للقلق فالظروف جيدة ومشجعة على طرح الافكار والترويج لها بجرأة تقود العمليات كما يجب وتعرف أوقاتاً من السعادة والطمأنينة تبدو متفائلاً ومرتاحاً ولو ان الفلك ما زال يتحدث عن تأخيرات مفاجئة أو تغييرات قد تطرأ على مسارك .


الجوزاء

تعيش يوما متعثرا مليئا بالصعوبات ضاغطاً حافلا بالعلاقات المتوترة فتكاد لا تجد السلام الذي تبحث عنه كما يسبب لك هاجساً يسكنك بالنسبة إلى وضع في المهنة، ويسبب لك الأرق والحزن أو الكآبة حاذر من الاعطال والنزاعات والتنافر

السرطان

يبتسم لك الحب والحظ وتكون الحركة كبيرة في حياتك الشخصية والقلب متأجج كثير الرغبات تحب حتى الشغف ويبادلك الشريك العاطفة نفسها, ما يجعل المعنويات مرتفعة ً وتجد مواساة وطمأنينة الى جانب العائلة وبالاخص الشريك او الحبيب.

الاسد

تسمع خبراً ساراً وتفرح لعودة النشاط الى حياتك يحمل اليك هذه الفترة املا جديدا بتحسن وتقدم وعقوداً وترتيبات لمسائل مالية هنالك تبادل للمعلومات بينك وبين الاخرين نظم وضعك المالي.



العذراء

حاذر هذا اليوم إذ قد تُثار مشاكل في العمل، أو يطرأ ما يزعجك ويثير التساؤلات. لا تترك أحداثاً تستغلك ولا تقم بمناورات وكُن متحفّظاً خفف من التشنج والغيرة وحاول ان تجد الحلول بهدوء قد تشكك ببعض أو تعيش خيبة تتعلق بعلاقة ناشئة أو تصطدم بأحد أفراد العائلة .

الميزان

تجنب الميل الى الهدم والتحديات هناك اعداء متربصون بك قد تعيش انفعالات كثيرة وتصطدم ببعض الحوادث اذا لم تضاعف الانتباه وتجنب المنافسات إذ قد تعيش امتحان ضاغط لا تدع الأمور تتأزّم , فكُن متنبهاً أكثر لصحّتك .



العقرب

تبدو متزنا جداً وتحقق بعض الامنيات او الطموحات تزداد مسؤولياتك وقد تطل على الناس او تمارس جاذبية عليهم يطرأ تغيير ايجابي وان ارادتك على الانتصار تهزم كل السلبيات .

القوس

يدعوك هذا اليوم الى التروي وعدم حرق المراحل, اذ قد تواجه فشلا او معاكسة قوية تشعر بالارتباك وتغمرك في لحظة معينة مشاعر غضب وثورة حاذر ارتكاب الاخطاء فقد تندم عليها فور حصولها لا تنتقد احداً ولا تخالف القوانين احم علاقاتك من الخطر .

الجدي

تسعى الى كسب ثقة او قلب وتمارس سحرك لا تستغرب ما تسمع من مجاملات ما يجعلك تتألق سعيداً بشعبيتك إن الجو السائد مناسب للترفيه عن النفس ولتمضية الوقت مع الاحباء كما تلمس انفراجاً ملموساً وتتلقى اشارة ايجابية من جهة غريبة.

الدلو

القمر في برج العذراء يجعلك أكثر موضوعية وواقعية ويجعلك تتمتع بسرعة بديهة وقدرة على الحركة الواسعة والملفتة للنظر ,تتمتع بشعبية كبيرة ولعلك تنجح في كسب المزيد من التأييد تقيم الحسابات وتعالج المسائل الممالية أو الادارية الملحة .

الحوت

يلتقي القمر المريخ وساتورن في العذراء ما قد يعني تهديدا لشراكة ما او غضبا يسود هذا الاطار وحقائق تظهر او ملاحظات وانتقادات تجرح قد تبحث عن اولوياتك وتتخلى عن المهم لكي تحافظ على الاهم.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.