العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الحمل

يكون خيارك الحوار والتسويات فتحافظ على رجاحة عقلك ووعيك تحلل امورك وتفكر بها جيداً تصغي الى كل الافرقاء وتنتبه الى كل جوانب الامور وتستعيد السيطرة على مجرى الامور وتبدو أفكارك أكثر وضوحاً لذلك وظف طاقاتك في مجال إيجابي.

الثور

تبتسم لك الحظوظ وتواصل التزاماتها ووعودها لك بالنجاح كما تحمل اليك الحوافز الكثيرة والحماسة والارادة في النجاح والتألق, فتنطلق واثقاً من نفسك تشرق بجاذبية وتستقطب الاهتمام والتأييد راهن على هذا اليوم الممتاز والتي قد تراك متألقاً نافذاً قوياً وواثقاً.

الجوزاء

القمر في برجك يشكل طالعا جيدا مع نبتون فيأتيك بالازدهار والمكافآت والترقية يدعمك بعض بعض النافذين تحصل على فرصة مناسبة لطرح فكرتك وتسجل نقاطا لصالحك ,تتحسن المعنويات وقد تستعيد أعمالك نشاطها المعتاد بادر الى الانجاز والتفوق .

السرطان

يشير هذا اليوم الى بعض التوتر, قد تعاني من الارهاق النفسي وربما تسمع عتابا او لوما بسبب إهمالك لن تحصل على الجواب ,لا توظف أموالك عشوائياً وحاذر من تصرفات طائشة تعيش صخباً في حياتك العائلية وتنشأ مشكلة مع أحد المقربين .

الاسد

تكون متحمسا واثقا من نفسك تلاحق اهدافك بنجاح وتمارس سحرا على كل من تلتقيه, تحقق آمالاً وإنجازات في العمل, وتبدو مبدعاً في ما تنفذ, وقد تتلقى زيارة غير متوقعة أو تلتقي بأشخاص أثناء دعوة طال غيابهم.

العذراء

كن متحفظاً جداً واسترح بعيدا عن المغامرات حتى ولو اتيحت لك فرص جديدة ادرسها جيدا قبل تبنيها فالقمر الجديد في الجوزاء قد يحمل اليك بعض الاسرار ويبوح باشياء كنت تجهلها قد تعيش ايضا حبا ممنوعا او صداقة متكتمة ومشاعر سرية.

الميزان

يتحدث القمر الجديد في برج الجوزاء عن امل وتفاؤل تتاح لك فرصة جيدة وهي تسمح لك بتطوير عملك واعادة شؤونك الى ما كانت عليه , تبدو سعيداً بالمستجدات لاي دائرة انتميت وتروج لافكار جديدة وتتحرر من قيد.

العقرب

قد تحتاج إلى الصبر والهدوء والانتباه في هذا اليوم الدقيق الذي قد يسبب لك بعض الارتباك وحاول أن تتجنب اللقاءات المهنية والنقاشات والمفاوضات التي تتطلب تركيزاً. قد يسود الغضب أو بعض الفوضى تجنّب السفر كلياً, كما عليك باعتماد الدبلوماسية للخروج من بعض المآزق.



القوس

تصبو الى التحرر وترى الامور من وجهة نظر خاصة قد تلاحق بعض الاهداف وتتحقق من المعلومات تجنب الخيبات والارتباك والنزاعات حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت لاستفزاز تجنب المزاجية والغضب اذ قد تصطدم بمن لا يريد ان يسمع .

الجدي

القمر الجديد في الجوزاء يجعلك تتمتع بشخصية جذابة تبدأ صفحة جديدة وتكون افكارك لامعة وقادرة على اقناع الاخرين , أو تحسم أمرك وتباشر بمشروع جديد قد يتعلق بالعائلة أو بعقار ما فترة مناسبة للسفر أو لتقديم أوراق هجرة

الدلو

وجود القمر في برج الجوزاء يوضح الرؤية فتعي حاجاتك الحقيقية وتعرف طريقك خاصة اذا كنت تبحث عن تخصص ما وتسمع اخباراً سارة مشوقة وحارة وبعض المغامرات المثيرة للجدل قد يعني الامر حباً جديداً أو علاقة عفوية أو عرضاً للزواج.

الحوت

يعلن هذا اليوم بداية ولادة جديدة صفحة جديدة مليئة بالامور البنّاءة، لكن اذا شعرت بعدم الاطمئنان تحفظ ولا تعط رأيك في أي مجال دقيق قدم بعض التنازلات لاشاعة السلام. تهدأ الاعصاب وتستعيد حب الحياة حيث يكون يومك حافل بالتطورات الايجابية والانسجام والتعاون, تنشغل بتعزيز الروابط وتستقبل زواراً أعزاء.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.