العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الحمل

اذا اردت ان تخوض ميدانا جديدا او امتحانا فانك تصادف يوم من افضل ايام الشهر وتتمتع بمقومات جيدة, القمر في برج الجوزاء يفسح امامك آفاقاً جديدة ويعدك بعملية مالية ناجحة أو بخبر سار يتعلق بالحبيب أو بنجاح مادي عبر عمل فني أو إبداعي.



الثور

القمر الجديد في برج الجوزاء يجذبك الى مجالات مجهولة وغامضة وغير معروفة ,قد تعيش هواجس عائلية او تعالج بعض النزاعات التي تتخذ حجما اكبر تعيش ايضا بلبلة عاطفية او تواجه خسارة.

الجوزاء

تبتسم لك الاقدار تحت تاثير القمر الجديد في برجك وتتقدم بفكرة جديدة او مشروع يفتح امامك آفاقاً متعددة تبدو خلاقاً على العطاء الكبير وتكون حيويتك في أوجها تسيطر على الاوضاع من جديد وتعالج بعض الازمات ما يضمن نجاحك ونجاح مشاريعك , انه يوم استثنائي من الحظ.

السرطان

قد تسود الفوضى حياتك المهنية انتبه كي لا تخطىء لا تلجأ الى التحديات والاستعراض حافظ على متانة اعصابك حاذر من أي مشكلة تطرأ على مستوى شراكاتك شخصية كانت أم مهنية فكل نزاع قد يتطور الى الأسوأ وقد ينتج عن ذلك مشكلة قضائية.

الاسد

انطلاقة مميزة لصفحة جديدة , قد يحالف الحظ الأجواء لك تتفوق في مجال الصحافة والكتابة والتعليم والتجارة تبدو سعيداً بعمليات بيع أو شراء، أو بإنجازات ولقاءات. يكون المزاج هادئاً وفرحاً.

العذراء

كن وواضحا في كلامك وتصرفاتك تعاني من نزاع مهني اجتماعي أو عائلي انه يوم صعب وقليل الحظ مرهق للاعصاب لمعظم المواليد لكنه قد يكون مهم وواعد للقليل منهم.

الميزان

تبدو في احسن حالاتك فتتمتع بحيوية ممتازة لا بل ملفتة تتحسن المعنويات ويطرأ ما يجعلك تزداد تفاؤلا وشجاعة تبدو كثير الطموحات قادراً على تحقيق الرغبات اذ تتحالف الشمس مع كوكب مركور في برج الجوزاء الصديق لكي توفر لك عملا مزدهراً واتصالات رائعة وجديدا يجعلك متحمسا جداً.

العقرب



تشتد الحملات ضدك وتقوى وطأة الضغوط خاصة ان خصمك اقوى منك ولن يتردد في استفزازك او محاولة الايقاع بك انصحك بعدم الانفعال ومواجهة الاستفزاز والتحدي باستفزاز او تحد آخر فقد تخسر عندئذ المعركة حتى ولو كنت على حق.

القوس

لا تورط نفسك في مآزق وتجنب الصراعات ولا تقدم على عملية شراء بدون موافقة الشريك قد تسمع ما لا تحبه أو قد يقع اللامنتظر حاذر حتى لا تصاب بجروح أو تعرف حوادث مؤلمة.

الجدي

تقوى فرص النجاح في هذا اليوم الايجابي والبناء وربما تجد نفسك منتقلا الى مكان آخر نهار مناسب للترويج الاعلاني وقد تعرف مفاجئة القلوب ويرمز الى سفر او حملة ترويج كما يعطيك الكثير من الحيوية والشجاعة، كما تعرف لقاءات عاطفية جيّاشة.

الدلو

تعيش يوما مشوقاً جداً ومليئةً بالطوارىء والمفاجآت فتسعد برفقة حبيب أو تعيش أجواء رومنسية حالمة تتلقى أخباراً جيدة أو تعرف حظاً سعيداً في كافة المبادرات والمفاوضات التي تصل الى نتيجة مرضية تماماً. وتثبت موقعك او تنتصر على منافس أو تتحداه.

الحوت

يعلن هذا اليوم بداية ولادة جديدة صفحة جديدة مليئة بالامور البنّاءة، لكن اذا شعرت بعدم الاطمئنان تحفظ ولا تعط رأيك في أي مجال دقيق قدم بعض التنازلات لاشاعة السلام. تهدأ الاعصاب وتستعيد حب الحياة حيث يكون يومك حافل بالتطورات الايجابية والانسجام والتعاون, تنشغل بتعزيز الروابط وتستقبل زواراً أعزاء.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.