العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الحمل

بتسم لك الحظ فتتحمس من جديد فتميل الى حسم الامور وإتخاذ قرار مهم فتنطلق في مهمة جديدة, وتبدو الرابح في كل المساعي التي تقوم بها سواء كنت تخوض امتحانات او مفاوضات او بعض المجالات الصعب وترتاح إلى محيط آمن وأصدقاء مخلصين وأجواء مشجعة.



الثور

تاح لك فرص للنجاح المادي والمعنوي وقد تنفتح على ىفاق جديدة أو تحلم بجديد تحققه سواء فكرت بسفر او المشاركة في ورشة عمل. قد تلعب دوراً قيادياً وتصبو الى التأثير على الاخرين الا ان التشنج يكون كبيراً والضغط عالياً فتتراجع ثقتك بالنفس.

الجوزاء

د تتورط كلاميا وتتفوه بما ينقلب عليك حاذر وكن مترويا فالقمر في الثور في وقت يعاكسك كوكب المريخ ما يعني بعض سوء التفاهم وغضبا قد يبلغ حد العنف خاصة اذا منت تريد انهاء علاقة او وضع حد لشراكة او لاتفاق.

السرطان

قد تطرح التحديات وتصارع الزمن جوبيتير الذي يلتقي اورانوس في برج الحمل يشير الى خصومة او دعوة او مواجهة قد تتذكرها لفترة طويلة ينصحك الفلك بعدم احداث تغييرات على قضاياك المالية والمهنية واعتماد الحكمة بدون مجازفة.



الاسد

تملك طاقة ديناميكية وتكون فرص النجاح والتفوق كبيرة جداً كما ستتمتع بشعبية وبزخم هائل من المعنويات والحماس يعدك هذا الايوم بلقاء سار او برحلة جميلة تتواصل مع محيطك القريب والبعيد بإيجابية تناقش مواضيع مهمة أو تقوم بزيارات واتصالات موسعة.

العذراء

تدخل يوما من التطورات السريعة والاحداث التي تميز اعمالك وحياتك الشخصية على السواء يطمئن بالك لحصولك على تعاون وتكاتف فتباشر بمشاريع جديدة بشغف وحماسة وسعادة او تقوم بسفر موفق او تطلع على اخبار ملفتة , تستقر هواجسك وقد تختفي تماماً ليحل مكانها الفرح والبهجة .

الميزان

حاذر من احتكاكات شخصية ,ترافقك هذا اليوم اجواء متوترة ومشحونة بالخلافات حاذر الالتباس وسوء التفاهم لا سيما على الصعيد المادي لا تجازف بمصالحك ولا توقع على مستندات مهمة.

العقرب

يوم مليء بالمستجدات والعمل الجاد والمواجهة الصلبة وتحقيق بعض الرغبات كذلك يتسلط الضوء على شراكة مهنية أو عاطفية تستعيد عافيتك وقوتك وتقدم على اعمالك بشجاعة تميز بين الصادقين والمتملقين وتشعر بحرية في التصرف كأن عبئاً سقط عن كاهلك

القوس

ينذر الوضع الفلكي بالتراجع النفسي قد تكون الفترة قصيرة وعابرة الا ان اثارها تبدو شديدة إبحث عن الاستقرار الذي تفتقر اليه وتعامل بدقة مع بعض الاستثمارات والممتلكات حافظ على مبادئك وقناعاتك .

الجدي

يشكل هذا اليوم مفترق طريق في حياتك قد تلجا الى المحاكم سعيا وراء حق تريد استرجاعه وقد تعاني من خيبة أو تململ وعدم ارتياح لا تدع المخاوف تسيطر عليك حاول ان تواجه الاحداث بشجاعة, وتجنب اتخاذ القرارات وحاول ان تطلع على معلومات قبل اي خيار.

الدلو

تسود عواطف نبيلة وهادئة وعلاقات ود ومحبة حيث تتواصل مع الاخرين وتبدي ارادة قوية وشجاعة قد تبدا تطورا جديدا في علاقتك الرومنسية او تتعرف الى حبيب محتمل

الحوت

تلعب سمعتك دوراً في التقاط الفرص او الحصول على دعم من محيط اكبر منك قدرة لا شك ان الطموح يكبر جدا فتتشعب الاتجاهات وقد تطل على مرفق جديد لم تتطرق اليه من قبل قد تتلقى جواباً إيجابياً عن قبول طلبك إذا كنت باحثاً عن عمل , قد تشارك بأعمال اجتماعية وتبدو سعيداً بذلك.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.