العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الحمل

يتحدث خسوف القمر في برج الجدي عن مهمة لا تقبل الفشل ويولد اجواء دقيقة وانفعالات شديدة تبدو مرهف الحس ويجرح كبرياؤك لاقل انتقاد عالج الامور بموضوعية وانتبه من الاعداء المتخفين وحذار ان يتحداك احد فانت على سلاحك .

الثور

يتحدث الخسوف في برج الجدي عن سفر ويشير الى تغييرات مهنية وقرارات جديدة تتبدد الغيوم ,تفكر بطريقة ايجابية, تتحسن المعنويات ويسهل التعبير عن رأيك والافصاح عما يجول في خاطرك وقلبك.ومن الضروري استخلاص العبر المفيدة من التجارب الاخيرة كي لا تختبرها مرة اخرى.

الجوزاء

لخسوف القمر تأثيرات ضاغطة على تصرفاتك قد تثير نفور من حولك ويكون لطباعك اثر سلبي لدى الاخرين حاذر المشاكل مع الحبيب ولا تسمح للديون بالتراكم وأما إذا اردت توظيف جزء من اموالك فليكن ذلك بعد دراسة دقيقة و لا تترك أحداثاً تستغلك ولا تقم بمناورات وكُن متحفّظاً.

السرطان

ان القمر المكتمل في برج الجدي قد يخفض المعنويات ويجعلك متعبا بسبب شراكة عاطفية او مهنية هذا القمر الذي يتزامن مع خسوف في برج الجدي يشير الى بعض الاحداث الطارئة والتي تتعلق بعلاقة لك.

الاسد

الكسوف الحاصل في البيت السادس اي في الجدي فيتحدث عن مفاجات في العمل او تطورات او مواعيد طارئة في حينان التنافر بين مركور وجوبيتير يحذر من بعض الحوادث والتنقلات الدقيقة اذا لم تكن مضطرا فلا توقع على عقود ولا ترتبط بجديد.

العذراء

الخسوف الحاصل اليوم في البيت الخامس اي الجدي يحمل اليك حسما على صعيد قضية سببت لك المتاعب فتتحسن الاوضاع لتزيل عنك الاثقال ولتشجعك على خوض ميادين جديدة تغنيك بالخبرة والحكمة , تتشجع على توسيع دائرة التحركات واقتحام مجالات منوعة.

الميزان

خسوف القمر في برج الجدي يشير الى تراجع معنوي واحباط ويحذر من تفاقم الاوضاع كما يتحدث عن حدث عائلي او شخصي قد تواجه بعض التحديات او الانقلابات في العمل كما قد تثار مشاكل بخصوص احد افراد العائلة فترة دقيقة ومحرجة لا تجازف ولا تغامر.

العقرب



ان الخسوف في برج الجدي لا يطالك بل يعزز مكانتك ومواهبك تعرف لقاءات جديدة وتختبر تجارب جديدة ايضا تكتشف امورا كانت غائبة عنك وتبدو منطقيا وفعالا قد تتلقى مبلغا من المال او مكافأة معنوية او عقد فاوضت اشهرا طويلة من اجله.



القوس

الخسوف في البيت الثاني يركز على اوضاع مالية ويدعوك الى عدم المجازفة حتى اخر الشهر والتحفظ ازاء عروض جديدة ابتعد عن الاستثمارات واعمال البورصة والعمليات المالية واعلم ان هذا الخسوف يتزامن مع تنافر فلكي بين مركور وجوبيتير ويولد بعض التوتر كما قد يؤدي الى هزات ارضية في مكان ما.

الجدي

اما الخسوف الحاصل اليوم في برجك فيعزز الانفعالات والمشاعر ويثير بعض الحماسة كما الصراحة في الحوار والنقاش تكتشف جديدا يخص بعض العواطف والمشاعر يتزامن هذا الخسوف مع مربع جوبيتير لمركور ما يعني وضعا متوتراً.

الدلو

اما الخسوف الحاصل في برج الجدي فلا يطالك بل يؤثر على بعض الاصدقاء من مواليد الجدي السرطان الميزان والحمل فاذا كان برجك الصاعد ينتمي الى احد هذه الابراج فكن منتبها لصحتك وسلامتك حتفظ على اسرارك وكن هادئا مترويا ولا تظهر انفعالا.

الحوت

الخسوف الحاصل في برج الجدي لا يطالك ويبدو عابرا بالنسبة اليك كذلك يدخل مركور الى برج السرطان فيشكل انعطافا مهما بالنسبة اليك ويشير الى احداث مفاجئة وغير متوقعة تطال حياتك مباشرة , تكون تنقلاتك ناجحة ومفاوضاتك مميزة وعلاقاتك مثمرة.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.