العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الحمل


تتحرك نحو تجربة جديدة او حب جديد او قصة من نوع آخر أو رحلة, نهارك سعيد ومنعش تتمتع فيه بالعلاقات المميزة بين الاصحاب ولقاءات مميزة غير اعتيادية تهتم بمجال مادي وتبحث في قضية ملكية أو تأمين تشعر برغبة في السفر او برؤية اشياء جديدة

الثور

حاذر البدء بجديد تجنب التقصير والتكاسل كن منظما ودقيقا قد يسود التوتر الاجواء ويتحول نقاش الى جدال تجنب اثارة الخلافات وارتكاب الاخطاء. يسود مناخ من اللااستقرار والبلبلة لا تسبح عكس التيار ولا تسمح للضغوطات ان تتزايد فدع الامور تسير على سجيتها فترى التعقيدات تزول من تلقاء نفسها .

الجوزاء

الحركة الفلكية تنثر الحظ والنجاح على طريقك تتعزز شعبيتك وجاذبيتك ويزيدك جمالاً وفناً وسحراً وتتاح لك فرص استثنائية ربما تبتكر جديداً وتبدو مبدعاً وتحقق النجاح, كما أن قدرتك التخيلية قد تساعدك على تمثل المقاربات الفاعلة شرط حذار التفرد والمكابرة.

السرطان

حاذر الخلافات فالجو مكهرب تشعر بالانزعاج وتبحث عن السلام والانسجام داخل منزلك قد ينشا جدال او سوء تفاهم على بعض النقاط كما ان هاجساً يسكنك بالنسبة إلى وضع في المهنة، ويسبب لك الأرق والحزن أو الكآبة .

الاسد

يوم مؤاتي لعملية مادية رابحة وفرصة مهمة تستفيد منها لتحقق رغبة او حلم خاصة اذا ككان الامر يتعلق بسفر او بدراسة وتخصص. عاطفيا,تدرك ما تريده على الصعيد العاطفي وتقلب بعض الاوضاع تتخذ قرارت او تباشر بفترة رومنسية جديدة تخلق لك التناقضات.

العذراء

تحتاج أوضاعك المادية إلى إعادة تنظيم لا تقدم على أية خطوة ولا تتخذ قراراً فترة بطيئة خالية من الحيوية والنشاط قد تعيش أجواء فراق أو تخاف من فقدان أحد المقربين.

الميزان

تجنب المواجهات والنزاعات زكل انواع التهديد فقد تكثر الحركة حولك ويحمل اليك الفلك تجارب مربكة قليلا انه يوم دقيق يتطلب منك التروي والتمهل بعيدا عن رفع التحديات.

العقرب

يدخل جوبيتير الى برج الحمل ويستقر فيه حتى السادس والعشرين من شهر تموز قبل ان يعود الى الحوت ما يعني ازدياد المسؤوليات وتتشعب وتتاح فرص مهنية جديدة وغير تقليدية.

القوس

تجنب الانفعالات وابتعد عن التجمعات قم بواجباتك وكن حريصاً جداً المناخ لا يوحي بالاستقرار العاطفي يبدو هذا اليوم متعباً وقد تقع في مأزق عاطفي فحاذر, خفف من قسوتك واحتجاجاتك اذ تميل الى الرفض والعناد وعدم التجاوب مع الحبيب كن واقعياً.


الجدي

يدخل جوبيتير برج الحمل ويلتقي اورانوس ما يؤدي الى تغييرات واضحة في حياتك المهنية والعائلية فطرح العروض والبرامج بثقة بالمستقبل يسهل التفاوض وتكثر اللقاءات والزيارات والرحلات تناقش مواضيع مهمة وتجتاز امتحانات صعبة عالج الشؤون العائلية وتسامح مع الاشقاء والمقربين.

الدلو



تسير الامور كما ترغب ما يجعل معنوياتك قوية وصلبة وقدرتك على ضبطالانفعالات كبيرة تدعمك الطوالع الفلكية وتساعدك على حل المشاكل شرط ان تسير بطريقة هادئة وان لا تسمح بالاحتكاكات والمواجهات تعكر عليك صفو حياتك .

الحوت

يدخل جوبيتير الى برج الحمل فيخف الوهج قليلا اذ يستقر هناك حتى الثامن من شهر ايلول قبل ان يعود الى برجك ويستقر فيه حتى نهاية السنة فما عليك الا ان تركز على الاوضاع المالية.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.