العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الحمل


يدخل المريخ برج العذراء ويستقر فيه حتى التاسع والعشرين من تموز ما يعني عملا كثيرا واهتماما بالتفاصيل واثارة لبعض الانفعالات لكن النتيجة جيدة وستحصل على بعض المفاجات المالية وتعيش تجارب استثنائية.

الثور

يدخل المريخ برج العذراء ويسقط عن كاهلك عبئا كبيرا فتستعيد عافيتك وسيطرتك على الامور وتميل الى الفرح والانطلاق وتبدو اكثر ثقة بالنفس فتمتلك كل وسائل النجاح والانتصار فتتلاحق الاخبار الطيبة وتتراكم الاعمال وتوظف اموالك في مجالات رابحة.

الجوزاء

يدخل المريخ الى برج العذراء فحضر نفسك الى بعض الاحتكاكات مع افراد العائلة تاسف لبعض الملاحظات او للوم والعتاب واذا كنت مولودا في العشريتين الثانية والثالثة فقد تشعر بالتوتر والغضب وتفقد صبرك وتتلفظ بكلمات قاسية لا تستعجل شيئاً.



السرطان

يدعوك الفلك الى التحفظ وعدم محاولة المستحيل اذ يكون هذا اليوم دقيق جدا حاذر من الصدامات والمنافسات الشرسة او العدائية وابتعد عن اثارة النعرات واشعال الحروب حتى لا تصلك النيران.

الاسد

ينتقل جوبيتير الى البيت التاسع ما يبشر بدورة فلكية جيدة وحظ يرافق الخطوات اعتبارا من اليوم تتوسع الافاق وقد تخوض تجارب استثنائية او تذهب في اسفار مميزة وواعدة تتجسد الاحلام ويمكنك ان تلمس التغييرات حولك.

العذراء

ينتقل كوكب المريخ الى برجك ليبدل الاوضاع والمعطيات تبدو الحيوية كبيرة والحماسة هائلة فترغب ببذل الذات واقتحام الفرص وتمارس جاذبية قصوى لكن حاذر الحوادث والاحتكاكات.

الميزان

دخول كوكب المريخ الى برج العذراء قد يثير بعض الغضب او العتب والنزاعات العقيمة والشكوك تجنب النقاشات الحادة التي قد تتطور الى خلاف وتوتر ابتعد عن الانظار واعمل بتكتم شديد حتى تعالج الاوضاع

العقرب

يسجل هذا اليوم حدثا فلكيا مهما بالنسبة اليك وهو خروج كوكب المريخ من برج الاسد ودخوله الى العذراء ما يخفف عنك ضغطا كبيرا ويشير الى صداقات ولقاءات يكون لها تأثير على برامجك واعمالك.

القوس

يوم مربك ومعقد يطلب اليك التروي والاستراحة وعدم خوض ميادين صاخبة, لا تجازف, قد تعاني من ظلم او مشاعر عدائية لا تخالف القوانين مزاجك متقلب لا يتحمل المزاح.

الجدي

يدخل المريخ الى برج العذراء فتشعر بدعم اكبر في اعمالك وتتوضح امامك بعض النقاط تمارس نشاطات اجتماعية شتى تساعدك في المجال المهني.

الدلو

يترك المريخ برج الاسد فيكف عن معاكستك ويفتح امامك صفحة جديدة من الاشراق والتالق يصبح حليفك ويدفعك للقيام بالتحديات الناجحة وتوظيف طاقاتك وفتح الابواب المغلقة انه يوم جيد للاسفار البعيدة والمغامرات

الحوت

اما كوكب المريخ يدخل برج العذراء بعد مكوثه اكثر من ثمانية اشهر في برج الاسد وبصورة استثنائية المريخ في العذراء يثير قضية شراكة حضر نفسك للامنتظر، أو اللامتوقع فقد تكثر الضغوط أو المسؤوليات تجنب مشاعر الغضب والعدائية تعامل مع الظروف بانفتاح وعلى الرجح قد تضطر الى تقديم تنازلات كبيرة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.