العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الحمل


يطل عليك هذا اليوم باهت الملامح مهدداً برتابة ترهق اعصابك الا ان الوضع ليس سيئا بل هو افضل بكثير مما ستراه حولك خفف عنك ولا تتدخل في ما لا يعنيك راجع اوضاعك خطط للمستقبل الاتي ولا تستعجل شيئا

الثور

تواجه افتراء او ظلما او محاولة لابعادك عن مكان فكن متنبها جدا انتبه لصحتك ولا تتصرف بطريقة سلبية ان الاحداث الضاغطة توقعك بحيرة وتردّد فيما خصّ الإرتباط، لذا راجع ظروفك بدقّة وحذر بغيّة أخذ القرار المناسب, ولا تشوه سمعتك حتى ولو كثرت الضغوط.

الجوزاء

تتداخل المسؤوليات المنزلية مع المهنية فتشعر ببعض الضيق والانزعاج وتحتاج الى دعم ومساعدة لا تحاول المستحيل وحافظ على واقعيتك بدون تازيم للاوضاع انتبه لصحتك ولا ترهق نفسك فالخسارة المادية يمكن تعويضها كل حين.

السرطان

تسلح بالدبلوماسية واطرق الابواب يحثك الفلك على اتخاذ قرارات جريئة وشجاعة حيث تسوي اوضاعا عالقة ودقيقة بمهارة وتبدو مقنعا وحاسما تنجح في شؤون تفاوضية وتذهل الكثيرين.

الاسد

يكون هذا اليوم بمثابة امتحان لقدراتك ولاستعدادك للتقدم بخطى ثابتة لذلك انصحك التوفيق جيدا بين واجباتك المهنية والشخصية. وتطلع على معلومات مهمة تتكتم حولها، ولا تدعها تؤثر في متانة أعصابك. إبقَ هادئاً، فقد يأتي وقت مناسب لكي تبوح بما تعلم.


العذراء

تساهم تأثيرات هذا اليوم الايجابية بتلطيف الاجواء قد تذهب في رحلة أو تعرف لقاءً ينسيك كل الواجبات،قد تفتح صفحة جديدة وتستعيد حيويتك وحماستك والثقة بالنفس.

الميزان

حافظ على استقرارك المادي وابتعد عن الاستثمارات الفاشلة سلفاً حاذر تراكم الديون والاقساط اذ قد تضطر لدفع مبلغ من المال نتيجة عطل منزلي او لامر استشفائي طارىء.

العقرب

قد تعيش قصة عاطفية تتمتع بأوقاتك وقد تقع تحت سحر أحد الاشخاص الذي ينسيك ما حولك او ربما تغامر في مجالات جديدة باحثا عن اللهو والمرح تتعدد المناسبات الاجتماعية التي توصلك ببعض الاشخاص المميزين فتمارس سحرك وتلفت الاخرين بشخصيتك البراقة.




القوس

خفف النمط واحم نفسك من الاخطار لا تقدم على تحديات او تصرفات عشوائية بدون تفكير وصبر وحكمة انه يوماً سلبيا ومعقداً ومن اصعب ايام الشهر كن مسايراً للاوضاع حاول استرداد حقك ناقش بذكاء وابتعد عن إثارة المواضيع الشائكة.

الجدي

قد تواجه اوضاعا اجتماعية او اقتصادية معاكسة وتعيش فشلا لبعض توجهاتك او قناعاتك يخيب القدر املك خاصة اذا كنت تشغل مهمات عامة كن مهيئاً لتحمل المسؤوليات كما ينصحك الفلك بالتحفظ والصمت ازاء المستجدات المتلاحقةاسع الى تذليل الخلافات.

الدلو

تنقلب المعطيات لصالحك لتبدا مرحلة جديدة إذا كنت تبحث عن عمل فقد تتوفر لك فرص جيدة كذلك تبدو الملامح إيجابية في علاقاتك الشخصية مع الزوج او الحبيب او الاهل تجد نفسك وسط أجواء حارة جميلة وأنيقة.

الحوت

تمارس سحرك بصورة فائقة النظير بحيث لا يقاومك أحد وتعرف حركة مهمة وتقلبات في حياتك العاطفية تبدو ايجابية جدا كأنك تجتاز جسراً نحو جديد واعد وملفت فتكون نجما في حقل اختصاصك في هذا اليوم المشرق تعيش أوضاعاً خاصة وقد تبدل احبائك او تنتهي علاقات حديثة العهد لك بالسرعة التي بدأت فيها.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.