العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الحمل


تعيش يوك من الانفتاح والصداقة العارمة حيث يشاطرك البعض الاراء والمثاليات والنظرة الى الامور تكثر النشاطات وتحتاج الى بعض الهدوء والتروي قبل اتخاذ القرار.



الثور

تبحث عن الاتزان والتناغم وعن دعم المحيطين ومساعدتهم لا تخجل من طلب ذلك ,حتى تتوصل الى حل بالنسبة الى وضع يتعلق بالضرائب , تدفعك المسؤولية للقيام بتلبية واجب كن دقيقاً ومنظماً ولا ترتجل المواقف كما ان كلامك لاذع وجارح ومسيء.

الجوزاء

تسير اعمالك بسلاسة وتشعر ان الضغوطات صارت وراءك تشغل مركزا مهما او تؤسس لنفسك وتفتح مكتباً او محلا او مؤسسة, قد يعني الامر منصباً ورثته على أثر الظروف الطارئة أو مساعدة تنالها لاجراء مقابلة تدر عليك الارباح وتساعدك سمعتك الطيبة على اجتياز الحدود.

السرطان

تعيش يوما متهوراً يهدد بمفاجآت طارئة وانقلاب لبعض الاوضاع او قد تسد امامك الطريق لا تستعجل القرارات حتى لا تقع في الاخطاء او يخدعك الحدس فتذهب نحو اهداف واهمة , تبحث مسائل مالية وادارة بعض الشؤون وتشعر بثقل المسؤوليات او تتألم من وضع ما.

الاسد

يخلق لك هذا اليوم اعمالا كثيرة ويبلبل الاجواء المهنية قد تنهمك بشؤون متراكمة تنسيك الواجبات اخرى كما بانتظارك بعض الخيبات وأوضاعاً ملتبسة وأحداثاً تتسبب بمشاكل,لا تدع هذه الأمور تفسد عليك إتّزانك.

العذراء

ها هو الحظ يصل اليك مسرعا لكي يبارك لك اعمالك ويحسن اوضاعك المالية ويعدك بنتائج مذهلة تخص مشاريعك القصيرة والبعيدة المدى , تبدو واثقا من نفسك قويا في توجهاتك مذهلا في اقدامك ومنافستك الجميع.

الميزان

يحمل اليك هذا اليوم بشرى سارة ومشاعر عاطفية مميزة وملاحقة رومنسية مهمة, توقع لقاء جديدا واعدا او بوحا بالحب, تبدو خلاقا ومنتجا وتتاح لك فرص غير اعتيادية ربما لم تحصل معك في السابق.

العقرب

يتحدث هذا اليوم عن قضية مهمة لها علاقة بالعائلة ,وسوف تتذمر من بعض التاخير وربما لن تحصل على جواب ما يولد لديك توتراً على الصعيد العاطفي وبعض القلق انه يوم من الانفعالات الشديدة والتراجع المعنوي.

القوس

الحظوظ المؤاتية تسطع في أفقك الاهتمامات العاطفية حيث يتميز هذا اليوم بعلاقات ودية مع المحيط وبصداقات مميزة تلعب دورا في توجهاتك واتزانك العاطفي تعيش تواطؤاً مع الحبيب وتقارباً وتفاهماً واذا كنت وحيدا فقد يلفت انتبهك شخص يلوح في الافق.

الجدي

لا تقدم اقتراحات ولا تلجأ الى قرارات حاسمة تجنب الانفعال والارهاق بقدر المستطاع واسترح

الدلو

يتحدث الفلك عن الحب والوقوع فيه تشارك احد الاشخاص عواطف عميقة ناشئة وتعيش حماسة وحبا اذا كنت خاليا, عزز شعبيتك وافرح مع الاصدقاء والاحباء , تميل الى اعلان انتمائك الى جمعية او مؤسسة وتنجح في إنعاش العلاقات العامة

الحوت

قد تؤلمك عدائية يظهرها احد المقربين ويجب ان تتعاطى معها بتجاهل كلي بانتظار انتهاء النوبة والعودة الى التصرفات السليمة اما اذا تجاوبت مع الاستفزاز فقد تجعل الاوضاع اكثر خطورة.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.