العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الحمل


نبتون يتراجع في الدلو وقد يعني تغييرات على مستوى المعتقدات السياسية او الاجتماعية قد تنخرط في حزب جديد ربما وذلك خلال الاسابيع الاتية او ربما يشكل هذا التراجع منطلقا لقناعات جديدة تلتزم بها من الان.

الثور

ستكون نهاية شهر جميلة فعلا لان الكواكب ستسهر على راحتك في مواقع فلكية منسجمة مع طاقتك فاكواكب تتفق على حمايتك وسوف تحلق عاليا اذا اردت اشجعك على العمل ليلا ونهارا وعلى المثابرة والسعي المستمر.

الجوزاء

يتراجع نبتون في برج الدلو وحتى شهر تشرين الثاني ما يجعلك توضح بعض الافكار والتوجهات وتصحح المسيرة رويدا رويدا

السرطان

يتراجع نبتون في برج الدلو ويزيد من احتمال التأجيل والانتظار حاذر من الخيبات إذ قد تثار قضايا مهنية وتغييرات مربكة تضطر الى الدفاع عن مبادئك وقناعاتك تجنب الاشخاص المتشائمين وأحط نفسك بمن يريحك ويطمئنك.

الاسد

يحمل اليك هذا اليوم ارباكات على الارجح تستاء من تحالفات مهنية وغيرها او من شراكة بدأت تشكك بها او من موقف ضعف تعاني منه تجاه مسؤولين او اداريين ما يجبرك ان تصمت عن تصرفات شائكة.

العذراء

ينتقل فينوس الى برج الثور ويفتح صفحة مالية ورومنسية جديدة مليئة بالمفاجات والروعة يطيب لك أن تناضل وتصارع وترفض الاستسلام قد تحقق أرباحاً أو تعرف حظاً تتاح لك فرص جيدة لأعمال تحلم بها، وربما تعرف مفاجأة سارة على الصعيد الشخصي.

الميزان

نبتون المتراجع قد يضعك في نهاية الشهر امام تساؤلات جديدة وقناعات واعتبارات متغيرة او امام تهوراً ومجازفات وحوادث، أو نزاعات مالية مع بعض الشركاء رغم ذلك تستعيد ثقتك بنفسك وتصبح أكثر قدرة على الانتاجية.

العقرب

بانتظارك مشاريع جديدة وتغييرات مهنية مهمة خطط بهدوء وتذكر انك تستطيع ان تلتقط الفرصة التي تركز عليها ان العقل كالحقل وكل فكرة تركز عليها لفترة طويلة بمثابة عملية ري لنحصدها في ما بعد.

القوس



يكون التنافر الفلكي شديد ما يدعوك الى التروي وعدم ارتكاب الهفوات والاخطاء او تعريض الذات للحوادث انها فترة دقيقة قد تجعلك تأسف لوضع يخص أحد الاولاد او أحد الوالدين وقد يرتفع الصوت ويسود الغضب تشكو من وحدة او ن تخلي الحبيب وربما تعيش كآبة وتراجعاً. ً

الجدي

تبدو الحيوية كبيرة وممتازة وتكون قدرتك على الاقناع هائلة في يوم يحمل اليك الوعود ويجعلك قادرا على بيع كل ما تريد بدهاء وسلاسة نادرتين كما قد تحقق نجاحا وربما تحصل على ربح غير متوقع, وتتاح لك فرص سعيدة في العمل.

الدلو

يتراجع نبتون في برجك ويولد بعض الافكار الغريبة ويجعلك مبلبل التفكير قليلا محتارا بين بعض الاتجاهات فيلتبس عليك بعض الامور او تعيش هواجس وبعض التشكيك.

الحوت

يبدأ كوكب نبتون بالتراجع في برج الدلو ويجعلك تفكر بامور لا تستطيع التعبير عنها او يجعلك تكتشف ما هي الدوافع الحقيقية لبعض التصرفات التي تصدر عنك كن متحفظا وحذار في صداقاتك وعلاقاتك العاطفية.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: توقعات الحظ والابراج مع عبد العزيز الخطابى الثلاثاء 18/2/2014 ، horoscope today
توقعات الحظ والابراج مع إبراهيم حزبون الثلاثاء 18/2/2014 ، horoscope today من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات الحظ والابراج مع ليلى عبد اللطيف الثلاثاء 18/2/2014 ، horoscope today من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات الحظ والابراج مع جوي عياد الثلاثاء 18/2/2014 ، horoscope today من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات الحظ والابراج مع نيفين أبو شالة الثلاثاء 18/2/2014 ، horoscope today من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات الحظ والابراج مع عبد العزيز الخطابى الاربعاء 19/2/2014 ، horoscope today من قسم ابراج حظك اليوم 2019

الساعة الآن 03:47 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.