العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الحمل

يوم ناشط يحمل اليك النجاح الاكيد والقرارات الصائبة والتغييرات السارة المفاجئة وتجد حلولا لبعض المشاكل. تكون الحيوية مضاعفة والمعنويات مرتفعة تخدم المشاريع وقد تعرف لقاءً عاطفياً مميزاً, تشعر بإعجاب الآخرين ومحبتهم واهتمامهم.



الثور

استغل الفرص لتصحيح الانطباعات السلبية عنك والرفع من شانك واستعادة موقعك في جميع الاحوال ستمضي يوما شيقا وممتعا مهما كان عمرك ومهما كان مجال اختصاصك او مركزك الاجتماعي.

الجوزاء

تفكر برحلة او سفر او عطلة قد تذهب برفقة شريك عاطفي الى مكان ما ان هذا اليوم يدعوك الى التحفظ وعدم الاحلام فالقمر في الجدي يعاكسك تعاون مع الاخرين ولا تخلق لنفسك الاعداء.

السرطان

تشكو من مشاكل في المجال المهني وقد تجد نفسك في موقف صعب ومحرج ومتأزم لا تشوه سمعتك ولا تهدد اعمالك بالفشل تمال اعصابك اذا شعرت بالتوتر.

الاسد

تكون اجواء اليوم قاتمة قليلا تحاول ان تحرر من قيد او تصطدم ببعض المعوقات حيث يضعك القدر امام تجربة خاصة او يعرقل الخطى او يجعل التفاهم مستحيلا

العذراء

تشتد الضغوط وتعيش لحظات محرجة وصعبة كن مرناً في النقاش وحاول كسب التحالفات لا تراهن على الصدفة يوم معاكس لمختلف تطلعاتك فتشعر بالغضب والاستياء والفشل لا تجازف كي لا تدفع الثمن غالياً.

الميزان

يتحدث الفلك عن ربح محتمل تحرزه او نجاح تكافأ عليه ان الطالع الفلكي الايجابي يجعلك تجرؤ على التعبير عن ارائك تكثر الاتصالات والزيارات والمحاضرات تنقذك سرعة البديهة من المواقف المحرجة .

العقرب

القمر وبلوتون في الجدي اي البيت السادس يعني مراوحة بعض المحادثات مكانها فلا تيأس إذ إن العقد تتحلحل في الشهر المقبل لا تبالغ بمصاريفك دافع عن حقك وتجنب الانفعال والتسرع في القاء اللوم على الاحباء تقلق بشأن وضع صحي او عائلي أو منزلي.

القوس

تتغير المعطيات الى الافضل ترتاح الى وجود الزملاء وتسعى الى تقريب المسافة بينك وبين الاهل انه يوم جيد لانعاش الحياة الاجتماعية. تنتعش الامال بشكل اكبر فتقبل على الحياة وترغب في اتخاذ قرارات وحسم الامور قد تسمع جواباً او تفرح لوضوح مسألة عالقة.

الجدي

يدخل القمر برجك ليلتقي بلوتون فتدرك اهمية اللقاء اذ يتجلى مخطط ما او تظهر قضايا مهمة على الساحة وتحقق تطورا او تتقدم قفزة الى الامام لذلك يطالبك الفلك بالتكتم الشديد والمحافظة على اسرارك.

الدلو

يعدك الحظ بافراح عاطفية ما يجعل الحياة تدب فيك ويتحدث عن لقاء مهم وحاسم للبعض وعن انسجام وتناغم او وقوع في الغرام من النظرة الاولى قد تنجذب الى شخص جديد او تتحمس لاتخاذ قرار عاطفي حاسم.

الحوت

يتطلب منك الفلك وعيا كاملا وحضورا ذهنيا في هذا اليوم المهم ولا يجوز اضاعة الوقت الثمين عزز وضعك وتجنب الاهمال على انواعها نتبه لسلامتك وصحتك أضبط ردات فعلك وحافظ على مزاجك هادئاً حتى لا تصطدم بالمحيط. كُن عاقلاً خاصة وأنك تلتقط الإشارات حولك.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.