العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الحمل

يطرأ اليوم حدث فلكي كبير هو انتقال اورانوس الى برجك بعد سنوات في برج الحوت ما يعني ظروفا جديدة او انفراجا او فضيحة للبعض تجنب اثارة المواضيع الحساسة دقق في التفاصيل قبل الاقدام على اي موافقة او توقيع او مباشرة حاذر الضغط المالي والمصاريف الزائدة.

الثور
يحمل هذا اليوم تطميناً وشعوراً بالأمان العاطفي والعائلي والشخصي قد تعبر عن مشاعرك واهتمامك تقدم على مبادرات لافتة. فرص جديدة استثنائية ومميزة تتاح لك على كل الاصعدة خاصة الشخصية إستفد منها لكي تقدم الاقتراحات وتقوم بالمبادرات.

الجوزاء

تطرح التحديات وتنطلق نحو جديد تبدو على قدر المسؤولية تخوض تجارب ضخمة وقوية تتعلق ببعض الاستثمارات قد تكسب تقديراً بكفاءتك ونفوذاً جديداً. لا ترتبك اذا وجدت المسؤوليات كثيرة ولا تتراجع امام الضغوط بالتنظيم الجيد والادارة الحسنة تنجح في استعادة موقعك المميز واعطاء نتائج مميزة .

السرطان

القمر المكتمل في برج القوس يطلب منك التروي على الصعيد المادي وعدم المغامرة تشكو من التعب وكثرة الضغوط حاذر من التراجع الصحي والمهني نظم جدول اعمالك وسيطر على انفعالاتك وتكتم حول اسرارك.

الاسد

انتقال القمر الى برج القوس يطمئن هواجسك ويغريك فتعيش مغامرات عاطفية مميزة ومشوقة استفد من التطورات الحاصلة في حياتك الشخصية وحسن علاقاتك بالمحيط.







العذراء

تهنأ باتصالات جيدة وواعدة القمر في برجك يبتسم لك ويسلط الضوء على اطلالتك وحضورك فتبدو مزهوا قادرا وقد تسمع اخبارا جيدة تخص وضعاً مادياً او شخصياً.

الميزان

تعرف يوما مزدهرا على الصعيد الاجتماعي, مليئ بالمفاجآت والدعوات والمناسبات والاسفار, وتترك أينما حللت انطباعاً مميزاً, وتلفت الانظار. تشعر بسيطرة اكبر على الامور تغمرك الشجاعة, تتزود بقدرة كبيرة على الكلام المقنع والتفاوض الذكي فتدافع عن مصالحك بجرأة وموضوعية تلفت الانظار.

العقرب

القمر المكتمل في القوس يتكلم عن ارباح محتملة وسمعة جيدة تنتشر في بعض الاوساط قد تتداخل شؤون عائلية وشخصية ومادية معا او يساعدك شريك على انقاذ احد الاوضاع.

القوس

القمر المكتمل في برجك يحمل اليك البهاء والسلطة والقوة والتغييرات الايجابية تتقدم بشجاعة لعرض مشروع جديد تهتم بشكلك ولياقتك يلفت نظرك احد المقربين فتراه بعين جديدة وربما تفكر بعلاقة عاطفية.

الجدي

القمر المكتمل في القوس يصادف انتقال اورانوس الى الحمل اي الى البيت الرابع اما الطالع الذي يشكله مع اورانوس فيشير الى حركة كبيرة وحماسة ومفاجات قد تحصل قريبا.

الدلو

تتوسّع الآفاق والآمال الكبيرة وتتجسد الطموحات، وتستقطب الاضواء قد يهبك الفلك مفاجآت جيدة حظاً استثنائياً في الحب والعمل والمال وقد تقع في الغرام إذا كنت خالياً.

الحوت

يجعلك هذا اليوم تواجه وضعاً محرجاً وتتسع الهوة بينك وبين الاخرين لا تهدد استقرار علاقاتك للخطر حتى ولو تعرضت لاستفزاز او خيانة هدىء من روعك.قد تعيش مخاوف من عدم القدرة على إنجاح مهماتك تبدو قلقاً أو تضطر الى مسايرة مسؤول, وربما تجابهه رافضاً توجهاته واقتراحاته.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.