العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الحمل


يكشف سرا او تكتشفه انت بنفسك عندما تبحث عنه تتمتع بصبر كبير للوصول الى اهدافك يجب ان تتخلص في هذا اليوم مما لم تعد بحاجة اليه لا تبعثر طاقاتك في اشياء غير مفيدة ولا تتحمل مسؤوليات جديدة.

الثور

عندما يدخل القمر برج العقرب فتشعر ببعض التشنج وتتحمس لبعض المعلومات وتبدو مرهقا حاذر المشاكل القانونية والتسرع في الموافقة على اي عقد طباعك متقلبة ومواقفك عنيدة كن ايجابيا .

الجوزاء

تحركك طاقة كبيرة وتتمتع بالنفوذ الكافي لكي تولد لنفسك الظروف التي تريد او لكي تغير الاحوال الى النحى الافضل لك تشعر بالسعادة وتسير نحو اهدافك بحماسة فائقة وسرعة استثنائية

السرطان

ان الحظ يبتسم لك يطمئن بالك وتفرح وتعيش اوقاتا حلوة ويذهب فكرك نحو الرومنسية والعلاقات الشخصية وتبتعد أكثر عن اهتمامك بالشؤون المهنية لكن لا تترك منافساً يهزمك .

الاسد

تتصارع الذبذبات الفلكية التي ترسلها الكواكب ما يعني بعض الخلافات والمشاكسات التي تحتاج الى ارادة قوية من قبلك لعدم تفاقمها كذلك قد تظهر بعض المسائل الطارئة على الصعيد الشخصي او العائلي.

العذراء

تمارس جاذبية لا توصف توقع ولادة علاقة عاطفية اذا كنت خاليا او تطورا لبعض الاوضاع والظروف الشخصية كذلك تتيح لك الظروف التودد والتقرب من شخص تحلم به او مصالحة مع الحبيب قد تتم الان.

الميزان

يناديك العمل الشاق مطلوب منك الدقة في تسوية الامور ومعالجتها وعدم الاستخفاف نظم مصاريفك ولا تتسرع باي استثمار مالي لا ترتبك امام الضغوط ولا تصدق الكلام المعسول.

العقرب

تفرجك الاجواء وتبدو واثقا من نفسك تحقق المرتجى وتعيش اوقاتا مسلية او تلتقي بحبيب العمر يطرب القلب ويسود جو الود والحنان.



القوس

كن متأنيا ودبلوماسيا حافظ على اسرارك سوف يسود التوتر بسبب عدم إنسجام طباعك مع طباع الأحباء وقد تضطرب لأمر عائلي افسح في المجال لبعض الترتيبات والتنازلات.

الجدي

تبدو مصرا على اتمام عمل تعاند وتواجه وتعرف فعلا ما تريد تتحمس للتقديم خدماتك قد تسمع جوابا سارا او تتلقى خبرا تترقبه منذ مدة حان الوقت لتحديد الخيارات وحسم الامور .

الدلو

يولد لك هذا اليوم بعض الارباكات على الصعيد المادي والمعنوي تجنب حسم الامور تعاني من التعب والاحباط وستراوح الاعمال مكانها حاذر الفوضى والفشل انه يوم سلبي جدا ويحمل حزنا او خسارة او غضب.

الحوت

تعيش يوماً ناشطاً تظهر خلاله للاخرين قدراتك وتميزك تقوم بمبادرات لا يجرؤ عليها الكثيرون وتستقطب الاهتمام وتمارس صلاحياتك.تتلقى خلال هذا اليوم أخباراً جيدة وتغييرات مناسبة وتتعرف إلى أوضاع مهمة.كذلك تستقطب الاهتمام وتمارس صلاحياتك تظهر نقاشات عائلية او مهنية.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.