العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الحمل

تضطر الى التهدئة والتراجع قليلا محافظة على الانسجام قد يثير احد افراد العائلة غضبك بمحاولته التدخل بشؤونك او ربما تطرأ بعض الصعوبات الزوجية او على صعيد بعض العلاقات التي تدفعك الى رفع الصوت والتحديات

الثور

.تتقدم العلاقة العاطفية نحو الافضل وتكون على موعد مع النضوج والتناغم تزول الاقنعة فتصبح قادر على اكتشاف الناس على حقيقتهم لذلك سيكون سهلا على العازب اتخاذ قرار او حسم مسالة متأرجحة.

الجوزاء

لا داعي للتوتر تبدو مزاجيا وقليل الصبر لا سيما حين يتعلق الامر باحد الاولاد العب دورا بناء ولا تتحمس لاتخاذ قرار مهم على صعيد شخصي.

السرطان

تضطر الى الرضوخ لقرار لا تراه مناسبا من المستحسن تنظيم الواجبات تفادياً لأي تقصير أو تراجع معنوي وصحي لا تحمل نفسك أكثر من المستطاع ومن المستحسن الاصغاء لاراء الاخرين وعدم التفرد بالرأي.

الاسد

راجع حساباتك عزز موقعك وادعمه بالخبرة والبراهين انها فترة مناسبة لاظهار كفاءة وثقة بالنفس فلا تكن مسكينا اذ قد يعدك هذا اليوم بالنجاح والارباح.

العذراء

تتحسن شؤون القلب فتشعر بالانفراج تبحث عن الاستقرار وتظهر استقامة وحماسة باتجاه الحبيب قد تلبي دعوة وتبدو سعيداً بما يحصل يكون لك تواصل مع بعض المحيطين .

الميزان

كن حريصا على ممتلكاتك و لا تقل ما قد تندم عليه لاحقاً تشعر بالهدوء وتراوح اعمالك مكانها لا تتفرد برأيك تصرف بشكل ناضج ووعي تام تجاه المسؤوليات حتى ولو كثرت هذه الاخيرة وثقل حملها.



العقرب

تسيطر المودة والتقارب على اجواء هذا اليوم الذي يعد بالاتحاد ويتحدث عن روابط عميقة وحب متين ولقاءات جدية ونضج في التعاطي مع الشؤون العاطفية.

القوس

يبلغ التشنج اوجه بسبب لقاء مهم لا تراهن على تطور الاحداث لكن حافظ على التفاؤل ودافع عن صلاحياتك ومصالحك بصورة ايجابية لان الحظ حليفك ولست مضطراً لترفع نبرة صوتك.

الجدي

يوم مناسب للقيام بخطوات ومبادرات ومشاريع تحصل على اخبار حلوة وقد تحالف الكواكب كل مشروع جديد تبدأه او تحضره لتقديمه في الاسبوع المقبل.

الدلو

يخلق لك هذا اليوم جوا غريبا فتجد نفسك غير منضبط ما يعقد أمامك الامور لكي تبلغ الصعوبات أوجها يلعب الطرف الاخر دوراً اقوى منك تضطر الى الخضوع, أعد النظر ببعض الخيارات والالتزامات المالية.

الحوت

تلغى مواعيد أو تضطر لتأجيل لقاء أو يتعثر مشروع ما, فحافظ على هدوئك وكن متروياً كي لا تعرض نجاحك للخطر,هذه العثرات الصغيرة لا تؤثر على مسيرتك الكبيرة والناجحةتركز على علاقتك العاطفية وتستعجل أمراً يكون حدسك كبيراً وتلتقط الاشارات, او تتخذ مبادرة إيجابية, فتفهم حقائق لم تقل لك.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.