العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الحمل


يدخل فينوس برج السرطان ما يعني تغيرا في المناخ الى الافضل فتبدو اكثر تفاؤلا وسعادة قد تنشأ علاقة عاطفية جديدة تغير مصير بعض العازبين او تعقد عزيزي صداقة جديدة مميزة وتلعب دورا مهما في حياتك مستقبلياً.

الثور

قد ترتاح لبعض الأخبار وتعيش هدوءاً بعد العاصفة، قد تجد حلاً لمشكلة صحية سابقة وألم ربما عانيت منه في السابق, وقد تأتيك الوعود والحظوظ. تتم لقاءات وتقوم بنشاطات متعددة يبدو هذا النهار مناسباً جداً للمناسبات , قد تستقبل زواراً من الخارج, لا تتأخر عن مواعيدك ولا تؤجل أعمالك.

الجوزاء

تعالج مسالة معقدة وربما تعاني من عدائية الاخرين لك , وقد تعيش لحظات صعبة , أنتبه من توظيف الاموال عشوائياً وحاول الرضوخ لبعض الظروف التي قد تفرض نفسها ينصحك الفلك بالانسحاب وراء الضوء وبالعمل بسرية تامة للمحافظة على علاقاتك واعمالك انت من الذين يتحمسون بسرعة وبسرعة ينسحبون.

السرطان

تتوضح امامك الرؤية وتناسبك الأجواء الفلكية التي تحمل إليك تقارباً وتفاهماً أو إنجازاً, كذلك ستسجل يوماً مميزاً على الصعيد العاطفي قد يقلب المعايير والمقاييس.

الاسد

تعيش لحظات سعيدة تحت تأثير القمر في برجك تفيدك اللقاءات واعادة العلاقة الى مجراها الطبيعي قد تقوم بسفر وتحتاج إلى بيئة جديدة أو محيط ينعشك. تتحسن نظرتك للحياة وقد تفرح بممارسة هواية او مهنة تعجبك حاول ترتيب الاجواء وحصن دفاعاتك النفسية.

العذراء

من الممكن أن تحتار أمام خيار معين وأن تجد صعوبة في الحسم تجنب المبالغة في المصاريف تهتم لتوظيف أموالك أو ربما تجاهد لاستعادتها من أحدهم قد يحمل لك هذا اليوم ربحاً وتقدماً .

الميزان

تشرق بحماسة كبيرة وتستعيد عافيتك تشعر بالقوة والتفاؤل قد تتلقى خبراً جيداً يتعلق بموافقة أو تسهيل مرور, أو مستندات تسعى اليها, وربما تتاح لك فرصة للاستثمار,كن مستعدا لخوض تجارب جديدة.

العقرب

حاذر الشائعات والثرثرة والتسرع ولا تبدأ جديداً انه يوم متقلب يسبب بمعاناة نفسية حاذر الفوضى والتأخير والالتباسات كما ان الكسوف الكلي الحاصل يجعلك تواجه اعتراضاً واحتجاجاً حتى الحركة الفلكية بمجملها تدعوك الى ارجاء مشاريعك حتى تسنح الفرصةللشروع فيها.

القوس

يسجل هذا اليوم لتطورات سريعة ومباغتة فينوس ينتقل الى البيت الثامن اي الى السرطان ويتحدث عن لحظة فرح واحتفال او ربح تحرزه عبر عن شراكة او زواج او ارث او ما شابه.

الجدي

يجب الاعتراف ان الامور قد تتعرقل اذ تواجه تشبثاً او تململا او تقاعساً من قبل المتعاونين ما يفقدك اعصابك, وتشعر بالعجز عن مواجهة هذه الامور وتتصرف بطريقة انفعالية حاول إعادة المياه الى مجاريها الطبيعية صحح الاخطاء.

الدلو

تسوء الاحوال في هذا اليوم المقلق والحزين المشحونً بالتوتّر والإنفعالات على الارجح قد تعيش مشاكسة ما او تشبثاً برأي او تعالج خطأً مفاجئاً او تواجه ببعض الاخبار المربكة دافع عن حقك بليونة حاذر من التعقيدات المهنية والخلافات الزوجية .

الحوت

ابتعد عن الناس والتجمعات لان هذا الامر قد يتعبك انه يوم خالي وفارغ من كل حظ وحسم ونتيجة تراوح مكانك محتاراً كما يعلن عن تنافر ما ومشاكل ويدعوك إلى الحذر قليلاً، والتحفظ بالكلام والتصرف.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: توقعات الحظ والابراج مع جاكلين عقيقى الثلاثاء 18/2/2014 ، horoscope today
توقعات الحظ والابراج مع هالة عمر الثلاثاء 18/2/2014 ، horoscope today من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات الحظ والابراج مع سمير طنب الثلاثاء 18/2/2014 ، horoscope today من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات الحظ والابراج مع ابو علي الشيباني الثلاثاء 18/2/2014 ، horoscope today من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات الحظ والابراج مع جوي عياد الثلاثاء 18/2/2014 ، horoscope today من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات الحظ والابراج مع جاكلين عقيقى الاربعاء 19/2/2014 ، horoscope today من قسم ابراج حظك اليوم 2019

الساعة الآن 04:10 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.