العودة   منتديات المصطبة > الطريق إلى الله > تفسير الأحلام والرؤى

تفسير الأحلام والرؤى منتدى تفسير الاحلام لإبن سيرين، ابن شاهين، النابلسى، ميلر، الظاهرى، الإحسانى


1 
Wana Maly

تفسير حلم رؤيا المنشار لابن سيرين : يدل على الحاكم والناظر الفاصل بين الخصمين المفرق بين الزوجين مع ما يكون عنده من الشر من إسمه، وربما دل على القاسم وعلى الميزان، وربما دل على المكاري والمسدي والمداخل لأهل النفاق والجاسوس على أهل الشر المسيء بشرهم، وربما دل على الناكح لأهل الكتاب لدخوله في الخشب، وقيل هو رجل يأخذ ويعطي ويسامح.

والنابلسي فسر حلم رؤيا المنشار : هو في المنام رجل يأخذ ويعطي ويسامح، والمنشار يدل على الحاكم، والناظر الذي يفصل بين الخصمين. وربما دل على الزواج لدخوله في الخشب. وربما دل المنشار على القسام والمفرق بين الزوجين، ويدل على الميزان والمكاري والمسدي والجاسوس على أهل الشر، والمنشار عون وقوة ورزق، ومنشار العود رجل رئيس عالم، ومنشار الأبنوس رجل يذل الرجال الزنوج، ومنشار الرخام يدل على قصور الجنة، ومنشار الخشب يدل على العامي من الناس كالطحان والمغربل وما أشبهه.

وأيضاً ابن شاهين فسر حلم رؤيا المنشار وقال : من رأى أنه قطع قطعة من شجر بمنشار فإنه يؤول بمفارقته لرجل تنسب تلك الشجرة له ويؤذيه.ومن رأى أن بيده منشاراً أو أعطى له فإنه حصول ولد هذا إذا كان له أولاد، وإن لم يكن فيؤول بحصول دواب من جنس ماله، وإن لم يكن له دواب فإنه يؤول بحصول نظير ما يملك، وقيل المنشار ولد أو أخت أو أخ أو شريك.ومن رأى أنه يقطع شيئاً بمنشار فإنه يظفر بحاجته.ورؤيا قطع الخشب تدل على الظفر بالأعداء.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.