العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الحمل
21 آذار - 20 نيسان
تتطور الأمور إيجابياً بسرعة تذهلك أحياناً، فترتفع المعنويات لتُقبل على الأعمال بحماسة كبيرة وذوق وتألّق. تفرح بالحياة وتبحث عن آفاق جديدة ، كالسفر والعمل أو الاهتمام بمنزل جديد أو أية مشاريع خلاقّة ومشوّقة تجعلك تنطلق بكل قواك لتنفيذها.






الثور
21 نيسان - 20 أيار
تعلن بداية هذا الشهر عن فترة مالية ومهنية مميزة تبدو الاستثمارات ممتازة جدا وتبلغ اوجها تحقق مكاسب ونفوذاً وأرباحاً مالية او توقع على عقود مثمرة, كثف تحركاتك إذا أردت تضامناً وتجاوباً ومن الضروري تقديم بعض التنازلات أو التوصل الى حل وسط.




الجوزاء
21 أيار - 20 حزيران
تتأخر الارتباطات وتبقى المسائل عالقة تعيش يوماً متوتراً ومنزعجاً تتعرض خلاله لمضايقات وتحديات وربما لظلم وقمع تجنب الانفعالات ووضح الاشياء كن متفهما ومتسامحا ربما تنقلب الاوضاع لصالحك.



السرطان
21 حزيران - 20 تموز
تكون صاحب شخصية مميزة وناجحة لن يخذلك الحظ وستفرح ببداية جديدة سواء كان لمشروع او مرحلة شخصية,قد يتم اجتماع أو تشارك بمناسبة، وتلتقي بشخص ينال إعجابك، أو تترك انطباعاً جيداً أثناء اجتماع.



الأسد
21 تموز - 20 آب
تبدأ الشهر بوعود فلكية وإشراق وارتياح. تسير الأمور إلى الأحسن، فتفيض حيوية وتشعر كأنك تولد من جديد. تستقر الأوضاع فتظهر تفاؤلاً كبيراً وتنقل حيويتك بالعدوى إلى الآخرين.




العذراء
21 آب - 20 أيلول
قد تزعجك أجواء هذا اليوم وتخيّب ظنّك ، حتى ولو أنجزت خلالها الكثير، فالجو يبدو ضاغطاً ويتحدث عن تأخير وحواجز وعدائيّة تمنع عليك العمل بحرّية وسلام، فأنت لا تحب المعاكسات بل تثور عليها ويصعب عليك ضبط الانفعالات.




الميزان
21 أيلول - 20 تشرين الأول
احذرك من المتاعب والمخاطر تجنب المغامرة كليا هدىء من روعك,لا تتذمر من هدوء الاجواء بل وظفه للاسترخاء بعيداً عن الاجواء الصاخبة لا تأخذ قراراً ولا تعط وعداً .




العقرب
21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني
تشعر انك بحاجة الى النفوذ تريد السيطرة على كل شيء ويستحيل عليك الامر حاذر إذ قد تُثار مشاكل في العمل، أو يطرأ ما يزعجك ويثير التساؤلات. لا تترك أحداثاً تستغلك ولا تقم بمناورات وكُن متحفّظاً.






القوس
21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول
بداية شهر متعبة قليلا لا تتسرع فالركود سيد الموقف اجواء غير مناسبة لارتكاب الاخطاء لانك ستكون تحت المجهر ابتعد عن الاجواء الصاخبة وتجنب التأخير والالتباس ولا تدع احد يستفزك.




الجدي
21 كانون الأول - 20 كانون الثاني
تتطور الأمور إيجابياً بسرعة تذهلك أحياناً، فترتفع المعنويات لتُقبل على الأعمال بحماسة كبيرة وذوق وتألّق. تفرح بالحياة وتبحث عن آفاق جديدة ، كالسفر والعمل أو الاهتمام بمنزل جديد أو أية مشاريع خلاقّة ومشوّقة تجعلك تنطلق بكل قواك لتنفيذها.




الدلو
21 كانون الثاني - 20 شباط
أبشرك عزيزي مولود برج الدلو ببداية شهر جيد فأنت تتحضر لدخول مرحلة من التقدم والبناء والاعمار وحتى الازدهار في القريب العاجل ترتفع المعنويات وقد ترغب في اتخاذ قرار حاسم وربما تسمع جوابا كما تبدو متحمساً لادخال شيء جديد على حياتك




الحوت
21 شباط - 20 آذار
يوم ضاغط يسبب لك المخاطر تمهل ولا تتسرع في اتخاذ القرار انتبه لطموحاتك وكن منتظماً في كل شيء, قدتزداد مسؤولياتك وتناقش أمراً ماليا لا ترتجل ولا تتهرب من المسؤوليةً.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.