العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الحمل
21 آذار - 20 نيسان

قد تعيش مخاوف لا اساس لها وربما تختلق لنفسك ازمة لشدة توترك وعدم قدرتك على تحليل الواقع بشكل منطقي, كذلك قد تركز هذا اليوم على علاقة شخصية تسبب لك القلق قد تلعب دور الوسيط في نزاع او خلاف ما إبق على الحياد يا عزيزي ,وراقب من بعيد.
الثور
21 نيسان - 20 أيار

حاذر من تراجع المزاج ومن بعض العراقيل العابرة كأن يلغى سفر او تطرأ تأخيرات على بعض المشاريع ربما تفتقر الى الصبر او الالهام الصحيح, كن مرناً في معالجة الامور ضع مشاعرك الشخصية جانباً وتصرف بكل مسؤولية ورصانة انه يوم متقلب يمتحن جهوزيتك وقدرتك على استلام مسؤولية كبيرة فلا تخيب الامال.
الجوزاء
21 أيار - 20 حزيران

يحالفك الحظ بشكل تدريجي تزول بعض الهموم ويطمئن بالك حيث يكون الجو واعدا بانفراجات وحب ورومانسية فاذا كنت عازبا ستجد نفسك محط اعجاب الكثيرين وقد تندهش لجرأة احدهم اتجاهك. السرطان
21 حزيران - 20 تموز



يشكل هذا اليوم ظرفاً فلكياً مهماً لانه يسمح لك بالتفاوض واجراء المباحثات لتسهيل معاملاتك الادارية او مشاريعك الاخرى, تنطلق بإرادة قوية وتواجه الحياة بشجاعة قد تتلقى مكافأة أو ترقية وتعرف مغامرة جيدة وإيجابية مع حبيب إذا كنت خالياً.
الأسد
21 تموز - 20 آب

أدعوك عزيزي الى التحلّي بالهدوء والرصانة وضّح اقوالك ومواقفك وتجنب استفزاز الحبيب أو إثارة شكوكه. لا تختلق المشاكل بل اعمد الى تلطيف الاجواء ومسايرة الحبيب تفادياً لظهور أي تباين أو استياء!
العذراء
21 آب - 20 أيلول

كن متحفظا ازاء عملية شراء او بيع وراجع حساباتك ولا تسمح للفواتير بالتراكم حاذر المتاعب الصحية ولا تسمح لعواطفك بالسيطرة على تفكيرك وادائك تعيش تجربة مهمة وربما تستلم مركزا افضل من خلال ترقية او منافسة.
الميزان
21 أيلول - 20 تشرين الأول

وبعد أن اربكتك بعض التجارب في الشهر الماضي ها انت تتقدم بخطة ثابتة نحو الأهداف. توظّف مهاراتك بذكاء وتتجاوز بعض لاتحديات العابرة بنجاح، تتمتّع بطاقة ذهنية نشيطة تساعدك على حلّ أزمة تتعلق بك أو بأحد الأشخاص المقربين منك، الأمر الذي سيعود عليك بالمنفعة والتألق.
العقرب
21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني



تمر بيوم معقد على مختلف الاصعدة ولن تجد مساحة من الحرية للتعبير عن نفسك او لا تجد الاجوبة المقنعة على بعض المساءلة التي تتعرض لها اما العلاقات العاطفية الجديدة فتحتاج الى الوقت والصبر لبلورتها وصياغتها كما يجب ولو ان الافلاك تعد بحلول في نهاية الشهر.
القوس
21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول

تتميّز بنشاطك وتتألق في حقل اختصاصك بإمكانك خوض المنافسه بنجاح انت تتمتّع بدعم المسؤولين والزملاء ايجابي التفكير وإنساني الى ابعد حدود وانت بالتالي ستفتخر بالتفاف الاصحاب حولك وبالوقوف الى جانبك ساعة الحاجة تواظب على عملك ولا تتوقف قبل الحصول على أفضل نتيجة.
الجدي
21 كانون الأول - 20 كانون الثاني

تشتد حماستك وانفعالاتك خاصة باطلاعك على سر ما او كشفك لأمر كان مخيفاً, كذلك قد تهتم لوضعك المالي وتكون نشيطا متحمسا لمعرفة ادق التفاصيل وللتجاوب مع الوعود والفرص, لك حاذر المصروف المبالغ فيه.
الدلو
21 كانون الثاني - 20 شباط

تدخل يوماً مليئة بالوعود التي تسهل الطريق امامك وتشير الى ايجابيات كثيرة في حياتك المهنية كما الشخصية وتفتح ابواباً وتبشر بمساعدات تاتي في الوقت المناسب, برهن عن قدراتك واقتحم الساحة. و تستعيد الثقة بحظك وبنفسك وتأخذ مبادرة شجاعة وتعالج موضوعاً حساساً وتحصل ربما على نتائج جيدة وارقام تثلج قلبك عند الحساب .
الحوت
21 شباط - 20 آذار

تستعيد كامل حيويتك وتفاؤلك ,يعلن هذا اليوم عن ولادة شراكة معينة ,قد تتاح لك فرصة استثنائية للقاء شخصي أو مهني أو عن سعادة في الحب تختار طريقك بحرية, تعرف فرصا من افضل ما يكون معنوية ومادية, ولو ان الحذر يبقى ضروريا حتى لا تتعرض للخطر.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.