العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الحمل
21 آذار - 20 نيسان
يبدو هذا اليوم ملائماً للمفاوضات والعمليات المالية والعقارية أو غيرها. قد تقدم على مشاريع كبيرة متسلحاً بالجرأة والعزيمة والحيوية المدهشة والنشاط والآمال الكبرى التي تجعلك تواجه أوضاعاً غير متوقعة وتجارب مفيدة جداً على المدى البعيد
الثور
21 نيسان - 20 أيار
قد تذهب إلى علاقات متأزمة أو تختارها أنت بنفسك كأن تخوض مغامرة ما، مع شخص يعيش ظروفا خاصة، أو ممنوع عليك أو مرتبط بعلاقة أو بزواج . قد يكون أيضاً غريباً عنك وعن محيطك ويصعب التواصل معه.


الجوزاء
21 أيار - 20 حزيران
تحتاج الى الصبر لمجابهة المعوقات امتنع عن التجديد اكتف بالاشياء العادية الروتينية الحكمة توصيك بالتسامح وتقديم بعض التنازلات قد تمنى بالخيبة بعد ان ابديت التجاوب مع رغبات المناوئين قد تتعثر الخطوة الاولى فالمثابرة ضرورية لاحراز النصر.
السرطان
21 حزيران - 20 تموز
يضعك القدر ربما وجها لوجه أمام بعض الأخصام أو الأعداء ، وتضطر للتفاوض معهم ، أو تجبرك الظروف على التعاطي المباشر وإيجاد تسويات ، خاصة إذا تعلّق الأمر بشأن مادي أو مهني ملحّ
الأسد
21 تموز - 20 آب
تتزامن المسؤوليات وتختلط قد تخيّب الأحداث أملك وقد تتأثر بصورة غير مباشرة بالجو المشحون لا ترفض الواقع والحقيقة وكُن موضوعياً ولا تضخِّم الأمور. قد تُثار مسائل تتعلّق بملكية أو إرث أو عقود أو رواتب، تؤدي إلى بعض الخلافات لا تنفعل امام الحالات الطارئة حاول تفادي الخلافات على انواعها.
العذراء
21 آب - 20 أيلول
قد تقودك المخيلة نحو بعض الاوهام والهواجس وتتسبب بخيبة فكن هادئاً وعاقلاً ,لا توقع على عقد ولا تحسم امرا وتخلص من عادات قديمة وانشغل فقط بمسائل روتينية حاذر التأخير. الاحداث الفلكية المعاكسة قد تثير غضبك وتهدد بنزاع أو صراع مع الحبيب فتعيش إرباكاً قد تعيد النظر بعلاقتك الحميمة وتفكر بمراجعة نفسك قبل اتخاذ قرارك.
الميزان
21 أيلول - 20 تشرين الأول
تراودك افكار سوداء ومشاعر سلبية لا ترتبك في المواعيد واللقاءات تشتد الضغوط وتعيش لحظة محرجة وصعبة حافظ على سمعتك واظهر كل الاهتمام للعائلة.تشير هذه الفترة الى مسؤولية طارئة تخرجك من الروتين المعتاد مما يعرّضك لإنقلابات مفاجئة، لذا إحم مصالحك ولا تعرّض سمعتك للخطر تجنب حسم الامور واتخاذ القرارات المصيرية.
العقرب
21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني
يحمل اليك هذا اليوم انفراجا وتسوية كما قد يحمل مصالحة وعودة الى الحوار المنطقي والتقارب في الاراء يبدو حكمك على الأمور وتصرّفاتك سليمة وتنقّلاتك مباركة. قد توقّع على عقود، أوتباشر بدراسات ناجحة.
القوس
21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول
تتوضح امامك الرؤية ويناسبك دخول المريخ برجك الذي يحمل إليك تقارباً وتفاهماً أو إنجازاً, كذلك ستسجل يوماً مميزاً على الصعيد العاطفي قد يقلب المعايير والمقاييس. تعيش اوقاتا جميلة تفرح لنجاح او تطور غير مسبوق يوم الحب والرومنسية والعلاقات الحميمة وقد تعاهد الحبيب على تذليل الصعاب وعل تسريع خطوات الزواج.
الجدي
21 كانون الأول - 20 كانون الثاني
يحمل اليك هذا المزيد من المتاعب ما يتطلب منك الحكمة والرويّة, بعيداً عن الجدال والشجار همومك كلها سببها خلل عصبي انت بحاجة الى الهدوء والى حياة منتظمة وسليمة, أدعوك الى تلطيف الجو والعودة عن قرار متسرّع خصّص وقتاً أكبر للحبيب وللعلاقة.
الدلو
21 كانون الثاني - 20 شباط
يكون الانسجام الفلكي مناسبا لك فيجعلك تتمتع بحماسة كبيرة وقدرة على المباشرة بأي مشروع وخطة قد تخدم مصالحك تفرح بهالة تكتسبها او بموقع تحرزه وقد تتاح لك فرصة تحقيق مشروع تفرجك الاجواء وتبدو واثقا من نفسك تحقق المرتجى وتعيش اوقاتا مسلية او تلتقي بحبيب العمر يطرب القلب ويسود جو الود والحنان.
الحوت
21 شباط - 20 آذار
تتحقق لك امنية ان الاجواء إيجابية جداً وتنفرج الاسارير, يناسبك الوضع ويلائم اوضاعك لكي تعرف يوماً من الاخبار الطيبة والتطورات السريعة. تتاح لك فرص مهنية وعاطفية وتفرح ببعض الانجازات وتطلع على أخبار ترضيك في شتى المجالات ربما تلتقي بشخص يهتف له قلبك .




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.