العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الحمل
21 آذار - 20 نيسان
تعاني من شعور بالخمول والاحباط. تعتقد ان القدر يعاكسك فلا الامنيات تتحق ولا عجلة الزمان تدور كما يجب. أدعوك للاهتمام بوضعك الصحيّ وعدم تعريض نفسك للارهاق. سوف يفاجئك القدر بتطورات جميلة حيث تبدأ باستعادة تفاؤلها وحماسها بشكل ملحوظ.



الثور
21 نيسان - 20 أيار
تدافع عن مصالحك بشراسة وقوة وتثبت حضورك وتسجل أهدافاً وتتاح لك فرصة لتعزيز بعض الاوضاع قد تحظى بنتائج سعيدة وتنعم بأجواء مريحة ومطمئنة وقد تحصل على عائدات جيدة مادياً ومهنياً وتفشل جميع المحاولات المشبوهة للايقاع بك أو استفزازك.




الجوزاء
21 أيار - 20 حزيران
قد يميز هذا اليوم بمفاوضات سرية واجتماعات تساهم في نجاحك من الأفضل ألا تسلّط الضوء على قضاياك ، بل أن تعمل بتكتّم شديد حتى تتيح أمامك فرصاً استثنائية للنجاح. قد تتسلّق الأدراج المهنية وتتبوّأ مركزاً أو منصباً إدارياً. تلاقي الاحترام والتقدير ويعترف الآخرون بكفاءتك .




السرطان
21 حزيران - 20 تموز
حان الوقت لكي تعرف هدنة في حياتك الشخصية وتعيد السلام إلى علاقاتك ، فتقوم بالخطوات الأولى وتتحرر من عبء ضاغط اسمه الحقد . تناقش شؤونك الحميمة مع الشريك ، تصارحه، تكاشفه ، وتتفق وإياه على بعض التفاصيل الصغيرة فيغمرك برومنسية كبيرة ويجعلك أكثر عشقاً وترتفع المعنويات وتطمئن إلى سلامة العلاقة.



الأسد
21 تموز - 20 آب
يتحدث هذا اليوم عن متاعب وضغوط حاول تفادي الخلافات على أنواعها حاذر المشاكل ولا تنفعل لأن هذا اليوم لا يوحي بجو مناسب لذلك حاوِل أن تطفئ الحرائق حولك ولا تُثِر مواضيع دقيقة.



العذراء
21 آب - 20 أيلول
تتحمّل مسؤولياتك بجدارة ، وقد ترزح تحت عبء الأعمال المتراكمة والمسؤوليات والواجبات . ترى أبواب المؤسسات الكبرى تفتح أمامك فتنجح في أي مجال تختار، وتكون على موعد مع الأرباح . لكن حاذر من عملية شراء متهورة قد تميل إليها الآن. راجع الأسعار واستعن ببعض المستشارين، خاصة إذا أردت القيام ببعض الاستثمارات.




الميزان
21 أيلول - 20 تشرين الأول
تحمل اليك هذه الايام افكارا مناسبة وتخطيطاً لسفر او التحاقاً بمهمة أو جهة وربما مشاركة في ورشة عملاو مؤتمر مهم, وقدتجد حلولا مناسبة لمشاكلك المالية تتحرر الساحة من المعاكسات ويفتح لك مجالا للتقدم فتزول العوائق تدريجيا ويأتي التفاؤل ليمحو الاحباط السابق قد تفكر في سفر او تقوم به.





العقرب
21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني
معروف ان مواليد العقرب يتكلمون ببلاغة ويأسرون بحديثهم المنطقي والحكيم الاخرين الا ان التلعثم ينتابهم عندما يتحدثون عن مشاعرهم الشخصية وهذا ما قد يحصل اذا وضعت في موقف التبرير والحسم فقد تضطر الى توضيح بعض النوايا والرغبات والاهداف.




القوس
21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول
لا تشتت افكارك ولا تسمح لكثرة المسؤوليات بارباكك احسن توظيف طاقاتك وحاذر الوقوع في خطأ وتجنب توجيه الانتقاد واللوم لأحد لا سيما المسؤولين لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف فأنت لا تزال ترزخ تحت ضغوطات كثيرة..




الجدي
21 كانون الأول - 20 كانون الثاني
يوم استثنائي بحظوظه انت من الابراج القوية الخفيفة الظل التي تجلب لها الحظ أصلاً انت في الوضع الافضل إذا قمت ببعض المبادرات المهنية أو المساعي فتجد التسهيلات أمامك، سواء كنت تتعاطى الشأن التجاري أو السياسي أو أي أمر آخر.






الدلو
21 كانون الثاني - 20 شباط
يخف الضغط بعد فترة من القلق والترقب يتسارع النمط فتصطلح الامور وتتلقى جوابا عن عرض لك او مبادرة قدمتها في السابق كذلك سوف تحمل لك التأثيرات الفلكية الجيدة الاخبار الطيبة لجهة الحب والصحة ويتيح لك فرصاً وافراحا ولقاءات وحياة اجتماعية غنية






الحوت
21 شباط - 20 آذار
تضيق ذرعاً بالفراغ السائد حولك لكن بالرغم من فتور الاجواء بامكانك العمل على التحضيرات الللازمة لتنفيذ أعمال كانت متراكمة وأشجعك على تسوية بعض المسائل والعلاقات وحسم بعض الخيارات وتوضيح النقاط وتسهيل المعاملات ممهداً بذلك الطريق لنشاطاتك المهنيّة في الفترة المقبلة.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.