العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

برج الحمل
مهنيا:لا تكن بخيل في اعطاء المعلومات اللازمة لمن يحتاجها حاول ان تكون متعاونا عاطفيا:بعض المشاكل العائلة بسبب علاقتك مع الحبيب حاول ان تهدئ الاوضاع.


برج الثور
مهنيا:يجب ان تكون معنوياتك دائما عالية و لا تخف من مواجهة المشاكل عاطفيا:تشعر ببعض الوحدة نتيجة لغياب الحبيب في مهمة خارج البلادعليك بالصبر.


برج الجوزاء
مهنيا:لا توقع اية عقود مع اية شركات ان لم تكن متاكدا من كافة الشروط عاطفيا:قصة حب جديدة تعيشها مع احد زملاء العمل عليك توخي الحذر.


برج السرطان
مهنيا:لا تؤجل قراراتك كن حاسما و لا تخجل من مواجهة الاخرين باي قرار تتخذه عاطفيا:غيرتك الزائدة على الحبيب تقلقه اعطي من تحب المزيد من الحرية.


برج الأسد
مهنيا:امامك سفر لاداء مهمة عمل ستضيع الى معلوماتك المهنية الكثير عاطفيا:حاول ان تشعر بالمزيد من المتعة اثناء لقائك مع من تحب حاول الابتسام فهي مفتاح قلب من تحب.


برج العذراء
مهنيا:لا تجعل من الغير علاقة تعلث عليها اخطائك عليك ان تتحمل المسؤولية وحدك عاطفيا:حاول ان تكون اكثر تواضعا مع من تحب كي لا ينفر منك.


برج الميزان
مهنيا:اخيرا تحقق النجاح الذى طالما حلمت به بعد ان فقدت الامل عاطفيا:كفاك تجاهلا لمشاعر من تحب اعطه فرصة اخرى لتشعر بحبه.


برج العقرب
مهنيا:كفاك تذمرا و تشاؤما فاوضاعك افضل من غيرك انظر للجانب المشرق عاطفيا:رومانسيتك الزائدة ستكون سببا في تعب اعصابك كن اكثر واقعية.


برج القوس
مهنيا:حاول ان تكون اكثر حماسا في اداء اعمالك عاطفيا:حاول ان تضبط اعصابك مع الحبيب فهو لا يقصد الاهانة باي تصرف من قبله.


برج الجدي
مهنيا:حاول ان تكون اكثر دبلوماسية مع شركائك بالعمل اقبل بالوضع الراهن حتى تتحسن الظروف عاطفيا:يجب ان تتخلى قليلا عن جديتك مع الحبيب حاول ان تستخدم لسانك المعسول.


برج الدلو
مهنيا:العروض المغرية كثيرة و لكن عليك ان تعرف كيف تختار المناسب منها عاطفيا:موقف يحدث بينك و بين من تحب يكشف عن حبه لك و تعاطفه معك.


برج الحوت
مهنيا:حاول ان تكون اكثر دقة في مواعيدك كي لا نحدث لك المشاكل في العمل عاطفيا:بعد انفصالك عن الحبيب خذ فترة راحة و لا تدخل في علاقات جديدة.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.