العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

برج الحمل


مهنيا:قد تصبح الأمور المالية أصعب في الفترة المقبلة لذلك عليك أن تتجنب أية مغامرات مادية اليوم عاطفيا:عليك أن تفكر في مشاعر الحبيب قبل أن تتصرف دون أن تسأله عن رأيه.

برج الثور


مهنيا:تشعر اليوم بالظلم بسبب قرار تم اتخاذه و لا تشعر بأنه عادل بالنسبة لك عاطفيا:تعيش بعض المتاعب مع الحبيب و لا تعرف كيف تواجهها.

برج الجوزاء


مهنيا:تشعر اليوم أنك أقوى و أنك أكثر قدرة على التفاوض و المبادرة في طرح الحلول المناسبة عاطفيا:تحاول أن تعيد بناء علاقة مع حب قديم.

برج السرطان


مهنيا:يلعب الحظ دور هام في حياتك المهنية إذ تلتقي بأشخاص ذوي نفوذ قادرين على مساعدتك عاطفيا:تلقى شخص من خلال اجتماع عائلي يثير اهتمامك.

برج الأسد


مهنيا:تحصل على ترقية اليوم في عملك بسبب عمل مهم أنجزته عاطفيا:تشعر أن الثقة التى وضعتها فيمن تحب بمكانها.

برج العذراء


مهنيا:صراع يحدث اليوم بينك و بين أحد الأشخاص في العمل حول قضية ما عاطفيا:الحبيب يشعر بالإهمال بسبب ابتعادك عنه خلال هذه الفترة.

برج الميزان


مهنيا:تلاحق هدف معين قد يحقق لك الكثير من النجاح عاطفيا:خصامك مع الحبيب طال عليك أن تنهي هذا الخلاف في أقرب وقت.

برج العقرب


مهنيا:الكل يشتكي من الفوضى التى تسببها عليك أن تكون أكثر تنظيما في ادارة أعمالك عاطفيا:فشل علاقتك لا يعني أن لا تفتح قلبك للحبيب من جديد.

برج القوس


مهنيا:تسجل اليوم الكثير من الانتصارات على المستوى المهني و التى تنقلك الى مكانة أفضل عاطفيا:لا تستفز الحبيب بتصرفاتك و ادعائك بأنها حرية شخصية.

برج الجدي


مهنيا:عليك أن تتكيف أكثر مع بيئة العمل الجديدة و أن تعتاد على زملاء العمل عاطفيا:ان كنت معجب بشخص لا تتردد في المبادرة الى التعرف عليه أكثر.

برج الدلو


مهنيا:لا تركض وراء المغريات المادية و تنسى الأمور الأخرى التى يمكن أن تكون أكثر أهمية عاطفيا:ستكون محظوظا في الحب اليوم ان عرفت كيف تستغل الفرص المناسبة.

برج الحوت




مهنيا:تعيش جو من الاسترخاء اليوم فلا تواجه متاعب في العمل اليوم و تسير الأمور كما تريد عاطفيا:اعطي الحبيب فرصة ثانية و لا تتصرف بأنانية.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.