العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الحمل
21 آذار - 20 نيسان
تعيش اجواء مشحونة بالسلبيات وضاغطةً يثير مخاوفك أو يأتيك بأخبار مزعجة قليلاً عليك بالتكيف مع الاوضاع بالتحفظ ومراجعة الحسابات وعدم استعجال القرارات حافظ على هدوئك وحذرك وتجنب التنقلات الخطيرة والاسفار غير المدروسة.





الثور
21 نيسان - 20 أيار
تبدأ صفحة جديدة , وتفرح لحسم الامور وتكون رؤيتك واضحة تماما تتلاحق الاحداث وتكون سعيدا لانفراج او لتطور جديد قد يتعلق بالعائلة أو بعقار ما وتفرح بلقاء مقرب او تحتفل بمناسبة له يوم مناسب للسفر أو لتقديم أوراق هجرة.





الجوزاء
21 أيار - 20 حزيران
تبدو مقداما شجاعا ومقبلا على الدنيا ترتفع المعنويات وترغب في اتخاذ قرار حاسم وربما تسمع جوابا كما تبدو متحمساً لادخال شيء جديد على حياتك قد تعرف حلاً أو ولادة جديدة أو مشروعاً يبصر النور.




السرطان
21 حزيران - 20 تموز
تلعب شخصيتك البرّاقة وجاذبيتك الطبيعية دوراً كبيراً في إنجاح خططك وتلبية طلباتك أو تعزيز مفاوضاتك. يستجيب الآخرون مع موهبتك الطبيعية في الاتصال والتواصل وخلق شيء جديد ، في كل مرّة. تتمتع الآن بقدرات كبيرة تجعلك تقفز إلى الأمام وتقترب من الأهداف.




الأسد
21 تموز - 20 آب
تتمتع بسرعة البديهة والقدرة على مناقشة اصعب المواضيع , يكون مزاجك رائقا وتبدو اكثر انفتاحا وقدرة على تبادل الراي. يحمل اليك هذا اليوم سفرا انتصارا حدثا سارا , يكافئك القدر بربح او انجاز او انفراج لا تضيع الوقت الثمين تحرك خذ المبادرة .




العذراء
21 آب - 20 أيلول
تكون مواقفك واضحة وتدل على ذكاء وحضور مميز تكثر الاتصالات والزيارات والمؤتمرات يوم مثمر جداً تطرأ تغييرات إيجابية تجعلك تسترجع عافيتك تتحرك الامور بشكل مرض جداً وتقدم على خطوة جريئة تتمتع بثقة بالنفس وتستطيع لعب دور مهم وتسجل أكثر من هدف.





الميزان
21 أيلول - 20 تشرين الأول
يتحدث القمر في برجك عن انظلاقة ديناميكية تسير امورك العاطفية بطريقة مرضية تلعب جاذبيتك دوراً كبيراً في تقريب وجهات النظر إهتم بالتفاصيل وخُذ بعين ال اعتبار مشاعر الحبيب وحاجاته. إذا كنت خالياً فقد يحمل الجو لقاء شيقاً.





العقرب
21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني
تمارس نفوذك في كل الاتجاهات ، إذ تكون التأثيرات الفلكية داعمة لك أيضاً في المجال العاطفي، فتعرف أفراحاً وملذّات كثيرة ، ولقاء مهما إذا كنت خالياً. (فينوس) في برجك يعزّز طاقتك ويجلب السعادة إلى حياتك الزوجية، فتبدو محبوباً ومدللاً بسبب جاذبية لا تضاهى وإشراق قلّ نظيره. يكون الحب متألّقاً كما الصداقات.





القوس
21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول
تساهم الاجواء الفلكية بتعزيز الثقة بنفسك وثقة الاخرين بك فلا تتردد بقبول بعض المهمات التي توطد العلاقة فالكوكب تمدك بالعزيمة والارادة القوية لتتجاوز كل العقبات الى ان تصل الى هدفك منتصراً







الجدي
21 كانون الأول - 20 كانون الثاني
تتحداك الظروف حيث يكون الوضع الفلكي ضاغطاً ما يستوجب التحلي بالصبر وعدم الانحياز والتزام المنزل او عدم مواجهة الاخرين ستتفاجأ بملاحظات الاخرين القاسية او اتهاماتهم اللاذعة حاذر من الانفعالات والعدائية ومخالفة القانون.




الدلو
21 كانون الثاني - 20 شباط
تنطلق واثقا من نفسك تتلقى جوابا او نتيجة حاسمة , هنالك اشارات ايجابية في الاجواء وكذلك في الافق وقد تكون هناك رياح تغيير او تحول قد تسافر او ترغب في استكشاف افاق جديدة حسب مجال اختصاصك او توقع على عقد او تروج لمشروع كما قد تفرح بلقاءات عائلية.





الحوت
21 شباط - 20 آذار
يوم جيد يطمئن خواطرك وتلمس تعاطفا من الاصحاب و تسويات لقضية معينة فاجمع كافة المستندات والمعطيات الضرورية لذلك ثم بادر الى التحرك وادرس خطواتك بمنطق وتعقل.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.