العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الفن والمشاهير

أخبار الفن والمشاهير آخر اخبار عالم الفن والمشاهير والوسط الفني، أجدد الأعمال السينمائية والدرامية


1 
angel emo

بعد هند صبري.. منة شلبي بديلة لنيللي كريم ودنيا سمير غانم menna_m.jpg

رفضت الفنانة منة شلبى التعليق على الانتقادات التى تعرضت لها مؤخرا بسبب موافقتها على القيام ببطولة فيلم (بيبو وبشير) الذى تشارك فى بطولته حاليا مع اسر ياسين رغم معرفتها بأن نفس الدور عرض على فنانات اخريات قبلها مثل نيللي كريم ودنيا سمير غانم واعتذرن عنه.
منة اصرت على الصمت حيال كل ما قيل وهو نفس الاسلوب الذى اشتهرت بها منذ بداية نشاطها الفنى حيث سبق وواجهت نفس الانتقادات اكثر من مرة من قبل خاصة فى الافلام التى كانت مرشح لها صديقتها هند صبرى واعتذرت عنها فتم ترشيحها منة ووافقت عليها مما دفع الكثيرين للتعليق وقتها بأنها اى منه اصبحت بديلة لهند صبرى فى الكثير من الافلام.
يذكر ان بطل الفيلم اسر ياسين قام مؤخرا بالدفاع عن منة شلبى بعد الهجوم الذى تعرضت له بسبب موافقتها على ان تكون بديلة لفنانات اخريات رغم ان شهرتها تفوق شهرتهن فقال ان منة كانت المرشحة الاولى لبطولة الفيلم الا انها اعتذرت لانشغالها باعمال اخرى ومن ثم تم ترشيح دنيا سمير غانم التي اعتذرت لانشغالها بفيلم (365 يوم سعادة) مع احمد عز فتم اعادة عرض الدور على منة شلبى مرة اخرى فوافقت، على حد قوله!!
بينما فاجأتنا مخرجة الفيلم مريم ابو عوف بالاعتراف فى تصريح اخر بأنها قامت بترشيح نيللى كريم للقيام بالبطولة النسائية فى الفيلم وبعد تأخرها فى الرد فضلت مريم تصوير المشاهد المنفردة للفنان آسر ياسين لحين العثور على البطولة النسائية توفيرا للوقت حتى استقر الامر على منة شلبي.
يذكر أن منة شلبي انتهت مؤخرا من تصوير كل مشاهدها فى الفيلم السينمائى الجديد (إذاعة حب) مع شريف سلامة ويسرا اللوزي وإدوارد اخراج أحمد سمير فرج.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.