العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الحمل
مهنيا:عليك ان تتحلى بالصبر اليوم الى ابعد الحدود فقد تتعرض للعديد من المشاكل و المواقف التى تحتاج منك الى حل سريع عاطفيا:اترك العصبية و حاول ان تفهم وجهة نظر من تحب بهدوء.

الثور
مهنيا:لا تكن مزاجيا في محيط عملك حاول ان تكون اكثر مرونة في تعاملك مع زملاء العمل عاطفيا:تشعر ان الحب الحقيقي مجرد وهم لا تيأس فقريبا ستجد من يفهمك اكثر.

الجوزاء
مهنيا:عليك ان تفكر جيدا بالعروض التى تنهال عليك قبل ان تعطي موافقتك او رفضك لها عاطفيا:لا تكن عنيفا في كلامك مع من تحب .

السرطان
مهنيا:يجب ان تتحلى اكثر بالثقة في النفس لتتمكن من اكمال الطريق الذى رسمته لنفسك عاطفيا:اعط من تحب المزيد من الوقت للتفكير بقرار الارتباط.

الأسد
مهنيا:تشعر ببعض الانفراجات على صعيد العمل بعد فترة عصيبة من الضغوطات عاطفيا:تشعر بالاشتياق لشخص تعرفت عليه من فترة قريبة يبدو انك وقعت في حب جديد.

العذراء
مهنيا:الانفعال لن يحل لك مشاكل العمل عليك بالهدوء كي تعرف كيف تتخذ القرار الصحيح عاطفيا:لا تفرض ارائك على من تحب و اعطه فرصة للتعبير عن ارائه.

الميزان
مهنيا:تسير امور العمل على ما يرام اليوم تعيش يوم خالي من المشاكل و التعقيدات عاطفيا:لا تفكر كثيرا و اقدم على خطوة الارتباط ممن تحب.

العقرب
مهنيا:لا تعط اهمية للشائعات التى تسمعها من زملاء العمل عاطفيا:تقضي اجمل الاوقات اليوم برفقة من تحب و تشعر بقربه منك.

القوس
مهنيا:لا تشعر انك على ما يرام منذ الصباح الباكر تختلط عليك الامور و لا تشعر برغبة في العمل عاطفيا:لا تخبر من تحب بماضيك و علاقاتك السابقة فقد يترك هذا اثر سلبي بنفسه.

الجدي
مهنيا:يوم حافل تستيقظ على عدد من المشاكل المتراكمة التى تحاول ان تجد لها الحلول المناسبة عاطفيا:لا تستهين بمشاعر شخص يعبر لك عن حبه.

الدلو
مهنيا:عليك ان تحسب حساب للمستقبل خصوصا فيما يتعلق باوضاعك المالية عاطفيا:مشاعرك تفيض بالرومانسية اليوم مما يقرب الحبيب منك.

الحوت
مهنيا:عليك ان تقدم على خطوة شجاعة و تطرح افكارك التى لطالما خططت لها عاطفيا:لا تقابل من تحب اذا كنت تشعر بالتعب لان ذلك سيجعله يشعر بالاهمال من ناحيتك.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.