العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الحمل


يشهد اليوم جو يعزّز علاقاتك مع العائلة . الفلك يتنبأ لك بمواعيد غرامية حميمية ، و يشجعك على ربط علاقات جديدة مع المحيطين بك.


الحب:

رغم كل المعاكسات ، إلا أنّ شريك حياتك واقف إلى جانبك يدعمك و يدفعك إلى الأمام.إذا كنت أعزب أو عزباء فعليك بمزيد من الجرأة لكي تتخطى خجلك و تقوم بعلاقات جديدة مع أشخاص جدد يمكن أن يكون شريك حياتك بينهم.


العمل:

تشعر بالنشاط والحيوية والحاجة إلى التعويض عن الوقت الذي ضيّعته في الماضي.قيّم أداءك وأجرِ التعديلات المناسبة على مشروعك. كما أن الوقت ليس مناسباً لتقوم باستثمارات أو تأخذ قروضاً، بل اسعَى إلى إدخار المال إذا استطعت.


نصيحة:

كن متفائلا و استمتع بوقتك مع المحيطين بك.لا تنسى أن تتحلى بالصبر و التريّث، و لا تفعل أشياء من شأنها أن تجلب لك المشاكل.




الثور




حضورك في العائلة دبلوماسي ، خصوصا في حل مشاكل الأطفال اللامتناهية. الحظ يحمل إليك مفاجأة يمكن أن تغيّير مجرى حياتك إلى الأبد. كن مستعدا و لا تضيّع عليك الفرصة.


الحب:

الأجواء عادية ، علاقاتك مع الحبيب تحتاج إلى مزيد من الرعاية خصوصا هذه الفترة ،لأنها حساسة . لا تنسي عيد ميلاد شريك عمّا قريب قم بالواجب تجاهه، حتى تكسب حبه من جديد.


العمل:

عليك بمراجعة قراراتك قبل الشروع في العمل.ابدأ بالأولويّات لأنها هي أساس المشروع. تخف المعاكسات الفلكية عليك ، ويَتنبأ لك بمستقبل باهر لهذا المشروع.


نصيحة:

إذا أردت النجاح و الوصول إلى نهاية الطريق، عليك بإتباع هذه النصحية: "من زرع حصد و من جد وجد".




الجوزاء


تتمتع بجاذبية كبيرة تلفت الأنظار إليك،استغل الفرصة واختر بعناية الأشخاص الذيّن يستحقون رفقتك. كوكب الشمس يتنبأ بمواعيدة غرامية مثيرة ستعود عليك بالمنفعة.


الحب:

انت مقصّر في حق شريك حياتك ، كل الوقت تقضيه في العمل، هذا ما يسبب المشاكل بينكم، عليك بالإنتباه أكثر في المرات القادمة. إذا كنت أعزب أو عزباء قد تواجه خيارات صعبة،خذ وقتك في التفكير ولا تستعجل الأمور لأن احتمال الخطأ وارد. فأنت تنظر إلى الأمور من المنظار العاطفي من دون السماح لعقلك بالحكم .


العمل:

قد لا تشعر بالحماسة والإندفاع للعودة إلى العمل مجدداً والإمساك بزمام الأمور،و لكن لا مفرّ لك من ذلك.لا تيأس الجديد عند كوكب المشتري فهوكوكب المال يحملك إليك فرصة العمر، هيّا لا تبخل على نفسك هذه الفرصة.


نصيحة:

أوشكت على الوصول ، لا تنظر إلى الخلف.. فقط إلى الأمام. المثابرة و العزيمة هما سلاح واحد لكسر كل القيود عليك بهما.



السرطان


أجواء عائلية جميلة تخفف من حدّة الظغوطات التي مررّت بها. الحظ اليوم يرسل إليك ذبذبات إجابية تعزز مكانك من قدراتك الفكرية و المعنوية،ويزودك بحكمة كبيرة في قراراتك ،ويجعلك أكثر قدرة على التصرف بعقلانية وثقة خصوصا مع الأشخاص المحيطين بك و المقربيّن.


الحب:

عليك أن تكون أكثر جرأة في التعبير عن مشاعرك بكل حرية و من غير قيود. إذا كنت قادم على مشروع زواج فالمناخ مناسب لذلك.و عموما اليوم مثير للغاية إذا كنت تريد السفر عليك بأخذ أجمل الثياب لأن الأنظار ستكون مسلطة عليك.



العمل:

عليك بالتريث و ليس التشائم صديق مقرب يقدم لك يد المساعدة، زملائك في حاجة ماسة إليك إلى نصائحك و توجيهاتك فلا تبخل عليهم.سوف تكلف بمهام إدارة مشروع جديد من شأنه أن يجعل منك شخصا مهما ، فتحلى بالديبلوماسية لكي تتخطى بعض المصاعب.


نصيحة:

سيكون يوم مليء بالنجاحات في العمل و الحب . لذلك لا تنسى أن تكون واقعي في قراراتك و تصرف بحكمة أكثر.



الاسد


العائلة بحاجة ماسة إلى حضورك خصوصا في هذه الأوقات العصيبة. كوكب الشمس متواجد في برج الجوزاء يخفف من حدّة هذه الاوضاع. في النصف الثاني من هذااليوم ستتغيّر الأمور إلى أحسن.


الحب:

رغم كل المعاكسات التي مررت بها إلاّ أن المناخ الفلكي على الصعيد العاطفي على ما يرام،أجواء رومنسية مثيرة تخرجك من تلك حالة. أما بالنسبة للغير متزوجين الجو مناسب للبحث عن شريك الحياة.


العمل:

إن كنت تعمل في قطاع التجارة، قد يختارك رئيسك لمهام جديدة في عملك.بالرغم من ذلك أدرس الوضع جيداً قبل منح موافقة. خذ وقتك ولاتستسلم للضغوط.


نصيحة:

هذا اليوم ملئ بالسلبيات و الإجابيات، عليك أن تدقق النظر و التربص في اتخاذ القرارات المناسبة خصوصا في عملك.



العذراء


المجال العاطفي مستقر، هنالك بعض التوتر في علاقاتك الاجتماعية. كوكب الزهرة يدعمك في المجال المهني. الحظ معك اليوم على المستوى المالي و العاطفي، فحاول استغلال هذه الفرصة.


الحب:

العزاب لديهم رغبة قويّة في إنشاء لقاءت جديدة، لكن عليهم الحذر من الانسياق وراء غرائزهم، هنالك إمكانية لإقامة علاقة جديّة. أمّا المتزوجين، فعليهم تجنب الصراحة الجارحة أحيانًا، احتراما لمشاعر الشريك.


العمل:

تتميّز بالدقة و المهارة في إنجاز عملك، الكواكب تساعدك للتمكن من تحقيق أهدافك و طموحاتك، لكن عليك بالحذر من بعض الضغوطات المفاجئة، حاول التصرف بحكمة و روية لتجاوزها.


نصيحة:

عليك التصرف بحكمة و روية في العمل و في المنزل. لا تجهد نفسك كثيرًا، حاول أن تأخذ قسطًا من الراحة لاستعادة نشاطك. تحلى بالرزانة و العقلانية فالقوّة لا تنفع للبلوغ إلى ما تصبو إليه.




الميزان


تقوم برحلة مع العائلة لتغيّير الجو و الترفيه عن النفس خصوصا الأطفال.امامك الكثير من الفرص المربحة و المثمرة على الصعيد المهني و العاطفي.


الحب:

الأجواء ملائمة لتمضية أغلب الوقت مع شريك حياتك . هنالك مفاجأة من شخص لا تتوقع منه ذلك. كوكب زحل يشجعك على ربط علاقات جديدة من شأنها أن تعود عليك بالمنفعة .


العمل:

إنها فترة ذهبية من الاكتشافات والتحقيقات والمفاوضات والعمليات المالية والاستثمارات. من خلالها ستنتقل إلى مرحلة أخرى من مهماتك، يكون النجاح عنوانك، فتقلب الأمور لمصلحتك و تكسر كل القيود أمامك .


نصيحة:

اليقظة و التربص واجبان في الأمور المصيرية خصوصا إذا كنت على أبواب مشروع جديد.



العقرب


انت على مفترق طريق في حياتك، وفترة تغييّر يجري على مستوى أعمالك ومشاريعك وخططك المستقبلية و خصوصا العائلية. توخى الحذر ممن قد يعاكساك في انجاز مشروعك.



الحب:

الأجواء سيئة ،والاستياء و الغيرة يخيّمان على علاقاتك.و يعلن الفلك عن نهاية أحد الارتباطات الأساسية في حياتك.تشعر بالإحباط، تلوم الآخر على عدم الإهتمام. و تستمر هذه الأجواء المعاكسة حتى نهاية هذا الشهر.


العمل:

تعود إلى العمل بنشاط. تسعد برؤية زملائك مجدداً وتبذل قصارى جهدك لإثارة إعجاب الآخرين، لكن إنتبه، قد يعرضك ذلك للمزيد من الضغط النفسي.


نصيحة:

إذا سعيت دائماً إلى تحقيق المزيد والمزيد، توقّع أن تواجه الصعوبات. ستفتقر إلى الطاقة والنشاط إذا لم تحافظ على صحتك.




القوس


حياتك الإجتماعية جيدة نوعاً ما، وستتلقى دعوات كثيرة من الأصدقاء و التي ستخرجك من حالة الإكتئاب الذي كنت تعيشها . كما أن هذه الدعوات تصبح حميمة أكثر و تشجعك على ربط علاقات مع المحيطين بك.


الحب:

لحسن الحظ أن الوضع العاطفي يبدو محمياً من هذه التأثيرات المربكة، الحبيب يشعرك بالراحة و الاستقرار. و تنبؤ بوجود مفاجأة في هذا اليوم تتسبب في تغيير حياتك رأسا على عقب.


العمل:

تبحث في داخلك عن الحماسة والإندفاع للتفكير في العودة مجدداً إلى العمل تشعر بالحزن والكآبة وتفتقر إلى الأمور المبهجة. على الرغم من ذلك تنجز عملك بإتقان.


نصيحة:

يستوجب عليك التريث و التربص، حتى تستطيع المواجهة و إكمال طريقك.




الجدي


فرصة سانحة للمغامرة، لأن الحظ حليفك تحقّق التقدم الذي كنت تأمله .وتحافظ على قوتك وحيويتك وعلى روحك المعنوية. لكن حاذري من الخلط بين السرعة والتسرّع، وإلا ستكون العواقب وخيمةً.


الحب:

تشكو من الروتين تريد التغيير و الإثارة.مواعيد غرامية مثيرة للغاية خصوصا مع شريك حياتك.


العمل:

مهمّات كثيرة تؤدّيها بنجاح،تتراكم الأعمال عليك اليوم الذي يحمل إليك مسؤوليات جديدة ،ربما يُطلب منك الكثير، وتبدو مستعداً لإتمام هذه المهمات بنجاح ومهارة.لأنك بطبيعتك، تكره الحلول الوسط وتميل إلى بذل ما بوسعك لكي تكون قادر على المسؤولية.


نصيحة:



ستبدأ برؤية نهاية النفق، أخيرا يمكنك الاسترخاء قليلا حتى تستعيد نشاطك.



الدلو


الحظ حليفك اليوم.حان الوقت لكي تتخلّص من الأعباء الماضية، وتخط طريقك كما تريد بعد معاناة قاسية.


الحب:

على الصعيد العاطفي تكون صعب المراس ولا يعجبك شيء وهو يزعج الشريك إلى حد كبير. و يزيد الأمور تعقيدا ، لذلك عليك مراعاة تصرفاتك قليلا.


العمل:

تعود إلى العمل بديناميكية أكبر، وتظهر جرأتك وثقتك الكبيرة بنفسك فلا تسمح لشيء بأن يعترض سبيلك. لا تعر اهتماماً كبيراً للحاسدين لأنهم يبددون وقتك سدى كن أنانياً قليلاً ولو لمرة. حتى تستطيع مواجهة العواقب.


نصيحة:

سيكون النجاح في طريقه إليك استغل الحظ في مشاريعك الخاصة و ترك كل ما هو سيء في الخلف و بدأ من جديد لأن فرصة هذا الحظ ستكون واحدة فقط.



الحوت


العائلة تشغل تفكيرك فأنت تريد تحقيق الأفضل لهم. .بما أنك ماهر في تهدئة التشنّجات، ستجد الكلمات المناسبة لطمأنة شخص في عائلتك يعاني من التوتر وتعزيز ثقته بنفسه.مفاجآت سارة تفرحك عما قريب.


الحب:

عاطفياً، تحصل على دعم فعّال من الشريك. ها أنت تعيش من جديد في دوّامة الحياة اليومية. إذا أردت الإبتعاد على الروتين عليك برحلة قصيرة في أحد البلدان السياحية لا تنسي أن تأخذ ما يسلتزمك ستكون نجم الرحلة.


العمل:

مشروع جديد في الافق ستحقق فيه كل أهدافك و أحلامك التي أردت تحقيقها منذ زمن بعيد . قبل كل شيء عليك بالتركيز و التريث لدارسة المشروع من كل الجوانب لتجنب المشاكل.


نصيحة:

يجب بذل جهد أكثر لفهم العراقيل ،كما ان لديك العديد من الالتزامات تحاول من خلالها فهم علاقتك مع الحبيب ،كما عليك أن تستفيد من تجارب




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: حظك اليوم مع كريم العقباوي الاحد 9/3/2014 ، تنبؤات الابراج abraj horoscopes today
حظك اليوم مع نيفين أبو شالة الاحد 9/3/2014 ، تنبؤات الابراج abraj horoscopes today من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم مع جوي عياد الاحد 9/3/2014 ، تنبؤات الابراج abraj horoscopes today من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم مع كريم العقباوي الاربعاء 5/3/2014 ، توقعات الابراج abraj today من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم مع كريم العقباوي الاحد 2/3/2014 ، توقعات الابراج abraj today من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم مع كريم العقباوي الاثنين 3/3/2014 ، توقعات الابراج abraj today من قسم ابراج حظك اليوم 2019

الساعة الآن 08:20 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.