العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

-------------------------------------------------------------------------------------
العذراء Laughing
تتبدل الأوضاع خلال هذا الشهر، فبخلاف الشهرين الماضيين، تختبر الصمت والوحدة، وتتبنى موقف المراقب وتقلل من حيويتك ونشاطك. تشعر بحاجة عارمة إلى مَن يدللك لأنك تعاني من الوحدة قاتلة. لكن هذه المشاعر الكئيبة ما هي إلا مرحلة عابرة، فشريكك يفهمك جيداً ويلبي حاجاتك من دون تردد. أما إذا كنت عازباً، لا تقبع في الزاوية. أبذل قصارى جهدك لتخرج من حالتك المزرية هذه..


صحيح أنك تميل بطبيعتك إلى التحليل ودراسة كل وضع بالتفصيل، بيد أنك تعتمد في هذا الشهر على حدسك. أصغِ بانتباه إلى إحساسك الداخلي لأنه يسدي إليك الكثير من النصائح القيمة. وبما أنك تعاني من حساسية مفرطة، تؤثر فيك أدنى التقلبات، حاول أن تسترخي قدر الإمكان. تشعر بالكآبة. لذلك ننصحك بتفادي المحادثات المشحونة التي قد تجرحك، فأنت لا تتمتع بالبعد الكافي لتحمي نفسك. على الرغم من ذلك، تتحلى بالإلهام وتجد حلاً لمشكلة تضايقك منذ بعض الوقت. في 12 و13 و14 آذار، ركز على أحلامك لأنها تحمل بعض الدلالات عن المستقبل.
اليوميات
1و2و3ابتعد عن الاستفزازات الشخصية او العائلية. حاذر سوء التفاهم او التراجع المعنوي، الاجواء معاكسة والخصم قوي. لا تخالف القانون وتمالك أعصابك المتوترة: قد تضطر إلى البقاء في منزلك او تخضع لعلاج أو تثار قضايا مالية دقيقة مع بعض الجهات وتشتد الانفعالات.
4و5و6يمكنك السير قدما في مشروع مهم، اذ تشعر بالقوة والدعم وتتغذى بآمال كثيرة. تتوضح علاقتك ببعض المحيط العائلي كما ببعض الأولاد وتحسم اموراً في هذه الفترة. تتوقع مكافأة على مشروع حقق أرباحاً غير متوقعة، أو دعوة للسفر إلى الخارج للمشاركة في مؤتمر مهم.
7و8تسير الرياح بعكس ما تتمناه وتصاب بالإحباط او الفشل. لا تعرّض وظيفتك ومصالحك للأخطار على الرغم من الاوضاع الصعبة. يعدّ هذا عفوا.
9و10و11أنبهك الى الفراغ المخيم على هذا اليوم, حاذِر جداً التورّط في أي عمل غير مضمون، ولا تجازف ولا تنافس أحداً وبالتأكيد لا تواجه أحداً. كن دبلوماسيا وابتعد عن العدائية. تعلم ان تقول كفى. إلزم الهدوء والترقب ريثما تنجلي الغيوم.
12و13أدعوك الى تنظيم الشؤون المالية وتقييم الحسابات والامتناع عن المخالفات القانونية. لا تهمل واجباتك حتى لو شعرت بالتعب والتوتر. ترى أمامك الآن طريقاً سالكة نحو الاستقرار والنجاح، حتى في اعمال صعبة ومعقّدة. تجنب الخلافات مع الآخرين وابتعد عن كل ما قد يسيء إلي
14و15و16يوم متطلب لا يسمح بارتكاب الأخطاء لأنك بذلك تعرض نفسك لخسارة الفرص الثمينة المقبلة في الايام القريبة. لذلك حاول قدر المستطاع إنجاز كل ما يتوجب عليك انجازه على نحو صحيح وسليم. اطلب المساعدة إذا شئت وضع كبرياءك جانباً!
17و18قد تقسو على ذاتك، أو تتأرجح بين الحماسة الشديدة والبرودة. غير راضٍ عن بعض التسويات، وتبدو مشكّكاً في الحبيب أو في عواطفك. من غير المستبعد أن تعيش ازدواجية عاطفية، أو أن تميل بقلبك وفكرك إلى شخص جديد ثم تتراجع بحثاً عن الاستقرار.
19و20تجربة قاسية تمر بها قد تفضح امراً او تجد نفسك متورطاً في قضية قانونية او غيرها. يحدث ما يربكك في مجالك الشخصي او العائلي. عليك ألا تجازف في مجالات خطرة في هذا اليوم. قد يعاكسك الحظ في كل ما تقوم به، ولن تحقق الغايات المرجوة من المشاريع التي تخطط لها.
21و22و23إن طريق النجاح سالك وممهد، لا تستسلم للضغوط لأنك تستطيع حصر المضايقات وتجاوزها بسهولة. إن الثقة العالية بنفسك تسمح لك بتجاوز التحديات و حتى تجاهلها كلياً، فيبدو لك الدرب خالياً تماماً من الحواجز. هنيئًا لك بهذه الظروف المشجعة، عساك تنجح في توظيفها الى اقصى الحدود.
24و25و26التأثيرات الفلكية تنبىء بتحولات خطرة وبتشويش في الافكار. قد تتعرض لخيبة أمل بسبب مخالفتك التيار وتشتبثك بأفكارك القديمة. تجنب اتخاذ الخطوات الحاسمة. تكون في الواجهة وربما تتعرّض لاستفزاز أو تحديات. حاذر العدائية في التصرف ولا تنجرف وراء افعالاتك، وانتبه أيضاً من جرح الحبيب.
27و28و29تزداد المسؤوليات في هذا اليوم. حافظ على توازنك، لا تتذمر ولا تشوه سمعتك ولا ترتجل عملاً. قدّم افضل ما لديك حتى لو كثرت الضغوط والتحديات. حاذر العناد والمواقف العدائية والخلافات، وابتعد عن فرض الرأي وحاذر تشويه السمعة.
30يحمل اليك الثقة بالنفس والقوة والاشعاع. يقوى التفاؤل وتسجل تقدماً ملموساً. باستطاعتك المفاوضة والبحث في التفاصيل, وربما تميل إلى السفر أو تخطط له. كن متقبلاً ما يجري
ايام الحظ :1-2-5-6-13-14-18-19-22-25.
---------------------------




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.