العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

---------------------------------------------------------------------------------------------------
الجدي Sad
مع بدء الربيع تبدأ مشاكلك الصحية. فتشعر بالتعب والإرهاق من دون أن يتسنى لك الوقت الضروري لترتاح وتستعيد نشاطك. احذر الزكام والصداع. اجتماعياً، تبذل مجهوداً كبيراً كي تستقطب انتباه عدد من أصحاب الخبرات وتحملهم على تقييم مشروع تعتبره غاية في الأهمية. إلا أنك تواجه عقبات عدة ترغمك على التحلّي بالصبر والانتظار. عاطفياً، تقابل شخصاً يثير اهتمامك، غير أن تصرّفاته توقعك في الحيرة. وإذا كنت متزوجاً، تعيش في جو من الهدوء والسكينة، إلا أن جدول أعمالك المكتظّ يعيقك عن تخصيص الوقت الكافي للشريك. أما عائلياً، فننصحك، مع بقاء كوكب المريخ في برج الحوت طيلة الشهر، بالاحتفاظ بأسرارك لنفسك وبالرد باقتضاب عندما يحاول أحد استجوابك
اليوميات
أنت بحاجة لبعض التأمل و التفكر . لا تبخل على نفسك بالوقت اللازم لوضع الأمور في ممممممها الصحيح .1و2
لديك آمال كبيرة. جرب أن تجعل مخططاتك العظيمة تتكلل بالنجاح .عاطفيا انت شخص تبحث عن المزيد من الحب عليك ان تكتفي بما لديك و الا اضاعته ايضا .
3و4و5يجد الناس فيك طاقة وسحر لا يقاوم اليوم. استغل إعجاب المحيطين بك و برهن وجهة نظرك . إنك مرح وحسّاس ، و تملك الكثير من الطاقة الآسرة . لا تصرف انتباهك بسهولة عن الأمور المحيطة بك ، و أمعن النظر في كل التفاصيل .
6و7و8لا تفاجأ إذا كنت محاطاً من قبل المعجبين اليوم. هذا اليوم مناسب للأسرار ، اليوم اللائق اللطيف الذي كنت تنتظره للتخطيط لمفاجأة لصديق أو لعمل إحسان سراً. على صعيد العمل تجد ان الأمور ستتوافق مع تنبؤاتك لذا بادر الى تطبيق خطتك اليوم ...
9و10و11لا تتوقع الكثير من بذل القليل من الجهد كن صبورا و لا تتعامل مع الامور بعصبية مطلقة فقط عليك ان تعلم بأنك ستحصد ثمار جهودك في وقت قريب عاطفيا الشريك يؤمن لك جو مناسب للابداع لا تدع هذه الفترة من حياتك تضيع سدى .
12و13و14الفرص العظيمة لا تأتي الى مرة او مرتين في الحياة. أبق عيونك وآذانك مفتوحة على الشخص المناسب في الوقت المناسب؛ الكلمات الصحيحة ستعبّر عن نفسها. لا تكن متردد في طلب حقوقك مادمت قد أديت واجبك على اكمل وجه .


15و16و17توقّع الفرص للرومانسية ، قد يخفق القلب اليوم و يطرق الحب الباب . الجو مهيأ لعلاقات اجتماعية أو غرامية ، صحيا انت تشعر ببعض التحسن عليك ان تمارس رياضة المشي لأنها ستساعدك على الاسترخاء و رؤية الامور بوضوح اكبر .
18و19و20تعامل باستقامة اليوم. الخطط الكبيرة ستؤدّي إلى التقدّم الكبير. تعبر طريقاً طويلة بمساعدة صغيرة من أصدقائك، وهذا صحيح بشكل خاص اليوم. العيون تترصد كل تحركاتك لذا كن حذرا في العمل . عاطفيا هنالك بعض الغيوم الداكنة لا تقلق ستذهب قريبا .
تروّى قليلاً ، خفف من سرعتك. حاول أن تراجع خططك و أن تضع كل الأمور تحت سيطرتك .21و22
23و24و25أنت في مزاج ملائم لعمل شاقّ جداً، لن تعرف الكسل. كن مطمئناً بأنّ جهودك لن تذهب سدى ، و ستقطف قريباً ثمار أعمالك الجليلة
26و27و28و29استرح ولاتتخذ اي قرار مهم انت بدون الحصانه لذا انصحك بمراجعة الامور العالقة والعمل على تلافي الهفوات
ايام الحظ :1-2-3-7-8-9-11-13-17-19-20-25
--------------------




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.