العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

--------------------------------------------------------------------------------------
الحوت Smile
شهر اذار(مارس)
يصعب عليك التركيز واستجماع شتات أفكارك بسبب كثرة المسائل التي تشغل بالك. مالياً، تعاني شحاً بعد أن يتخلّف شخص يدين لك بالمال عن تسديد مستحقاتك، حتى أنه يرفض الرد على اتصالاتك المتكررة. عائلياً، يوبّخك أفراد الأسرة تارة وينتقدونك طوراً، موجهين إليك عبارات لاذعة تخترق قلبك. فتواجه انتقاداتهم هذه بصمت، لكن ما هذا إلا هدوء ما قبل العاصفة. أما عاطفياً، فتنعم بنوع من الهدوء. يطمئنك الشريك ويؤمن لك جواً من الراحة داخل البيت إن كنت متزوجاً. على الصعيد الصحي، تشعر بالإرهاق والتعب، ويهجر النوم عينيك لأنك تعجز عن التوقّف عن التفكير
اليوميات
1و2و3تعيد طرح بعض المسائل على بساط البحث، تسترجع الماضي وتحاول كشف بعض الغموض، ما يتعبك ويشكل هاجسا لك. هذه الشكوك قد تولّد الأرق ومشكلات صحيّة واوجاعا وآلاما. حاذر انفعالات شديدة قد تولّد الارهاق والتعب النفسي وكُن هادئا، منفتحًا على كل أنواع الاحتمالات والنقاشات والمفاوضات.
4و5عليك أن تكتسب خبرة أكبر لمواجهة المواقف الصعبة، ذلك يتطلب منك بعض الصبر لتحقيق مبتغاك. كثرة العناد غالبا ما تؤدي إلى عواقب وخيمة، فحاول أن تعالج الأمور بهدوء لتضمن نجاحه
6و7و8تدخل يوما متناقض التأثيرات يضع امامك التحديات في المجال المهني ويخفف من مقاومتك وحيويتك ويعرضك لبعض التراجع النفسي او حتى الحوادث، او قد تتعرض لعدائية. كن مستبقا للأمور. الوقاية افضل من العلاج.
9و10يقف الحظ الى جانبك في كل المجالات لتنفخ في حياتك المهنية نفسا جديدا وتحقق النجاح في كل الخطوات والمفاوضات، فتنطلق بإشراق هائل وثقة بالنفس مضاعفة واستعداد لكل انواع التحديات، مزوَّدا بالحيوية والمعنويات الكبيرة.
11و12كن متحمساً لانجاح علاقاتك الشخصية والعائلية وشارك في النشاطات ولا تبق وحيدا. سوف تفرح بخبر سار او لقاء تضامني معك. تجنب المواجهات وكن دبلوماسياً. لا تهمل واجباتك حتى لو كانت صعبة ومعقدة. لا تخشَ المواجهة لكن لا تتذمر علناً.
13و14و15إنه يوم غني بالفرص الجيدة التي قد تكون فرصا قديمة تعود إلى الظهور مجددا او اخرى جديدة ومتنوعة. تبرز صفاتك الحسنة وتطمئن خواطرك وتختفي هواجسك. تبدو الحياة مشرقة وهنية.
16و17تواجه افتراء او ظلما او محاولة لابعادك عن مكان، فكن متنبها جدا. انتبه لصحتك ولا تتصرف بطريقة سلبية، ان الاحداث الضاغطة توقعك بحيرة وتردّد في ما خصّ الإرتباط. لذا، راجع ظروفك بدقّة وحذر بغيّة اتخاذ القرار المناسب, ولا تشوّه سمعتك حتى لو كثرت الضغوط.


18و19لا تفرض رأيك وخذ بالنصيحة واصغ الى آراء الاخرين. الخوف كل الخوف هو في ان ترفض الاستشارة او التكيف مع بعض الاوضاع، وان تعمل منفردا متحديا كل المعطيات. عليك أن تتقبل النصائح من الشريك، فهو أكثر الأشخاص قرباً منك والقادر الوحيد على مساعدتك.
20و21تواجه معضلة او مشكلة عاطفية. حافظ على هدوئك وتجنب المجازفات والمواجهات العقيمة. لا تهمل الواجبات ولا تنهر احبّتك. يدعوك الفلك الى التنبه لبعض الأخبار الكاذبة والإشاعات التي تؤثر سلباً في أوضاعك الشخصية.
22و23و24الوضع الفلكي يغيّر الاجواء ويخلق جوا من التفاهم والتناغم. بعض مواليد يدركون ضرورة فسخ ارتباط. ترغب في تقدير الآخرين كفاءاتك وتعمل من اجل ذلك.
25و26يضيء الحظ حياتك الشخصية ويثير قضايا مهمة، ويحمل اليك هذا اليوم القوة والخيارات الصائبة والقدرة على قيادة الامور, وهذا مؤشر مؤاتٍ لتوسيع دائرة التحرك ولاكتشاف مجالات جديدة..
27و28و29تتزود طاقة كبيرة تساعدك على اجتياز العقبات. تتمتع بحماسة وحيوية مضاعفة تزيدك اصرارا على الوصول الى النجاح. انه يوم سهل وايجابي في معظم اوقاته، فلا تضيع الوقت الثمين.
ايام الحظ :5-6-7-10-11-12-14-20-22-26-28.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.