العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الحمل

تفشي بعض المعلومات دون قصد. يزداد وزنك نتيجة احتفاظ جسمك بالماء. حاول ألا تسرف في إنفاقك وفي شرائك للعديد من الأشياء غير الأساسية.

الثور

فرص شراكه جديدة من خلال المنظمات التي تتعامل معها. قد تجد نفسك متورطًا في علاقة رومانسية. فرصك لمقابلة أحباء جدد تطور نتيجة التعامل مع الجماعات المختلفة أو حضور أنشطة جمع الأموال.

الجوزاء

أشخاص أكبر منك في العمر يسببون لك كثير من القلق والانزعاج. اترك دفتر شيكاتك وبطاقات الائتمان الخاصة بك في المنزل. حاول أن توضح فكرتك الخاصة بشراء شيء جديد أو توفير خدمة جديدة بالمنزل.

السرطان

فرصتك في الاجتماع بأشخاص في مناصب مرموقة تساعدك على التقدم إلى الأمام. لا تؤجل الأمر؛ اذهب إلى طبيبك أو طبيب الأسنان الخاص بك لكي يعالجك من الآلام التي تشعر بها. حاول أن تستغل جيداً حظك الجيد الذي يلوح لك في الأفق.

الأسد

يمكنك إقناع الآخرين بالمشاركة. اهتم بهؤلاء الأشخاص قليلي الحظ أكثر من اهتمامك بنفسك؛ ينبغي أن تساعدهم في حل مشكلاتهم الشخصية. حاول أن تتعرف على أصدقاء جدد.

العذراء

قدراتك العملية التي تمارسها في العمل تساعدك كثيراً. قد تضطر لاصطحاب الأطفال معك في سفرك. على الرغم من ذلك, عليك أن تخاطب العقل بالدبلوماسية.


الميزان

لديك قدرة هائلة على لفت انتباه الآخرين. حاول أن تكثف مجهودك. احرص أن تلبي أولاً احتياجات من تحبهم.

العقرب

اقضي الوقت في القيام بعملك على أكمل وجه وإلا ستجد نفسك تبحث عن عمل جديد. فكر في معنى وهدف لحياتك اليوم. مشكلات وجدانية تسود الطابع العام في المنزل إذا أهملت واجباتك أو شريك حياتك.

القوس

قدم مساعدتك ودعمك لكي تتفادى أي خلافات. أنت تعيش أحلى لحظاتك ومحاولة التوقف لالتقاط الأنفاس قد تؤدي إلى خسارتك الكثير . لا تكون اليوم سبباً في المشاكل أو مثيراً لها.

الجدي

لا تسمح للآخرين أن يستغلون طبيعتك الطيبة. لا تخشى من خوض أي خطوة إذا كنت لا تشعر بالسعادة في علاقتك العاطفية. لا تدع الآخرين يضغطون عليك كي تتفق مع آرائهم.


الدلو

إجراء اتصالات هو أفضل طريق تطرقه اليوم. بقليل من الجهد يمكنك أن تبرز مواطن الجمال في منزلك. تكون على استعداد اليوم للتصدي لأي شخص يحاول أن يقف في طريق تقدمك ونجاحك.


الحوت

استمع جيداً للآخرين. كن عاقلاً في التزاماتك الشخصية. يمكنك إنجاز الكثير إذا نظمت وقتك جيداً.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.