العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الحمل
لحسن الحظ انك تجد الأمان، حيث تتصل بأشخاص كثيرين او تسافر لملاقاة بعض الناس، او ربما تقوم بعمل يجتاز الحدود وله علاقة بعملية نشر وانتشار. تنفتح على جديد ويخف الضغط.

الثور
تتشابك الافكار في رأسك وتختلط عليك الامور. حافظ على توازنك ولا تسمح للآراء المتضاربة ان تشتتك. كن واثقًا من نفسك واختر ما تراه مناسبًا.

الجوزاء
لا تحاول إثارة المتاعب حتى ولو شعرت بالاستفزاز تثقل المواجهات ويصعب الحوار كن مرناً وحاول تصحيح الاخطاء قبل ان تتضخم. قد تقوم بعملية شراكة مع احد المقربين منك.

السرطان
بانتظارك افراحا ومستجدات سعيدة ومشاريع سفر واستثمارات ناجحة تتغير الرياح لصالحك فتفتح صفحة ً جديدة وتبعث اليك الحيوية والنشاط .

الأسد
تستعيد انفاسك وتسيطر على كل الامور وتتفهم ما يجري بدون توتر لم تعد ذلك المتعب المرهق الذي ينزوي وينقبض بل تشعر الآن بقوة وبحب الحركة والتعاطي الايجابي مع كل ما يحيط بك.

العذراء
تقبل الواقع ولا تعترض على شيء, قد تثار قضية لها علاقة بعلاقات سرية لك, أو تعرف غيرة أو تعيش أزمة, ناضل حتى لا تتورط في فضيحة ما وتجنب المواجهات.

الميزان
راهن على هذا اليوم لايجاد الحلول، لكن نصيحتي لك الاّ تتحدّى السلطات. قد تلاقي دعمًا كبيرًا من بعض الاصدقاء او الزملاء في هذا الوقت.

العقرب
تعالج مسائل مالية طارئة، او تناقش قضية استثمارية مهمّة، وقد تكون مصيرية. حاذر ايضًا من جهة اخرى من نفقات لم تتوقّعها لدفع بعض المستحقّات، او لتغطية عملية شراء لم تحسب لها كل هذا الحساب.

القوس
تعبّر عن افكارك بحماسة كبيرة وشديدة، تبدو خلاّقًا جدًّا وقادرًا على تقديم الافضل على الصعيد المهني. وقد تعيش رومنسية كبيرة وغريبة.

الجدي
قد تحتاج إلى الصبر والهدوء والانتباه في هذا اليوم الدقيق الذي قد يسبب لك بعض الارتباك وحاول أن تتجنب النقاشات والمفاوضات التي تتطلب تركيزاً وان تتصرف بحكمة وتعاون.

الدلو
عبر عن رأيك ولا تتردد في طرح افكارك. اطلق العنان لمخيلتك تملك افكارا لامعة وذكية وتحقق نجاحا في المناقشات ومختلف النشاطات تحصد المزيد من الدعم والتعاطف.

الحوت
حاذر من اي عقد او اتفاق فهذا اليوم دقيق جدًّا قد يخلق في نفسك الريبة او يعرّضك لخلافات مع المحيط. تضطر الى تغيير وتصويب للآراء والاتجاهات. تخشى من عملية غش او خداع او سرقة اموال.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.