العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الحمل
يشير هذا اليوم الى قلق يطال حياتك العاطفية والعائلية على السواء تشعر بهذا الامر وربما تحتاج الى الابتعاد عن الشريك قليلا والاختلاء بالذات بدون ضغوطات كن حذراً جداً فالاجواء مكهربة وقد تكون ردات الفعل الانفعالية مولدة للكثير من التناقضات.

الثور
ربما تبحث عن معلومات او تحصل عليها. آراء متضاربة واشخاص كثر يتدخلون في حياتك الشخصية والمهنية. اتصالات ومكالمات عديدة في هذااليوم وتنوع يدوخك. اختر الانسب لك ولا تشتت نفسك.

الجوزاء
قد تصحح امرًا قبل تفاقمه. تبحث قضية شراكة او تحسم امرًا او تشارك الزوج او الزوجة في مشروع ما، وربما تراه يتجسّد بعد طول تحضير.

السرطان
إحلم بالافضل وإحذر الأوهام والأفخاخ والمآزق، ولا تجازف في أي مجال حتى يخفّ الضغط . قد تبلغ منعطفاً في حياتك المهنية او الشخصية .

الأسد
تفتقر الى الحظ كما الى الدعم، لا تترك الطرف الاخر يفرض عليك ما لا تريده, وانتبه من المواجهات والاعتراضات الحادّة الصادرة من قبل بعض الجماعات.

العذراء
تبدو متزنا جداً ومتألقًا ربما تنتقل الى مكان جديد او تستلم عملاً جديدًا او مهمة ما. كما انك قد تباشر بمشروع كبير او تبوح ببعض المشاعر التي كتمتها طويلاً.

الميزان
انتبه من مخالفة القانون او من ارتكاب اي هفوة قد تقودك ربما الى التحقيق او المحاكمة. لا تتسبب لنفسك بالاحراج لانك ستكون مضطرًا لتقديم الاعتذار لو لاعلان الفشل.

العقرب
تخيم على هذا اليوم اجواء رومانسية ومالية تكون مرتاحاً لوضعك سوف تتسهل حياتك بشكل واضح ويعجل المواضيع العاطفية ويساهم في الانفراجات المالية ولكنك لن تكون قادرًا على تحديد ما ترغب بالقيام به.

القوس
ربما تعطي أهمية جديدة للماضي، ما يسبب لك الألم. يكثر العمل، لا بل يتخطى في بعض الأحيان قدرتك على الإحاطة بكل الجوانب، وقد تتلقى عرضًا او تكون على موعد مع نجاح مالي كبير.

الجدي
تدافع عن حقوق قد تكون خاصة بك او عامّة، وتبدو متحمسا قد تحصل على مبالغ مالية مهمة وغير منتظرة وتنهمك بشؤون مادية او تبحث بعملية تجارية و يتجاوب معك الناس وتنطلق بمشاريعك مرتاحاً.



الدلو
يحمل اليك هذااليوم صعوبات وتعقيدات فتميل الى الحزن والكآبة وتتعثر الخطوات. لا شيء في الافق يهدد بكارثة مثلا الا انك متعب, ولن تستطيع ان تنجز ولا حتى عمل واحد. لذلك ابتعد عن التحديات.

الحوت
تتبدّل الامور بصورة ايجابية هذا اليوم، تشتد العزيمة وتكبر الحيوية تكون اتصالاتك غنية ومثمرة, تنخرط في حركة اجتماعية أو فكرية أو ثقافية وتجتمع لنقاشات بناءة روج لعملك وأفكارك.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: تنبؤات الابراج مع عبد العزيز الخطابى الثلاثاء 11/3/2014 ، abraj horoscopes today
تنبؤات الابراج مع كريم العقباوي الثلاثاء 11/3/2014 ، abraj horoscopes today من قسم ابراج حظك اليوم 2019
تنبؤات الابراج مع نيفين أبو شالة الثلاثاء 11/3/2014 ، abraj horoscopes today من قسم ابراج حظك اليوم 2019
تنبؤات الابراج مع جوي عياد الثلاثاء 11/3/2014 ، abraj horoscopes today من قسم ابراج حظك اليوم 2019
تنبؤات الابراج مع عبد العزيز الخطابى السبت 8/3/2014 ، حظك اليوم abraj horoscopes today من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم مع عبد العزيز الخطابى الثلاثاء 4/3/2014 ، توقعات الابراج abraj today من قسم ابراج حظك اليوم 2019

الساعة الآن 02:11 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.