العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الحمل
21 آذار - 20 نيسان


يبدو هذا اليوم متقلب كن متفهماً متروياً إصبر على بعض الاوضاع اسبح مع التيار أترك الامور تتطور على سجيتها ولا تضغط عليها كن متحفظاً جداً وابتعد عن المواجهات قد تفقد الثقة بالنفس او يصيبك احباط، حافِظ على هدوئك ولا تتورّط في قضايا ساخنة. اضبط كلامك ولا تبُح بالأسرار!

الثور
21 نيسان - 20 أيار


الساحة مهيئة هذا اليوم لاستقبال جديد وهي تشجعك على الافصاح عن الرأي والسفر وحضور المؤتمرات وتقديم الامتحانات

الجوزاء
21 أيار - 20 حزيران


يعود الماضي للظهور في حياتك ويولِّد لك مشكلة أو يثير بعض النقاشات الجادّة والمفاوضات المقلقة. قد يكون الأمر معنوياً أيضاً، فتجد نفسك مديناً لأحد الأشخاص في مشروع قمت به، أو عملية رابحة أو نجاح حقّقته تضطر أيضاً إلى مصاريف إضافية غير متوقّعة.

السرطان
21 حزيران - 20 تموز




يؤمِّن لك هذا اليوم السعادة والنجاح والانتصار. تسطع في الضوء، فتذهل الجميع بمزاياك الاستثنائية وقدراتك الهائلة على المثابرة ، لا شيء يستطيع أن يخفّف من عزيمتك أو يحد من تطورك، تكون سعيدا بالعطاء الذي تقدمه.

الأسد
21 تموز - 20 آب


يبتسم لك الحظ فتتحمس من جديد فتميل الى حسم الامور وإتخاذ قرار مهم فتنطلق في مهمة جديدة، وتبدو الرابح في كل المساعي التي تقوم بها سواء كنت تخوض امتحانات او مفاوضات او بعض المجالاتالصعبة.وترتاح إلى محيط آمن وأصدقاء مخلصين وأجواء مشجعة.

العذراء
21 آب - 20 أيلول


يبدو هذا اليوم مميزاً بأحدداثه ومفاجآته ، معنوياتك مرتفعة جداً لكي تعالج الامور الطارئة وتفرض رأيك وتلتزم بتعهداتك فتكون الاقتراحات جيدة وواعدة فتشرق بآمال جديدة وثقة بالنفس كما بالتفاؤل، تبدو منفتحاً على الحب والصداقات وتعيش احتفالات ومناسبات سعيدة

الميزان
21 أيلول - 20 تشرين الأول


حاذر التحركات المشبوهة فالاجواء ضاغطة وسلبية فقد تستفزك الظروف وتتمرد عليها لدرجة ترغب معها في تقديم الاستقالة او تغيير عملك فلا تتهور ولا تتخذ قرارات فجائية والاهم من هذا كله عليك تجنب فرض الرأي على الاخرين والتفر به فالعناد والتشبث يضران مصالحك.



العقرب
21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني


تدخل دورة من الشعبية والنجومية، كما من البريق الاجتماعي تقضي أوقاتاً ممتعة مع الأصدقاء وتتعرف إلى وجوه جديدة تكسب اهتمامك بسرعة. قد يتحول لقاء عادي إلى ارتباط أكثر جدية إذا كنت وحيداً. فتتوق بعد ذلك إلى حب جديد، وتتسرع بعقد صداقات قد لا تكون دائماً مناسبة.

القوس
21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول


26- حاذر القطيعة والخلافات الحادة انه يوم سلبي ومتشنج جداً قد تقلق خلاله بسبب وعكة صحية او وضع عائلي صعب، تكثر المسؤوليات وتشتد. اطلب النصيحة والمساعدة لا تهمل الواجبات كما يجب عليك التأقلم مع كثافة الضغوط ،إهدأ وأجّل المشاريع الكبيرة وكن مستعداً للتفاوض، قد تطرأ بعض التغييرات

الجدي
21 كانون الأول - 20 كانون الثاني


يحمل اليك هذا اليوم بشرى سارة وهو مليئ بالمفاجآت والدعوات والمناسبات والأسفار المفاجئة تترك اينما حللت انطباعاً هائلاً وتلفت الأنظار وقد توظف هذه الإيجابيات لإنجاح أعمالك أو استثماراتك.

الدلو
21 كانون الثاني - 20 شباط


حاذر من الالتباسات والفشل اذ قد يسود جو من اللوم او العتاب لا تتسرع في توجيه الملاحظات لاحبائك خفّف النمط، وعالج المسائل العالقة ولا تحور الحقائق تكون تحركاتك تحت المجهر والضغوط كثيرة، وحاذر الفراق والقطيعة قد تتحوّل الحركة إلى بلبلة في هذا اليوم.

الحوت
21 شباط - 20 آذار


حاذر هذا اليوم من اشخاص متطفلين يحاولون اثارة غضبك او يوجهون اليك الانتقاد واللوم.هذا اليوم قد يكون الادق وعليك تجنب المواجهات. قد تفاجئك بعض المعطيات والقرارات وتناقش وضعا ماليا يخص الزوج او احد الابناء




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: تنبؤات الابراج مع جاكلين عقيقى الاربعاء 12/3/2014 ، حظك اليوم abraj horoscopes today
تنبؤات الابراج مع سمير طنب الاربعاء 12/3/2014 ، حظك اليوم abraj horoscopes today من قسم ابراج حظك اليوم 2019
تنبؤات الابراج مع جاكلين عقيقى الثلاثاء 11/3/2014 ، abraj horoscopes today من قسم ابراج حظك اليوم 2019
تنبؤات الابراج مع جاكلين عقيقى الاثنين 10/3/2014 ، abraj horoscopes today من قسم ابراج حظك اليوم 2019
تنبؤات الابراج مع جاكلين عقيقى السبت 8/3/2014 ، حظك اليوم abraj horoscopes today من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم مع جاكلين عقيقى الاحد 9/3/2014 ، تنبؤات الابراج abraj horoscopes today من قسم ابراج حظك اليوم 2019

الساعة الآن 04:06 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.