العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الحمل
وجود القمر في برج العقرب يخلق اجواء متضاربة، لذلك لا تقدم على تغييرات جذرية، بل اذهب نحو انجازاتك من دون حرق المراحل وبخطى هادئة تجنبا للمجازفات. حاول ان تبقى في الظل أو لا تجاهر بانتصارك. الايام المقبلة تفتح امامك الابواب وتقطف ثمار جهودك السابقة.

الثور
يدخل "فينوس" و"مركور" برجك، فتسوّى الامور بسحر ساحر، وتشعر ان الحواجز تسقط تلقائياً. تزدهر حياتك العاطفية والمهنية على السواء، كذلك تسهل الاتصالات. تشعر بالقوة ويسطع نجمك.

الجوزاء
تبدو مرتاحا للتطورات. تحاط بالمحبين وتتجنب كل انواع النقاشات والجدال. تشعر بالقوة ما يحمسك على اتخاذ المبادرة ومواجهة الأمر الواقع بشجاعة، ويبتسم لك الحظ ويفتح امامك طريق النجاح في العمل أو التحليق. وإذا كنت تجهد من أجل تحسين أوضاعك المهنية، فقد تتاح لك الفرصة المنتظرة.

السرطان
ينتقل "فينوس" و"مركور" معا الى برج الثور، فتباشر دورة فلكية اكثر تعاطفا معك وخصوصا ان هذا الدخول يتزامن مع قمر العقرب، ما يجعل هذه الفترة مميزة على الارجح بالايجابيات والاخبار المطمئنة.



الأسد
يلتحق "فينوس" و"مركور" بكوكب مارس في برج الثور، فيخفف الوهج السابق كما الاحتمالات والتسهيلات، ويتركز الاهتمام على قضايا مهنية طارئة والتي قد تسبب لك الأرق.

العذراء
ينضم كوكبا فينوس ومركور الى مارس في برج الثور، فتحتفل الكواكب بعيد بالنسبة اليك. تزودك حيوية كبيرة تحمل اليك الاحلام والحظوظ وسفرا مهما او اتصالا بمؤسسة خارجية مفيدة جدا.

الميزان
تعيش تجارب غير اعتيادية ربما تحمل تساؤلات وحلولا ومعلومات ومواجهات واسرارا وخيبة محتملة. فالقمر المكتمل في برج العقرب يمهد لهذه الاجواء.

العقرب
تحمل هذه الفترة اجواء مغازلة وغيرة وحب وانفعالات شديدة. اما القمر المكتمل في برج العقرب فيثير قضية مهمة لك يخرجها الى الضوء ويجعلك حديث الناس. لكن حاذر من دعاوى قضائية ومن الدخول في نزاع.

القوس
مركور وفينوس ينتقلان الى برج الثور لكي تبدأ فترة اكثر هدوءا واقل صخبا. لكن توقع تجارب استثنائية في العمل. حاذر الخيبة ولا تتطرف في مواقفك كثيرا. قد يرتد الأمر عليك سلبا.

الجدي
ينتقل فينوس ومركور الى البيت الخامس، ليكون هذا الاصطفاف الفلكي مناسباً جداً لك، ومؤشرأ لقصة عاطفية أو شخصية مميزة. تشعر بالارتياح إلى بعض الجماعات التي تنتمي إليها وإلى الأصدقاء والمقربين.

الدلو
يلتحق فينوس ومركور بكوكب مارس في برج الثور فتتراجع الحظوظ وتضطر إلى ان تتكيف مع ظروف جديدة. انتبهلتطورات في حياتك العائلية تتطلب الكثير من الحرص.

الحوت
ينتقل فينوس ومركور إلى الثور أيضاًَ، فتزداد الأمور رونقاً. تعبّر عن أفكارك بطلاقة وتسهل الاتصالات. تفتح امامك الابواب ابتداء من اليوم، وقد تحمل هذه الفترة مفاجآت حلوة واخباراً مهمة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.