العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الحمل


أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:قد تضطر اليوم الى تقديم تنازلات عن بعض الأمور التى لست راضي عنها عاطفياً:حافظ على استقرار علاقتك مع الحبيب ولا تتهور.
الثور


أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:الكثير من التطورات المهنية الايجابية التى تكون لصالحك اليوم عاطفياً:لا تعاند الحبيب وكن أكثر ليونة معه.

الجوزاء


أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تفاجئ بالكثير من الأمور التى لم تكن تتوقعها لليوم عاطفياً:لا توجه اية اتهامات للحبيب دون أن تتأكد منها.

السرطان


أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تتخطى اليوم الكثير من الصعاب بسبب أفكارك الجديدة عاطفياً:غير من اسلوب تعاملك مع الحبيب بشكل أفضل.

الأسد


أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر جرأة في الاقدام على خطوات جريئة بالعمل عاطفياً:حب جديد تشعر بالارتباك تجاهه ولا تعرف كيف تتعامل معه.

العذراء


أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تتخطى بعض الظروف الصعبة في العمل بفضل ذكائك وحسن تدبيرك عاطفياً:أمورك تسير مع الحبيب كما تريد فلا تفسدها.

الميزان


أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تنتهي الأوقات الصعبة بالعمل وتبدأ مرحلة جديدة ومثمره عاطفياً:لا تدع الأمور التافهة تفسد علاقتك بالحبيب.

العقرب


أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تقف اليوم أمام الكثير من القرارات الحاسمة التى يجب أن تتخذ شي تجاهها عاطفياً:يوم رومانسي تقضيه برفقة الحبيب وتتقرب منه أكثر.

القوس


أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:عليك أن تعرف كيف تستغل مواهبك في العمل لصالحك عاطفياً:تقتنع بوجهة نظر الحبيب وتستمع له.

الجدي


أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:عليك أن تعزز موقفك في العمل وأن تكون أكثر ايجابية عاطفياً:تعامل مع الحبيب بصدق فهو لا يحب الكذب.

الدلو


أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:كن هادئاً في انفعالاتك ولا تتصرف بمزاجية مع زملاء العمل عاطفياً:علاقتك مع الحبيب تقوى أكثر وتتقرب منه أكثر.

الحوت


أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:لا تدع الأمور الشخصية تؤثر على قراراتك بالعمل عاطفياً:لا تفرض ارائك على الحبيب واستمع الى وجهة نظر




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.