العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الحمل

ستحصل على بعض النصائح التى قد تفيدك فى حياتك الشخصية واحرص على ألا تستسلم سريعا. ستتميز هذا الشهر بقدرتك على عرض أفكارك بطريقة رائعة. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الأحد.

الثور

ستعود لك ثقتك بنفسك إذا قمت بالمشاركة فى مجموعة مختلفة من النشاطات. حاول أن تغير من منزلك بعض الشئ. ستتمكن هذا الشهر من الدخول فى علاقة عاطفية جديدة. حاول أن تتجنب أى مواجهات مع زملاء العمل. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الخميس.

الجوزاء

ستتمكن من التأثير على من حولك بسبب سحرك وجاذبيتك. إن قدرتك على الاهتمام بكل تفاصيل عملك ستساعدك على تحقيق أهدافك. ستكون فى حياتك العديد من التغييرات. احرص على أن تكون صادقا عند التعامل مع شريكة حياتك. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الأربعاء.

السرطان

ستنفق مبالغ كبيرة هذا الشهر وستستفيد كثيرا من خلال الإعتناء بمشاكل الأخرين. حاول ألا تسافر هذا الشهر إلا إذا كان السفر لأمور ضرورية. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الأربعاء.

الأسد

ستستمتع هذا الشهر بالسفر بغرض المتعة، يجب أن تتحكم فى تصرفاتك بعض الشئ. استمع لصديق مقرب لك يحاول أن يعتنى بك وبمصالحك. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الجمعة.

العذراء

يمكنك أن تحقق الكثير من المال إذا اهتممت بعملك. تستطيع أن تحاول إرسال بعض من كتاباتك أو مقالاتك لنشرها. لا تقم بإعطاء غيرك أى وعود قد لا تتمكن من تنفيذها أو الوفاء بها. قد تخسر الكثير إذا لم تحتفظ بأغراضك الثمينة فى مكان آمن. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الثلاثاء.

الميزان

ستتمكن من خلال شخصيتك الجذابة من الحصول على انتباه من تظن أنها قد تكون شريكة حياتك. إن محاولة التعامل أو التحدث مع صديقك هذا الشهر قد تكون غير مثمرة على الإطلاق بل أنها قد تضر علاقتكم. يمكنك أن تجنى بعض المال الإضافى إذا شاركت فى مشاريع معينة. قم بفحص كل الملفات المهمة وحاول أن تقترح بعض البدائل. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الجمعة.

العقرب

يجب عليك أن تمضى المزيد من الوقت فى التعرف على شريكة حياتك منذ البداية. حاول أن تفكر وتتأنى قبل إتخاذ أى خطوات فعلية. هناك بعض الأحداث غير المتوقعة والتى قد تفسد روتينك اليومى. يمكنك أن تجرى بعض التغييرات الإضافية والإيجابية فى منزلك. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام السبت.

القوس

حاول أن تحافظ على هدوئك ولاتكن شديد الحرص على إرضاء كل من حولك بطريقة مبالغ بها. ستتمكن من خلال عملك من السفر والتواصل مع مجموعات مختلفة من الناس. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام السبت.

الجدى

ستحدث الكثير من التغييرات المهمة فى حياتك هذا الشهر وستتمكن من التعرف على مجموعة من الأصدقاء الجدد. ستتمكن من الحصول على فرصة للدخول فى علاقة رومانسية إذا خرجت فى مجموعات كبيرة. إذا كنت تشعر بالتردد بعض الشئ فحاول أن تجلس بمفردك لبعض الوقت لإعادة تقييم أهدافك ودوافعك. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الأحد.

الدلو

رغبتك فى الحصول على نوع من المغامرة ستكلفك الكثير من الناحية المادية. سيكون من الصعب أن تظل غاضبا تجاه شخص ما إذا كان هذا الشخص يرفض أن يبدى اى رد فعل. ستتمكن من خلال السفر من الحصول على فرصة رومانسية والتعرف على ثقافات مختلفة. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الإثنين.

الحوت

قد تقابل هذا الشهر بعض الأشخاص أو الأصدقاء الزائفين. يجب ألا تتحمل المسئولية نيابة عن الآخرين وإلا فإنك ستجد نفسك مرهقا وتشعر بالعصبية. احرص على أن تكون متمسكا بمواقفك مع عدم الإنصياع لرغبات الأخرين. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الأربعاء.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: توقعات ماغى فرح فبراير 2014 ، توقعات الأبراج ماغى فرح شهر فبراير 2014
توقعات ماغى فرح الأسبوعية لبرج الميزان من السبت 15 فبراير الى الجمعة 21 فبراير 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات ماغى فرح الأسبوعية لبرج الجوزاء من السبت 15 فبراير الى الجمعة 21 فبراير 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات ماغى فرح الأسبوعية لبرج الحمل من السبت 15 فبراير الى الجمعة 21 فبراير 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات ماغى فرح فبراير 2014 ، توقعات الأبراج ماغى فرح شهر فبراير 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات ماغى فرح فبراير 2014 ، توقعات الأبراج ماغى فرح شهر فبراير 2014 ، توقعات الأبراج لشهر فبراير 2014 ماغى فرح بالتفصيل من قسم ابراج حظك اليوم 2019

الساعة الآن 02:29 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.