العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الحمل

أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنيا:الفلك يدعمك اليوم ويمدك بالقوة اللازمة لاتخاذ القرارات المناسبة عاطفيا:لديك فرصة لتستعيد ثقة الحبيب فلا تضيع هذه الفرصة.




الثور

أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنيا:ينصحك برجك اليوم بأن تفكر جيدا قبل أن تبدي أي رأي أو قرار حاسم عاطفيا:لا تعرف كيف تجعل الحبيب يشعر بحقيقة حبك فلم لا تخبره؟



الجوزاء

أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنيا:عليك أن تعتاد أكثر على سماع وجهة نظر الآخرين وأن تتقبل إنتقاداتهم عاطفيا:أنت تعني الكثير للحبيب فلا تشكك بهذا الحب.



السرطان

أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنيا:ينصحك حظك لليوم أن تتجنب أية مواجهات مع رئيسك في العمل قد تكون عواقبها سيئة عاطفيا:لا تكن كثير الإنتقاد للحبيب و أبدي له المزيد من المجاملة.



الأسد

أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنيا:الفلك يدعمك اليوم لتنجز الكثير من المهام التى كانت عالقة بسرعة قياسية عاطفيا:ركز أكثر على علاقتك بمن تحب و لا تهمل مشاعره تجاهك.



العذراء

أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنيا:لا تعطي اهتماما الى سخرية وانتقادات الآخرين فأنت تدرك أنك تبلي جيدا عاطفيا:حاول أن تبتعد هذه الفترة عن الحبيب حتى تتأكد من حقيقة مشاعرك تجاهه.





الميزان

أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنيا:عليك أن تكون أكثر حرصا على تجميع المعلومات المناسبة التى قد تفيدك في مشروعك الجديد عاطفيا:أنت تمتلك الكثير من الرومانسية و الفلك ينصحك أن توجهها الى الشخص المناسب.



العقرب

أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنيا:ينصحك الفلك اليوم أن تتمتع بروح المغامرة وأن لا تخشى من تجربة أمور جديدة عاطفيا:حاول أن تستمع أكثر الى طلبات الحبيب وأن تنفذها.



القوس

أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنيا:الفلك ينصحك اليوم أن تعيد ترتيب أوراقك لقديمة فقد تجد بها حل لمشاكلك المادية عاطفيا:انسى ذكريات الحب القديم وانظر الى المستقبل برفقة الحبيب.


الجدي

أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنيا:الفلك يقف الى جانبك و تتحلى بالكثير من الصفات التى تؤهلك الى منصب قيادي ناجح عاطفيا:كن واثقا أكثر من مشاعر الحبيب تجاهه وأنها لن تتغير.


الدلو

أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنيا:الفلك ينصحك لليوم أن تكون أكثر تحفظا في أسرار العمل عاطفيا:عليك أن تعرف أن الحب عطاء وأن تبدي المزيد من الإهتمام بمشاعر من تحب.


الحوت

أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنيا:عليك أن تفرض شخصيتك أكثر في العمل وأن تتولى زمام الأمور بنفسك عاطفيا:الفلك ينصحك من بعض المغرضين الذين يحاولون الإيقاع بينك وبين من تحب.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.