العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]


مهنيا:اليوم يحمل إليك أخبارا جيدة وغير متوقعة تأتيك من خارج البلاد قد تضطر إلى التفكير بوضع العمل ومستقبلك، وكيفية تغيير الوضع من حولك وخصوصا بأن بعض الفرص الجيدة قد تكون في الطريق إليك اجتماعيا:في المساء تنتظرك جلسة جيدة ستستمتع بها كثيرا وبخاصة مواليد شهر آذار .








برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]


مهنيا:بعد أيام من التحرك والنشاط، تبدأ حركتك اليوم بالانخفاض التدريجي، وتشعر بعدم الرغبة عند الظهر بفعل أي شيء، قد تتعرض صحتك وبخاصة ظهرك إلى قليل من الألم مما يجعلك تذهب باكرا إلى البيت اجتماعيا:في المساء الالتزامات العائلية قد تلقي بظلالها عليك. مواليد 20 إلى 30 نيسان أكثر المتأثرين بهذه الظروف .





برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]


مهنيا:تتجلى شخصيتك بشكل كبير جدا يا صديقي الجوزاء فمنذ الصباح تحدث عجقة أينما ذهبت، ويشعر العديد من الأشخاص بالانزعاج من انتقادك المتواصل، ولا تهدأ عن الحديث، لكن مع كل هذا فأنت ناجح في عملك والأخبار الجيدة تبدأ بالتهافت عليك عند الظهيرة اجتماعيا:المساء جيد وقد يكون بعضكم مدعوا للخروج .






برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]


مهنيا:نشاطك اليوم أقل من الأيام السابقة وقد يكون ضاغطا بالعمل والأوراق تتراكم على مكتبك في كل ساعة تمر قد تشعر بأن الوضع المادي خاصتك في خطر فحاول ألا تسرف كثيرا وبخاصة ما بعد الظهر اجتماعيا:المساء قد يكون هادئا وتشغلك الامور العائلية وبعض التزاماتهاب .






برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]


مهنيا:اليوم بالتأكيد مختلف عن الأيام الماضية يا صديقي الأسد فأنت نشيط ومتفائل منذ استيقاظك من النوم كما انك متفائل وضحكتك جلية لكل من حولك يوم جيد لتسيير أمورك وفعل ما استصعب عليك من أمور اجتماعيا:أما المساء فهو فرصة جيدة لتخرج برفقة من تحب لتحسين الأمور معه .






برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]


مهنيا:لا تقوى على الحراك وجسمك منهك منذ استيقاظك من النوم، اليوم ليس من الأيام المفضلة لديك وما يزيد الطين بلة هو وجود الكثير من الأعمال المتراكمة فقد لا تذهب إلى بيتك مبكرا اجتماعيا:في المساء تفضل البقاء في البيت لعدم رغبتك بالخروج، مواليد 23 الى 31 آب هم أكثر المتوترين لهذا اليوم .






برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]


مهنيا:يوم عادي جدا بالنسبة إليك وقد يكون روتينيا بدرجة كبيرة وهذا ما قد تشعر به عند الصباح، لكن الأحداث الجيدة التي تحدث عند الظهيرة تجعلك مبتسما ومرتاحا اجتماعيا:ما بعد الظهر قد تصرف الكثير من الأموال نظرا لالتزام عائلي المساء يبدو افضل مع الحبيب وبخاصة لمواليد شهر أيلول .






برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]


مهنيا:تميل إلى فرض سيطرتك اليوم على كل من حولك وقد تدخل ببعض النقاشات عند الصباح مما يجعل مزاجك غير مستقر. في الظهيرة وما بعدها لديك بعض الامور المهمة في العمل فعليك التركيز اجتماعيا:تنذر نفسك في فترة المساء للعائلة وتسوية بعض المشاكل العالقة في البيت وبخاصة مواليد 23 الى 31 تشرين الأول .






برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]


مهنيا:ينقسم مواليد القوس إلى قسمين ومزاجين مختلفين، فمواليد 23 إلى 30 تشرين الثاني يبدأون نهارا جيدا وممتازا وبعض النجاحات في العمل قد تكون متواجدة في الظهيرة وما بعدها أما مواليد الفترة ما بين 1 إلى 10 كانون الأول يعيشون يوما عصبيا وتعاكسهم الأمور والأحداث في الصباح لكن يكمل يومهم جيدا عند الظهيرة والمساء .






برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]


مهنيا:يومك هادئ جدا والملل والروتين يسيطران عليك فالعمل يضغط عليك منذ الصباح وقد تتأخر به إلى المساء مما يؤدي إلى إلغاء بعض مواعيدك عاطفيا:اليوم جيد لتحسين علاقتك مع الحبيب وحل المشاكل العالقة بينكما والتي حدثت في عطلة الأسبوع، الأقل نشاطا لهذا اليوم هم مواليد 22 إلى 31 كانون الأول .






برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]


مهنيا:يوم لك ويوم عليك، فبعد أسبوع من الأمور الجيدة والداعمة لك اليوم غير متوقع فالعمل منذ الصباح يضغطك ويجعلك تخرج عن طورك اجتماعيا:تشعر بالملل من وضعك وقد يقل كلامك، احذر من بعض الألسن والكلام الذي سيزعجك قليلا في المساء ومن الأفضل ألا ترى أناسا كثيرين اليوم وبخاصة مواليد شهر كانون الثاني .






برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]


مهنيا:ما يزال الحظ يدعمك يا صديقي الحوت وبخاصة على الناحية العملية والدراسية فحاول أن تستغل الجاذبية التي تتمتع بها للتأثير على من حولك وبخاصة مواليد 25 إلى 29 شباط هم أكثر المستفيدين أما بالنسبة لمواليد 11 إلى 20 آذار فهنالك خلافات تحدث اليوم مع من يحبون قد تتطور في اليومين المقبلين وبخاصة من كان شريكه من مولود العذراء أو الدلو .




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.