العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الحمل
الحوار المفيد هو أفضل ما يمكن أن يوصلك الى أهدافك، اذا احسنت التصرف. لا تخاطر في العلاقة مع الشريك، لأنك قد تدفع ثمن مغامراتك لاحقاً. الخمول وقلّة الحركة لا يتناسبان مع وضعك، فسارع الى ممارسة الرياضة.حصريا على نبض القلوب.



الثور
مشاريع مستقبلية قد تغيّر مجرى حياتك، والامور ليست سوى مسألة وقت. لا تحاول اخفاء مشاعرك عن الشريك، فالإحساس المتبادل يسهّل التفاهم. الجلوس خلف المكاتب ليس صحياً، الحركة مطلوبة وضرورية .حصريا على نبض القلوب.

الجوزاء
لا تشارك في منافسات أو أنشطة تتطلّب منك كل اليقظة والحيوية. إنّه يوم جيّد شرط التحرّك حسب نوعية الوقت. البحث في دفاتر الماضي يعيدك إلى عالم الذكريات الجميلة، وهذا يمنحك فترة من الراحة والتأمل. تعامل مع صحتك كما تعامل مع شؤونك المهنية التي تريدها أن تكون على أكمل وجه.حصريا على نبض القلوب.

السرطان
عودة المياه الى مجاريها، تخلق ارتياحاً بينك وبين الزملاء في العمل. عليك أن تنسى الماضي، وتبحث عن شريك جديد يفهمك ويقف الى جانبك. لا تتردد في استشارة الطبيب عند اللزوم، فالوقاية تبعد عنك الأخطار.حصريا على نبض القلوب.

الأسد
تصطدم بجهات رسمية أو اجتماعية أو مهنية تعترض على تحرّكاتك، وربّما تختلف مع الأصحاب لتسبّب النفور والعدائية تجاهك. تبدو الأمور على درجة كبيرة من التشنّج. تجنّب المتاعب مع الشريك هذا اليوم، لأن ذيولها قد تكون طويلة ومريرة. لذلك لا تسمح للخلافات بالظهور إطلاقًا. كن على قدر ما هو مطلوب منك للإبقاء على صحتك سليمة ومعافاة.حصريا على نبض القلوب.

العذراء
يبدو أنك ستشعر بفترة من عدم الاستقرار ومع ذلك ستجد هدفك يتحقق، مع أن التقدم الذي قد تحرزه قد يكون بطيئاً، فهذا لن يؤثر فيك. تميل الى اتخاذ المبادرة وتفاجىء الحبيب بخطوة جريئة. هنالك تطوّرات حاسمة تعيد الطمأنينة الى قلبك. قد تبدو منزعجاً من وضعك الصحي المتريد بعض الشيء، لكن الأمور سرعان ما تتحسن.حصريا على نبض القلوب.

الميزان
يحمل إليك هذا اليوم إنقاذاً لوضع معقد أو خبراً جيداً. يتحسّن المناخ بشكل كبير وتتخطى معظم الحواجز والعقبات بنجاح. أدعوك الى التعقّل وحماية العلاقة من الأخطار والقطيعة. يكون الانسجام ملموسًا حاليًَّا مع الشريك. فألف مبروك. لا تكن من أصحاب القرارات العشوائية على الصعيد الصحي. طبق تعليمات الطبيب.حصريا على نبض القلوب.

العقرب
قد تحقق نجاحاً مميزاً في مجال عملك أو مع شخص يعمل في اختصاصك. تحقق مشروعاً مهمّاً كنت بانتظاره منذ فترة بعيدة. تتشارك والحبيب عبارات الغزل، وتغدق عليه عاطفتك ، وتثير معه بعض المسائل ذات الاهتمام المشترك. ضاعف ساعات المشي، وخفف صعود الأدراج أو قيادة السيارة بعض الشيء.حصريا على نبض القلوب.

القوس
يوم جديد يحمل يعد بحظ ونجاح. الوضع عموماً يناسبك ويعزز معنوياتك. تتحرك الأمور لمصلحتك وتحمل اليك الانفراج. ثمة تبدلات وعلاقات مميزة ونجاح. قد تميل إلى التخلي والابتعاد عن ميحط ضاغط. تبادل الاتهامات في العمل يؤدي بك إلى الانهيار، حاول التعويض من خلال القيام بأي نشاط ترفيهي.حصريا على نبض القلوب.

الجدي
لا تقلق اذا واجهت بعض الضغوط، فهذا طبيعي بسبب نوع العمل الذي تؤديه. إيجابياتك تساعد الشريك على التعبير بشكل أفضل، وتطوّر العلاقة بينكما. ستشعر براحة أكبر، اذا قمت بالتمارين الرياضية مدة نصف ساعة يومياً.حصريا على نبض القلوب.

الدلو
إذا كنت تريد تحسين وضعك المهني، عليك بذل جهودا مضاعفة لتحقيق الهدف الذي حدّدته لنفسك في هذا الإطار. حال من التجاذب مع الشريك لتحقيق مكاسب محدّدة، لكن بعض التنازلات سيحدّد أفق العلاقة بينكما لاحقاً. عليك بين حين وآخر فحص الدم لتتأكد من عدم وجود الكوليسترول أو غيره.حصريا على نبض القلوب.

الحوت
قد تستجد ظروف تجعل المحيط العائلي المستشار الأوّل لك كما قد تشعر بالحاجة إلى أهلك وعائلتك كدعم معنوي. إذا كنت عازباً اليوم ملائم لإعادة النظر في استمرارية عزوبيتك. أنتَ مقبل على مرحلة مهمّة وديناميكة من حياتك، لذلك من المستحسن تحضير نفسك منذ الآن. ممارسة السباحة يومياً تريحك من كل الجهات، وتكسبك المزيد من الرشاقة البدنية.حصريا على نبض القلوب.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.