العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الحمل (21 آذار - 20 نيسان)


ان بداية هذا اليوم ستكون رائعة جدًّا وستلمس التحسّن والتطوّر على نحو كبير. لذلك أشجعك على التحرّك بجرأة ومن دون تردد، شرط التحلي بروح المسؤولية والعقل الراجح. قد تزداد المشكلات البسيطة تأزمًا فتتسع الهوّة بينكما وتزداد الحساسيّات وتخف اللقاءات. تتذمّر من عدم تجاوب الحبيب معك ومن تجاهله أسلوبك الفظّ وكلامك الجارح. تشعر بأن همتك ثقيلة، وبأن وزنك يزداد بسرعة، ما يدفعك إلى مضاعفة القيام بالتمارين الرياضية للتخلص منه.




الثور (21 نيسان - 20 أيار)

يفضل عدم المراهنة على تعاطف الحظ أو أبناء البشرهذا لا يعني أن باستطاعتك قبول التحديات أو إطلاق العنان لمشيئتك. أدعوك إلى التحرك بمهارة وتجنب إثارة التحديات في محيطك. أنصح لك عدم التهرّب من الواجبات والتنسيق بين أمورك الشخصية وعلاقتك بالشريك لئلا تُتّهم باللامبالاة والإهمال. يلائم الجو المحيط بك للقيام بعدد من النشاطات الترفيهية والانطلاق في رحلة بحرية لأكثر من يوم.




الجوزاء (21 أيار - 20 حزيران)

يكون اليوم متقلّباً، لكن هذا لا يعني أن الجو سيكون مستحيلاً. فعلى الرغم من ظهور بعض التشويش والذي سيكون ملموسًا جدًا، فإنني أعتبره مناسب للاهتمام بالوضع الخاص وللعودة إلى كنف العائلة. يوم دافئ وإيجابيّ لأنّه خالٍ من المشاحنات والظروف الضاغطة، وبالتالي تسود سماءك أجواء لطيفة ومشجّعة على التعبير عن عواطفك الدفينة. تمر بيوم صعب صحياً، لكنك تتجاوز بسلامة بفضل حكمتك.






السرطان (21 حزيران - 20 تموز)

قد يحمل اليك هذا اليوم فرصاً ووعوداً مادية ومهنية،. تضطر ربما الى بعض المناورات واعتماد اساليب ملتوية احياناً، لبلوغ اهدافك. يعرف بعضهم لقاءات مهمة في حين يجدد الآخرون صلاتهم. تزدهر الصداقات وتتعدد الرغبات، فيميل القلب الى وجوه كثيرة، وقد يحتار في الخيار. أنت على استعداد لتقبل أي نصيحة أو إرشاد طبي بغية مساعدتك على التخلص من الوزان الزائد.




الاسد (21 تموز - 20 آب)

بعض التصرفات العشوائية قد تسيء إلى صورتك الحقيقية، لكنّك قادر على توضيح الأمور قبل فوات الأوان. تمتلك قدرة فائقة على الاقناع، ذلك من شأنه أن يساعدك في تبرير خطواتك المقبلة تجاه الشريك. تكون المثال بالنسبة إلى محيطك، من حيث قدرتك الفائقة في المحافظة على رشاقتك بشتى الوسائل.




العذراء (21 آب - 20 أيلول)

الحسم مطلوب في المرحلة المقبلة، لكن العشوائية قد تدفعك نحو مزيد من التعقيدات. الشريك حساس جداً، وهذا يفرض عليك مراجعة حساباتك سريعاً حتى لا تقع في المحظور. تحديد نوعية الطعام مهمة جداً، وهي تساعدك للحفاظ على رشاقتك مع التقدم في السن.




الميزان (21 أيلول - 20 تشرين الأول)

تشكو تراجعاً في المعنويات وتأخيراً في المعاملات وبلبلة. تفتقد الحيوية، ومن الحكمة عدم استعجال الأمور على الاطلاق، ذلك تفاديًا لأي خيبة كبيرة قد تُمْنى بها. تقرب المسافة بين الحبيبين وتتلطّف الأجواء بينهما وخصوصاً إذا كانت العلاقة فاترة أخيرًا. ابتعد قدر المستطاع عن الأجواء التي يكثر فيها التدخين، فمجرد تنشقك الدخان يضر رئتيك الحساستين.




العقرب (21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني)

لا تتذمر مهما سعى البعض للضغط عليك، فقدراتك كبيرة لتخطي الازمات. تعامل مع الشريك بحكمة وهدوء، فهو حسّاس أكثر من اللزوم، لكنّه ليس سهلاً. المحافظة على الصحة السليمة أمر مهم، وقرار الحفاظ عليها بيدك من خلال نمط حياتك.




القوس (21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)

عملية تنظيم وتدقيق لعملك، تبنى على أسس ثابتة لوضع النقاط على الحروف. لا تقدم على عملية شراء كبيرة في هذه الأثناء. لا تتسرع في الموافقة على قرار مهمّ قبل أن تدرس الوضع من جوانبه كافة، لأن الندم قد لا يفيدك. بدأت تكون اكثر انتباهاً إلى نوعية أكلك، وهذا ينعكس إيجاباً على صحتك وحركتك.




الجدي (21 كانون الأول - 20 كانون الثاني)

الحديث المتواصل عن القضايا المالية يفرض عليك معالجة جذرية، وخصوصا أنك تمرّ بيوم غير مستقر مادياً. المطلوب منك اليوم بالذات مراعاة مشاعر الشريك، بشأن قضية حساسة تقلقه وتبقيه متوتراً. لا تتردد في استشارة الطبيب بشأن أي ألم خفيف أو عوارض جانبية، فهذا يطمئنك أكثر.




الدلو (21 كانون الثاني - 20 شباط)

تدفعك الضغوط إلى إيجاد وسائل مختلفة للتكيّف مع التقلّبات والتطوّرات. يميل هذا اليوم الحالي الى العرقلة، وقد تتأثّر البحوث والزيارات والمشاريع سلبًا، لذلك عليك حماية موقعك ومركزك ومعنوياتك من التقلّبات. تنتصر على الأوضاع الصعبة، ولا تترك مجالاً للآخرين للتدخل بينك وبين الحبيب، وتضع لهم حداً. تهتم بأمور جانبية لم تكن تكترث لها في السابق، كتعلّم هواية جديدة أو ممارستها أو التعرّف إلى وسيلة مبتكرة للتسلية والترفيه.




الحوت (21 شباط - 20 آذار)

حاذر التوتر والتشنّج وميلك إلى المشاكسة. هدّى من روعك وانتصر على الانفعالات. تشرق الشمس في حياتك العاطفية ، يحمل إليك هذا اليوم مفاجأة وارتياحاً يعيدان الى نفسك السلام، ويشيران الى مبادلات إنسانية مميّزة بعد فترة من مراوحة المكان. تقاوم جميع الإغراءت لدفعك إلى "التخبيص" في طعامك، اقتناعاً منك بأهمية النظام الغذائي الذي تتبعه.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.