العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الحمل
الأمور جيدة يا مولود الحمل، لكن عصبيتك قد تضيع عليك هذه الاجواء في الصباح،
في فترة ما بعد الظهر احذر من سوء تفاهم قد يحصل بينك وبين من تحب وبخاصة إذا كان من مواليد برج الميزان أو الحوت. في المساء قد تطغى جاذبيتك على الأجواء حولك فحاول الخروج وتلبية أية دعوة قد تأتيك،
وبخاصة مواليد 21 إلى 28 آذار.




الثور
عدم الانتظام الذي رافقك منذ اليومين الماضيين في طريقه إلى الزوال يا صديقي، ولكن عليك إمهاله لفترة الظهيرة، وبعدها ستشعر بالقوة والنشاط والثقة في قراراتك ومشاريعك. كما ان شعبيتك تطغى على الآخرين وقد تسمع ضحكتك بكثرة في المساء، وبخاصة مواليد 20 إلى 28 أيار الأكثر حظا لهذه الليلة.




الجوزاء
الأمور تسير كما ترغب برتابة وسرعة، ولكن فجأة يتغير كل شيء وتهب الرياح الهوجاء، احذر يا مولود الجوزاء من انفعالاتك وحاول السيطرة عليها، كي لا تفقدك النجاحات التي عشتها الأسبوع الماضي، في المساء سيجري تغير على مواعيدك، مما يجعلك منزعجاً بعض الشيء.




السرطان
كثير من الضغوطات تواجهك في العمل، لكنك تقوم به بكل يسر وسهولة وبابتسامة ايضاً. الامور العائلية قد تأخذ الكثير من وقتك في الظهيرة، أما في فترة ما بعد الظهر والمساء فتكتشف انك قد قمت بعمل مواعيد كثيرة لهذه الليلة مما قد يوقعك في موقف محرج مع احد أصدقائك أو مع حبيبك.




الأسد
ما تزال في صدارة الأبراج يا مولود الأسد وقد تجد ذلك في العمل، وتأثيرك على الغير بكلامك واسلوبك المقنع، في فترة ما بعد الظهر تركز أكثر على علاقتك العاطفية التي أصابها بعض التدهور في الأيام الماضية، وفرصة جيدة لتصليح الوضع أيضا، العائلة قد تأخذ القليل من وقتك في المساء لموضوع مهم قد يطرح.




العذراء
لم يتبق الكثير يا عزيزي، لكن حتى ترتاح عليك باجتياز ما تبقى من العاصفة التي اثرت عليك في اليومين الماضيين، الأمور تتحسن في فترة ما بعد الظهر لكن ضغوط العمل تبقى قائمة بشكل كبير، المساء جيد للخروج والاستمتاع بوقتك مع الأصدقاء أو مع العائلة، وبخاصة مواليد 23 إلى 27 آب.






الميزان
قد يغرك هذا الهدوء والرتابة في العمل والتي تعيشها صبيحة هذا اليوم، فاحذر فهذه ما هي إلا خدعة من الفلك، ليفاجئك بيوم قاس بعض الشيء وبخاصة ابتداء من فترة الظهيرة. احذر المبادرات وراقب كلامك الذي قد يخسرك الكثير أمام المقربين منك، والمساء قد يعدّك بوعكة صحية وبخاصة لمواليد 23 إلى 28 أيلول.




العقرب
عليك الاهتمام بالوضع العائلي أكثر واعطاؤه بعض الوقت الذي يريده منك، لأن اليوم قد يشهد بعض الأحداث العائلية المهمة. الشائعات قد تدور حولك وقد يتهمك احد زملائك أو رئيسك بالعمل بشيء لم ترتكبه مما يجعلك منزعجاً بعض الشيء. في المساء الأوضاع العاطفية جيدة جداً والفلك يدعمك بقوة.




القوس
تهدأ حالتك الهستيرية يا مولود القوس والتي عشتها الأيام الماضية، تبدأ بالتفكير بعقلانية أكثر وحكم أكثر، لديك الكثير من التقدم والنجاح على المسار العملي مما يزيد ثقتك بنفسك ويبعد عنك الشكوك التي ساورتك الفترة الماضية. أما في فترة المساء فعليك الحذر في كلامك مع الغير وبخاصة حبيبك.




الجدي
يوم فيه أكثر من شكل، ولكن الشيء المهم بأنه قد توكل إليك مسؤوليات عديدة في فترة الصباح والظهيرة تجعلك في دوامة لكنك تبدع في القيام بها. أما في فترة ما بعد الظهر فقد تشعر ببعض الكآبة والملل من الروتين الذي تعيشه مما يدعوك إلى الخروج من العمل باكرا. في المساء عليك الخروج للترفيه عن نفسك وعدم البقاء في البيت لانك بحاجة إلى ذلك.




الدلو
عليك احتمال بعض الساعات الإضافية في صباح هذا اليوم يا عزيزي، فمزاجك وصحتك غير جيدين. في فترة ما بعد الظهر تبدأ امورك بالتحسن بشكل طفيف لكنك تشعر بالفرق عن اليومين الماضيين. أما المساء فهو جيد للجلوس مع العائلة والنقاش ببعض الأمور وقد يخرج بعضكم لكن لفترة قصيرة.




الحوت
عليك استعجال أمورك اليوم، وأن تعمل على تنفيذها في الصباح، قبل أن تواجهك المشاكل والعراقيل ابتداء من الظهيرة. أما في فترة ما بعد الظهر فان المشاكل غير المتوقعة تبدأ بالتأثير عليك وتوضع بمزاج لن تحبه أبدا، أما في المساء فانك لا ترغب بفعل أي شيء والكسل يسيطر عليك، وبخاصة مواليد 20 إلى 27 شباط الأكثر توتراً هذا المساء.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.