العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

برج الحمل

الظروف تساعدك على تحديد وجهتك المستقبلية، فحاول ان تستفيد قدر المستطاع. الغيرة عند الشريك مبررة، والسبب يبقى تصرفاتك الارتجالية وغير المحسوبة. الارهاق يهدد صحتك بشكل جدّي، فسارع الى خلق مناخات هادئة لترتاح.



برج الثور

تميل إلى توسيع رقعة أنشطتك، فالمشاريع الكثيرة والنشاط موجود، ولا سيما في الأيام المقبلة حيث الازدهار هو العنوان. خلافات حول بعض النقاط قد تتطور، لكن الأخبار المقبلة تحمل إليك البهجة والسعادة. سارع إلى اتخاذ الخطوات الكفيلة بتخليصك من البدانة التي أصبحت حملاً ثقيلاً عليك.



برج الجوزاء

المجازفة تعرض مصالحك للخطر، وهذا قد يرخي بظلاله على مستقبلك في العمل. لا تتصرف بعشوائية مع الشريك، فهو اكثر الاشخاص الصادقين معك. التخفيف من التدخين يجب ان يترافق مع تمارين رياضية، حتى تستعيد عافيتك.



برج السرطان

تلاحظ تقلّبات متعددة على مختلف الصعد. قد تجد نفسك في ورطة او موقف حرج ربما بسبب خصم او منافس او حاسد لئيم. المجازفة ممنوعة كلياً والأجواء صعبة لا تسمح بالتقصير ولو جزئياً. يتوجّب عليك حماية استقرارك العائلي، لكن الحظّ معاكس تماماً، ولهذا السبب قد تشهد علاقتك تراجعاً واضحاً او تدهوراً ملموساً. عليك التأني وعم المجازفات والتعرض للمشكلات، كن حذراً. تنجدك الاعصاب الهادئة والحكمة والقدرة الواسعة على تفهمّ الأمور.





برج الاسد

لا تكن متردداً فهذا دليل على عدم الثقة بالنفس، ومؤشر يجب معالجته. تصرفات الشريك تسبب لك بعض الارباك، لذا يجب حسم الموضوع سريعاً. الاعتماد على الخضار والفاكهة، يمنحان الجسم الغذاء الذي يحتاج إليه من فيتامينات.



برج العذراء

يسطع نجمك وتحكم السيطرة على معظم أعمالك. تكون اللولب في عملك، ويدرك المسؤولون أهمية وجودك. تحاول إزالة العراقيل وتصحيح الأخطاء مع الشريك، وتكسب ثقته بكل جدارة واحترام. تشعر بوضع صحي ممتاز، حافظ عليه ولا تكثر من تناول الحلويات.



برج الميزان

تمتلك طاقة قائقة على المواجهة وتخطّي العراقيل، وتساعدك على الإبداع وتغيير الاتجاهات في الوقت الملائم. تفاجأ ببعض الأمور التي تحبطك وتثبط من عزيمتك. لكن ساعة الحقيقة مع الشريك باتت قريبة فكن مستعداً. قد ينتابك مرض يسبب لك بعض المضاعفات، لكن طبيبك يضع حداً له بسرعة.



برج العقرب

حاول أن تتوصل بقدراتك الشخصية إلى إنجاز أعمالك بدقة ولا تؤجل قراراً. تفادَ تأزيم المواقف ولا تعاند أو تتذمر، واحم مركزك من الخطر. لا تفرض على الشريك ما لا تريده لنفسك، فالمساواة بينكما هي مفتاح النجاح والاستمرارية. قد تقلق بشأن وضع صحي طارىء يشغل بالك بعض الوقت.



برج القوس

مشروع ناجح يكون ثمرة جهدك المتواصل وسهرك وحرصك على كل خطوة كنت تقوم بها. تحصد إعجاب الزملاء في المهنة وتهنئتهم. احزم حقائبك وحقائب الشريك وانطلقا في رحلة العمر وجددا شهر العسل. تجنّب القيام بأعمال مرهقة وخصوصاً أنك لم تشف تماماً من آلام الظهر.




برج الجدي

لا تذهب نحو أفكار وأعمال غير آمنة، فواقع وضعك المهني غير مريح. بانتظارك وضع عاطفي مرض، فتضبط انفعالاتك وتبدو واثقاً بنفسك وصريحاً. مهما تراكمت الأعمال، تجد بعض الوقت للاهتمام بصحتك.



برج الدلو

أرض صلبة للعمل، شرط الا تتسرّع، بل ان تنجز مهماتك. إنه يوم من الاشراق والظهور العلني الناجح والكلام الجميل والحضور الاستثنائي. تسطع جاذبية وتثير المعجبين تَوقّع أخباراً عاطفية جيّدة تفرحك كثيراً. إذا كنت تكثر من تناول الحلويات، النتائج ستظهر قريباً جداً، وخصوصاً إذا كنت شرهاً أمام الحلويات العربية.



برج الحوت

تبدو المغامرات كثيرة وضاغطة ومتعبة، لكن لا تسمح لأحد أن يخدعك أو يغرّ بك فتتصرف بأسلوب سلبي يؤذي مصلحة العلاقة. تواجه العلاقة المتأرجحة ضغوطًا واتهامات. أبذل جهدك للبقاء قرب الحبيب أطول وقت ممكن. حذار المتاعب الصحية واحرص على سلامة المنزل والعائلة.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: حظك اليوم مع إبراهيم حزبون الاربعاء 2/4/2014 ، توقعات الابراج abraj today
حظك اليوم مع إبراهيم حزبون الثلاثاء 1/4/2014 ، توقعات الابراج abraj today من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع إبراهيم حزبون الاربعاء 26/3/2014 ، Abraj 26 March من قسم ابراج حظك اليوم 2019
تنبؤات الابراج مع إبراهيم حزبون الاربعاء 12/3/2014 ، حظك اليوم abraj horoscopes today من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم مع إبراهيم حزبون الاربعاء 5/3/2014 ، توقعات الابراج abraj today من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم مع إبراهيم حزبون الاثنين 3/3/2014 ، توقعات الابراج abraj today من قسم ابراج حظك اليوم 2019

الساعة الآن 04:04 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.