العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

برج الحمل

احفظ المسافة الضرورية بين حياتك الشخصية ومشاريعك المهنية. قد يقلقك أحد المقربين الشباب ويسبب لك بعض المتاعب. يوم رومانسي ويبشّر بتطمينات رائعة، فلا خوف عليك من أي فراغ عاطفي، بل، على العكس .تمامًا، أدعوك الى الحذر وعدم الوقوع ضحيّة الكلام المعسول. قم بالمطلوب منك للمحافظة على صحتك سليمة معافاة، ولا تغال ولا تفرط في الشراب .




برج الثور

تتغير ظروف تعمل لمصلحتك، فتشعر بحماية كبيرة، وقد تلتقي من يتجاوب مع أحلامك وطموحاتك. تسير نحو آفاق جديدة حيث لا محظورات ولا تقييد ولا مخاوف. إذا كنت على علاقة عاطفية ناشئة، فقد تعرف آفاقاً جديدة وتطلّعات وعروضاً. تسكنك حماسة كبيرة وقوّة داخلية تدفعك نحو اتخاذ قرار ما.




برج الجوزاء

تتخلّص من اعباء أو من ارتهانات ماضية. يدلك الوحي والالهام على ما يجب القيام به، كما يحملان إليك مكافآت وتطورات جميلة وربما ارباحاً. تشارك بعض الجماعات افراحها او تعبّر عن نفسك بطريقة فنية. قد تعيش رومنسية محتملة او تلتقي .شخصاً مميزاً. كل ما تقوم به للمحافظة على صحتك تلقى نتيجته الإيجابية في المقبل من الأيام .




برج السرطان

تميل إلى كل ما هو جميل وجذاب، وتوظف مخيلتك في شتى المجالات الخلاقة، وتحدث عملية تنظيف في حياتك لكي تبقي على الأفضل والأكثر تناغماً معك. تصبو إلى الجديد وتتقدم نحو إنجازاتك بمزاج هادئ، فتعكس صورة جميلة عنك وتصغي إلى حقائق يجب أن تسمعها، وقد تعرف أموراً مهمة جداً تخدم أعمالك وأهدافك. تستقيم الأمور وتتحكم في مصيرك وتستعيد السيطرة على الأمور. إنه الوقت المناسب لخوض تجربة من نوع آخر. عليك التزام خط واضح للحصول على ما تريد بشأن وضعك الصحي.




برج الاسد

الكثير من المعوقات تعترض طريقك، لكنك تتمتع بالقدرة على تخطي ذلك من دون أن تدفع ثمناً باهظاً. حين تفرض الغيرة نفسها فإنها قد تفسد العلاقة، وعندها يجب الإسراع في توضيح النقاط لئلا تقع في المحظور. التهاون في الشأن الصحي أمر خطير، وحين تتفاقم يصبح من الصعب إعادة الأمور إلى ما كانت عليه.




برج العذراء

تريث قبل الإقدام على أي خطوة عملية جديدة. لا تباشر جديداً ولا تراهن على صداقات ولقاءات عذبة تنعشك. تنتعش حياتك العاطفية وتسهل الاتصالات. تشعر بالقوة ويسطع نجمك. سارع إلى دعوة الأصدقاء للقيام بساعة من المشي كل يوم قبل التوجه إلى العمل.




برج الميزان

حاول أن تستغل الفرص الاستثنائية التي تسنح لك، على الرغم من أن بعضهم قد يعتبرك انتهازياً. لا تخفِ مشاعرك الحقيقية تجاه الشريك، فذلك سيولّد نوعاً من التردد في التعبير بينكما لاحقاً. حاول النهوض باكراً وقم بساعة مشي مع الأصدقاء قبل التوجه إلى العمل.




برج العقرب

قد تسمع اخباراً جيدة تخص وضعاً مادياً او شخصياً. وكل خطوة تقدم عليها تجني ثمارها، لأنك شخص صادق وملتزم، وهذا ما يجعل ثقة الآخرين بك تكبر، وتكون محط أنظار الجميع. عطلة هادئة إلى جانب الشريك، وهذا سيعزّز ولا شك الثقة بينكما، لئلا تتجدّد الخلافات. الأرق ينهك جسمك، وعلى المدى المنظور ستظهر آثاره السلبية. انتبه لصحتك.




برج القوس

عليك أن تستعد لمرحلة جديدة وأكثر تطوراً في العمل، وهذا سيفتح لك آفاقاً نوعية خاصة وأكثر تقنية. سوء تفاهم مع الشريك حول بعض النقاط، لكنّ انعكاسات ذلك ستبقى محدودة ولن تدوم طويلاً. لا ترهق نظرك في كثرة المطالعة، وخصوصاً في المساء. خذ قسطاً من الراحة.




برج الجدي

تبرهن عن قدرات هائلة وتقفز إلى الأمام مستعيناً ببعض المقرّبين والأصدقاء، الذين يؤدون دوراً كبيراً في تطوّرك. قد تستشيرهم لقرار تتخذه، أو يستمهلونك لتزويدك مزيداً من المعلومات. لا تتهاون في واجباتك تجاه الطرف الشريك، وإلا أهمل واجباته نحوك، فتصلان إلى العواقب الوخيمة. إذا كنت من أصحاب الشراهة أمام الطعام، فلا بد من وضع حد لها.






برج الدلو

لا تتوقع انفراجاً أو تقدماً في هذا اليوم المتقلب جداً. قد تتعرض مصالحك للخطر وتلحظ تراجعاً ملموساً في وتيرة عملك وخصوصاً اذا لم تسارع الى تدارك الأمور والإمساك بزمامها في اللحظة المناسبة. تشتعل العواطف هذا اليوم، ويهتف قلبك لشخص يثير إعجابك من النظرة الأولى ويأسرك بأخلاقه وجماله. أقصد أقرب متجر لبيع الأدوات الرياضية، واشتر دراجة هوائية وانطلق بها في نزهات يومية.




برج الحوت

يؤدي الأصدقاء دوراً في ازدهارك. تنتمي إلى جماعات قوية وداعمة. تحرّر من الضغوط وبرهن عن جرأة وشجاعة. قد تعرف مغازلة جدية. إعمل خلف الستار هذا اليوم، فقد تتعقد صلاتك بالشريك على الصعد كافة. إذا شعرت ببعض الآلام في القلب، يستحسن أن تستشير طبيبك فوراً.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: حظك اليوم مع ليلى عبد اللطيف الاربعاء 2/4/2014 ، توقعات الابراج abraj today
حظك اليوم مع ليلي عبد اللطيف الثلاثاء 1/4/2014 ، توقعات الابراج abraj today من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف الاربعاء 26/3/2014 ، Abraj 26 March من قسم ابراج حظك اليوم 2019
تنبؤات الابراج مع ليلى عبد اللطيف الاربعاء 12/3/2014 ، حظك اليوم abraj horoscopes today من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم مع ليلى عبد اللطيف الثلاثاء 4/3/2014 ، توقعات الابراج abraj today من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم مع ليلى عبد اللطيف الاربعاء 5/3/2014 ، توقعات الابراج abraj today من قسم ابراج حظك اليوم 2019

الساعة الآن 09:27 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.