العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

برج الحمل
تتمتع بطاقة كبيرة على تمييز الامور، وهذا يسجل لمصلحتك في العمل. مؤشرات ايجابية من الشريك، والسبب هو ايجاد مناخ ملائم لتصحيح الأخطاء. الحوار الحاد ينعكس سلباً على اعصابك، فتتوتر بسرعة وتفقد التركيز.



برج الثور
لن تتأخر في استعمال كل ما قدّر لك من قدرات مهنية لإثبات جدارتك، وهذا يعزّز موقعك العملي. تستعمل جاذبيتك بهدف التأثير في الشريك، وفي حال أنك تصرفت حسب مشاعرك فإنك ستحقق أهدافك. تفاءل بالخير تجده، وابق مرحاً مهما طرأت ظروف قاسية عليك.



برج الجوزاء
تطورات متسارعة في العمل، وهذا سيكون لمصلحتك ونتائجه أكثر من مضمونة. ستكتشف حقيقة مشاعر الشريك قريباً، وهو قد يفاجئك كثيرا في هذا المجال. حاول ان تنظم أوقاتك بشكل يتناسب مع قدراتك، حتى لا تدفع الثمن لاحقاً.




برج السرطان
قد تصطدم ببعض المتحاورين أو بأحد المقربين. عليك الاستفادة من فرص تتوافر لك بين حين وآخر. من الممكن أن تضطر إلى التأقلم مع نظام جديد أو مع سلطة لا تشاطرها كل الاتجاهات والقناعات. تنتظرك مهمة كبيرة تواكبها بأمل وتفاؤل وشجاعة، يواكبك فيها الشريك بكل طيبة خاطر. تخف الحركة وتتراجع الحظوظ قليلاً، وقد يطرأ ما يجعلك مضطراً إلى صرف بعض الأموال بصورة مفاجئة.






برج الاسد
قد تتكيف مع بعض الأمور الطارئة هذا اليوم، وتجادل أفكاراً جديدة أو تحصل على معلومات تكتسب من خلالها خبرة مهنتك. لا تكن قاسياً في بعض الأمور العاطفية، ومن الأفضل الهدوء في قضايا دقيقة قد تنعكس سلباً على العلاقة بالشريك. لا تحاول الإكثار من العمل فوق طاقتك، جسمك بحاجة إلى الراحة.




برج العذراء
تسمع همساً وتعيش التباساً ربما، وتأسف لعدم التفاهم مع بعض الأفرقاء وتطرح أسئلة بشأن بعض النيات. قد تلوم الشريك ما على عدم التجاوب معك. من الأفضل ألا تتخذ قراراً هذا اليوم، وأن تؤجله إلى يوم آخر. استشر أخصائي التغذية، فهو وحده القادر على تخليصك من السمنة بطريقة صحيحة.




برج الميزان
لا تقدم على صراعات أو خلافات. أنظر إلى الفرص المتاحة، فقد تحقق ضربة مهنية ناجحة، إلا أنك تتحفظ للإعلان عن أعمالك. الطاقات التي تمتلكها تعينك على مواجهة أي عائق، وهي في الوقت نفسه تكون تحذيراً للمصطادين في المياه العكرة. خفف من تسرعك هذا اليوم، فهو قد يتسبب بوقوعك في مأزق يوتر أعصابك.




برج العقرب
تنتقل الى جديد وتباشر أعمالاً كثيرة متراكمة وتضع نصب عينيك اهدافاً ضخمة تسعى لتحقيقها. تعاطف كبير مع شريك قديم، لكن هنالك اعتبارات سابقة تعود مجدداً إلى الواجهة فتعيق تقدم الأمور. وضعك الصحي لا يطمئن، اتصل بطبيبك وحدد موعداً ليكشف عليك.




برج القوس
خذ وقتاً للتفكير قبل اتخاذ أي قرار، على الرغم من أن الجهود التي تبذلها تعطي نتائج مشجّعة جداً، شرط أن تتصرف بعقلانية وتروٍّ، وخصوصاً عندما يجتاحك ميل إلى الانطلاق بلا هوادة. تستعيد زمام المبادرة، وتفرض على الشريك وجهة نظرك من منطلق ثابت، وبأسلوب مقنع نتيجته أفضل من السابق. لا تفرط مفي تناول المشروبات الغازية، واستعض بأنواع من العصير الطبيعي.




برج الجدي
كن متساهلاً مع الآخرين لأنّ الأدوار تتبدل، فتنقلب الأمور ضدك وتجد نفسك مضطراً إلى تحمّل ردات الفعل. لا تتعتقد أنّ طيبة قلب الشريك ستمنحك المجال لتستمرّ في الخطأ، هو قادر على قلب الأمور رأساً على عقب. أنت صاحب كلمة وتصميم وعزم في كل ما تقوم به مهنياً، فلم لا تكون كذلك على صعيد الاهتمام بصحتك؟




برج الدلو
هذا اليوم يجعلك مزاجياً وغير قادر على ضبط انفعالاتك، الا ان الجوّ يتحدث عن عملية خلاقة، تعود عليك بنتائج إيجابية جداً. يوم مهم للعلاقات المميزة. قد تعيش قصة حب غريبة، لكن في الجو نقاشات غينة ومفيدة جداً. تقوم بأعمال منزلية تتطلب منك الحركة، فتشعر بأنك نشيط ومرتاح نفسياً.




برج الحوت
يلمع نجمك وتبسط نفوذك وتحكم السيطرة على معظم أعمالك. تكون المحرّك الرئيس في عملك، ويلمس المسؤولون أهمية وجودك. تقتحم الشهر بشجاعة وايجابيّة. تعمل فوراً على إزالة العراقيل وتصحيح الأخطاء، وتربح قضاياك بكل جدارة واحترام. تشعر بوضع صحي ممتاز، حافظ عليه ولا تكثر من تناول الحلويات.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: تنبؤات الابراج مع ماغى فرح الخميس 3/4/2014 ، حظك اليوم abraj horoscopes today
تنبؤات الابراج مع هالة عمر الخميس 3/4/2014 ، حظك اليوم abraj horoscopes today من قسم ابراج حظك اليوم 2019
تنبؤات الابراج مع سمير طنب الخميس 3/4/2014 ، حظك اليوم abraj horoscopes today من قسم ابراج حظك اليوم 2019
تنبؤات الابراج مع ابو علي الشيباني الخميس 3/4/2014 ، حظك اليوم abraj horoscopes today من قسم ابراج حظك اليوم 2019
تنبؤات الابراج مع جوي عياد الخميس 3/4/2014 ، حظك اليوم abraj horoscopes today من قسم ابراج حظك اليوم 2019
تنبؤات الابراج مع ماغى فرح الاربعاء 12/3/2014 ، حظك اليوم abraj horoscopes today من قسم ابراج حظك اليوم 2019

الساعة الآن 09:31 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.