العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr


برج الحمل- التفاصيل الصغيرة تحتاج إنتباهك، قد تفاجأ بمصاريف تافهة تأخذ فى الإزدياد،قم بأخذ قرارك بعد إستشارة الآخرين حتى توقف نزيف المصاريف.


برج الثور: قد تستمتع بمزايا وظيفيّة لكن تأكد أنك لاتسرق حقوق الآخرين،نقلك لمستوى وظيفى وإجتماعى جديد يُشدّد على عدم الإعتداء على أحقيّة الآخرين لهذا المستوى وإلا ضاع منك بعد فترة ليرجع لمستحقّيه.

برج الجوزاء: مزاجك يميل لكسر الرّوتين والهرب من الدائرة اليوميّة المغلقة، هذا قد يعنى إلتهام طعام غير مأمون خارج المنزل، إنتبه فإنتكاسة صحيّة بين الأوراق.

برج السّرطان: تقوية مركز الإجتماعى "البرسيتيج" لاتكون عبر الملابس الجديدة بمعزل عن تغيير نمط التعامل وتحسينه للأفضل،إهتمامك بشكاوى الآخرين وحلّها يُعزّز من شعبيتك بين النّاس ،أحسن من مائة بدلة جديدة.



برج الأسد:الكبرياء نقطة ضعفك، لذا لاتتمسّك بوجهة نظرك بسبب عجرفة وتهمل وجهة نظر الآخرين المنطقيّة،خاصةً إن تعلّق الأمر بـ"الفلوس"،متركبشْ راسك.

برج العذراء: حاول الرّد بلطف على تلفونات الأسرة المستمرّة أثناء ساعات العمل، كونك رجل بيتوتى يحترم أسرته فهذا مايجذب نحوك الجميع فى كل مكان.

برج الميزان: قد تهمل شئون الأسرة اليوم تحت وطأة العمل، قوّة حجتك ومقدرتك على الإقناع تحل أصعب المشاكل بسهولة متناهية،الكلمة الزّين تقضى الدّين/الديون.

برج العقرب: عدوى الإبتسامة تنتقل منك لتشجّع الجميع على إحتمال ظروف العمل السّيئة،كوب من القهوة السّاخنة فى يد وكتاب لطيف فى يدك الأخرى على أنغام الموسيقى يكفى لقضاء أمسية رائعة، عليك أن تتخلى عن القهوة والكتاب إن كنت مُتزوّجاً.

برج القوس: ثقة كبيرة بوجود شخص له تأثير على تحسين مركزك الوظيفى، إن كان هذا حقيقياَ فلن يكن ليتحقق دون عملك الشّاق وإجتهادك المستمر،صحتك قد تكون مصدر قلق.

برج الجدى: التلاميذ عليهم البحث عن النصيحة من الأساتذة والمحترفين الناجحين فى ذات المجال،فكّر مرتيْن قبل أن تأخذ قرار مصيرى يتوقّف عليه مجال حرفتك أو دراستك،لاخاب من إستشار.

برج الدّلو: هناك أوقات تبدو فيها الدنيا عنيدة ولاترغب الأمورأن تسير بسلاسة، إن واجهت عراقيل فكن صبوراً وتمسّك بابتسامة على طول الخط وذقنك مرتفع وإياك وتقطيب الجبين أو "دلدلة راسك"،دقائق قليلة ثم تشرق الشمس بمشيئة الله تعالى.

برج الحوت: ولادة جديدة أو صفحة جديدة بعد جلسة صلح أو إتفاقية تسوية لنزاع ،تأكد أن تكون بدايتك الجديدة خالية من أى شوائب من الخلاف السابق لتكون بدايتك مع الحبيب أو العمل "على ميّة بيضا".




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: حظك يوم الاثنين 3 ابريل 2014 ، توقعات الابراج Horoscope 2014-4-3
حظك اليوم وتوقعات برج الدلو الاثنين 31/3/2014 ، تنبؤات الابراج مع ماغى فرح horoscope today من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم وتوقعات برج الجدى الاثنين 31/3/2014 ، تنبؤات الابراج مع ماغى فرح horoscope today من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم وتوقعات برج الثور الاثنين 31/3/2014 ، تنبؤات الابراج مع ماغى فرح horoscope today من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل الاثنين 31/3/2014 ، تنبؤات الابراج مع ماغى فرح horoscope today من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات الابراج لشهر ابريل 2014 ، تنبؤات شهر ابريل 2014 ، التوقعات الفلكية لشهر ابريل 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019

الساعة الآن 03:53 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.