العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنيا:تقضي اليوم الكثير من الوقت بالاجتماعات و مقابلات العمل مما يشعرك بالارهاق عاطفيا:تستعيد الثقة في علاقتك مع الحبيب وتتحسن الأمور بينكما.



الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنيا:الأجواء مضطربه اليوم بالعمل بسبب بعض القرارات الجديدة التى لا تعرف كيف تتعامل معها عاطفيا:تحاول أن تجد الكثير من الأمور المشتركه بينك وبين الحبيب.



الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنيا:كن أكثر جدية في تعاملك مع أمور العمل ولا داعي للإستهتار بالتفاصيل عاطفيا:لا تدع مشاعر الغيرة تبعدك عن الحبيب.



السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنيا:تتمتع بسرعة بديهة والقدرة على معالجة الأمور بسرعة اليوم عاطفيا:تتبادل الأفكار و الآراء مع الحبيب اليوم وتتقرب منه أكثر.



الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنيا:لا تكن عدوانيا في تعاملك مع زملاء العمل وتوخى الهدوء والحذر في تصرفاتك عاطفيا:تشعر بالانجذاب الى أحد الأشخاص في العمل وتود التقرب منه.



العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنيا:يوم ملئ بالتجارب الجديدة وتحاول من خلاله اكتساب مهارات جديدة عاطفيا:لا تتردد في اسداء النصائح الى الحبيب وارشاده.



الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنيا:حاول أن تقرب المسافات بينك وبين زملائك في العمل وأن تعمل على تحسين الأمور عاطفيا:أمورك مع الحبيب مستقره حافظ على هذا الوضع.



العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنيا:تحاول أن تبحث عن مصدر عمل جديد يساعدك على تحسين دخلك عاطفيا:ابذل المزيد من الجهد لتنجح علاقتك مع الحبيب.



القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنيا:ادرس خطواتك في العمل بعناية ولا تتهور فيما تقوم به عاطفيا:تحل الكثير من الخلافات بينك وبين الحبيب وتتقرب منه أكثر.



الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنيا:حاذر من الغش و من بعض المؤامرات التى يكيدها لك أحد زملاء العمل عاطفيا:تبحث عن علاقة عاطفية مستقره تؤدي الى الاستقرار.



الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنيا:يجب أن تكون سريعا بقراراتك اليوم فالكثير من الأعمال المتراكمة في طريقها اليك عاطفيا:تصرفات الحبيب تتغير تجاهك مما يشعرك بالقلق.



الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنيا:تواجه اليوم بعض المتاعب والخلافات في العمل مما يشعرك بالتعب عاطفيا:تشعر بالراحة بقرب الحبيب وتنسى معه كل همومك.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.