العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الفن والمشاهير

أخبار الفن والمشاهير آخر اخبار عالم الفن والمشاهير والوسط الفني، أجدد الأعمال السينمائية والدرامية


1 
samehfr

انتهى الفنان حسن البلام من تصوير مشاهده في المسلسل الرمضاني "العافور" إلى جانب الكبير عبدالحسين عبدالرضا للمرة الثانية في مشواره الفني، بعد النجاح الذي تحقق معه في العام الماضي من خلال مسلسل "أبو الملايين".

ويبدو أن "بو عدنان" تلمس جيداً إمكانات البلام ومخزون الكوميديا الذي يمتلكه ومدى تناسب أدائه مع أي دور أو شخصية تسند إليه. وفي هذا الجانب يقول البلام لصحيفة "الراي" الكويتية :" في كل يوم أستفيد من الهرم الكبير عبدالحسين عبدالرضا على المستويين الفني والشخصي، وهو بمثابة مدرسة متنقلة ينهل من تجربتها وخبرتها الجميع من ممثلين وفنيين أيضاً".
وعن فكرة عمل "العافور" قال البلام:" اتفق الجميع على ألا يفصح عن أي تفاصيل عن المسلسل، على أن يكون هناك مؤتمر قادم سيحدده بو عدنان ليلتقي فيه مع أهل الإعلام وسيرد على جميع استفساراتهم، لكن استطيع القول إن "العافور" عمل يحمل مضامين وإسقاطات وكمية كوميديا مغايرة تماماً عما قدم من قبل".
ورفض البلام التأكيد أن "العافور" سيكون أفضل من "أبو الملايين"، مشيراً إلى أن كل فنان يطمح إلى أن يقدم الأفضل في كل عمل، بينما "أبو الملايين" أيضاً عمل حقق نجاحاً كبيراً ومن الصعب تغييبه بهذه السهولة".

من جهة أخرى، كشف البلام لـ "الراي" عن عمل مسرحي مقبل من المقرر عرضه في عيدي الفطر والأضحى بعنوان "الياخور".
وقال عن ذلك:" قد يكون اسم المسرحية غريباً، لكن للتسمية مغزى يترجم حالة معينة لعائلة سئمت من أوضاع البلد في كل المجالات، لتجد أن "الياخور" هو الملاذ الوحيد للابتعاد عن المدينة وما تحمله من ضجيج ومن صراعات".
وتابع:" العائلة لا يمكن أن تنشق عن الديرة، واللجوء إلى "الياخور" مجرد البحث عن الراحة كما يفعل الكويتيون في نهاية كل أسبوع.
وحول الأسماء المشاركة في المسرحية، قال البلام:" تم الاتفاق رسمياً مع كل من النجوم جمال الردهان، ميس كمر، أحمد العونان، محمد الرمضان، فوز الشطي، منى حسين وعبدالعزيز النصار، بالإضافة إلى بعض الاسماء التي من المحتمل انضمامها إلى القائمة، وسيتم الاعلان عن مكان المسرحية وتفاصيلها أكثر في الأيام المقبلة"



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.